#10 (permalink)  
قديم 18-10-2008, 10:36 PM
الصورة الرمزية ستيف بن علي
ستيف بن علي ستيف بن علي غير متصل
عضو متواصل

ستيف بن علي يستحق التميز
Talking ياحلوكم

السلالالام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشروع اللي قاعدين تناقشووونه انا ببتدي فيه من الشهر الجاي شهر 11

خصصت مبلغ 40 الف لشهر 11 و100000 الف ريال بشهر واحد من السنه القادمه اذا الله احيانا واياكم..... ولأني موظف بنك حاب اقووولكم ان شغلة التقسيط صارت سهلة جدا وحقووق المقسط مضمونة بعد الله

يوجد بالبنك منتج اسمة اتفاقية الأوامر المستديمه

هذي الاتفاقية تبرم بينك وبين البنك مقابل 500 ريال في السنه

يعني يصير اللي بيجي يشتري منك شي بالأقساط... تروح انت واياه للبنك وتطلب امر مستديم

وهو عباره عن عقد بينك وبين المشتري والوسيط بينكم البنك

تحدد المبلغ اللي بتقسطه على الرجال وقيمة القسط وعلى كم شهر...وفيه ميزه حلوه بعد في الأمر المستديم انه لايمكن ان يلغى هذا العقد إلا بوجود الطرفين اللي هوه انت والعميل اللي بعته بالأقساط...يعني هو بالحاله مايقدر يروح للبنك ويلغي الامر المستديم

وبكذا نفتك من وجع الراس والطلايب والشكاوي في الشرطه والاماره والحقووق المدنيه..

اول كانوا يوقعوونهم على كمبيالات وشيكات وتجي يالمسكين يوم الراتب تبي تسحب القسط تلقى الرجال ساحب فلووسه من اول دقيقه نزل فيها الراتب ويقول لك البنك لايوجد رصيد كافي.
وانطر ياحمار لين يجيك الربيع شهر شهرين عشره ويمكن خلاص مايسددك طول العمر

لكن الحين الأمور سهاله الحمد لله البنك بهالامر المستديم بينك وبين الشاري بالاقساط يحجز القسط قبل بيومين من يوم نزول الرواتب....يعني اللي بيشتغل هالشغله يشتغلها وهو مرتاح البال
والحلو بهالشغله انك تشهريا تقدر تقسط عميل جديد...طبعا حسب السيوله اللي عندك

شغله حلوه والواحد يقدر يبدا فيها براس مال 1000 ريال لو يبي

طبعا انا طريقة مشرووعي هي تقسيط اجهزة منزلية ولكن ماتقل قيمة الأجهزة عن 5000 ريال

يعني ادنى شي اقسط 5000 ريال واقصى شي 10000 ريال

والفايده الحلال البلال 40 في المئه...بليييييز لحد ينقز هالحين ويقوول ربا

لأن شغلي الحمد لله واضح ... ابيعك سعلة انا امتلكها وانت بكيفك تستخدمها تبيعها بغرض الحصوول على المبلغ النقدي .... تبلها وتشرب مويتها مو شغلي..المهم بعد مااتملكها اتفق انا وانت على بيعتها بالتقسيط

يعني مثلا شريت مني اغراض ب 5000 ريال راح اقسطها عليك 700 ريال في الشهر ولمدة 10 شهور المجموع يكون 7000 ريال

حسبتها 5000*40%100
يعني فايدتي 2000 ريال وهذا حقي لأني بعتك بالآجل وصبرت عليك 10 شهوور