#43 (permalink)  
قديم 22-02-2012, 01:28 AM
الوااالي الوااالي غير متصل
عضو سوبر

الوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداعالوااالي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد ميمون مشاهدة المشاركة
يا كرهي لتائخير ما احب الواحد يمغطناء

لا هنت اذا خلصت من قصتك او سواليفك

اقلها بعد 15 رد بلغني برساله خاصه اطلع لك اقرى الموضوع

من جد تسمجوونهاء يا شيخ

اذا يتعبك الكتااابه انت رااعي الملايين كلمني على جوالي

وانا اسردها لك على المنتداء وبدوون مقاااابل بعد وش تبي اكثر من هيك
يجب ان نحترم بعض من خلف الشاشات فلا تعلم ربما اكون بسن نرتجي فيه من الاخرين تقديرنا واحترامنا وما دخلنا هنا الا لنفيد الشباب بتجاربنا لعل وعسى ان تشفع لنا نصيحه او تجربه يستفيد منها الاخرين ونكسب رضى رب العالمين
ودعني اعطيك هذه القصه فهذا الموضوع للقصص والتجارب
.. في يوم من الايام ذهبت الى احدى البلديات وكان بالاستقبال رجل يلبس نظارات شمسيه ولا يلتفت لاحد فسلمت عليه ورد السلام دون ان ينظر الي فسألته عن اوراق معينه اريدها ولكنه ادار الي ظهره وامسك بملفات لديه وبدأ بهزها بقوه ثم قال لي تعال بعد الظهر وستجدها .. سالته وليش حضرتك يعني ما تدور بالمفات ؟؟ فقال يا اخي تعال بعد الظهر .. خرجت وانا في قمة الغضب وجئته بعد الظهر وانا داخل البلديه كان هو للتو راجع من المسجد وسائقه يمسك بيده فقد كان ( فاقد البصر ) وتحريكه للمفات ليعرف مافيها فسبحان من اعطاه هذه البصيره
... اما اخوك الوااالي فيعاني من فقرات الرقبه اسأل الله الا يبتلي مسلم بالامها وضغطها على الاعصاب سببت خمول لليد اليسري والام لا تطاق وبالتالي احتاج للراحه من جلسه الكرسي كل نصف ساعه ... هل ازيدك عزيزي ام اكتفي بذلك لتعذر الاخرين ؟؟ وان كان ليس لديهم عذر ان تجد لهم عذر !!