#10 (permalink)  
قديم 04-12-2009, 08:23 PM
عطاليه مكاويه عطاليه مكاويه غير متصل
عضو مهم جداً

عطاليه مكاويه محترف الإبداععطاليه مكاويه محترف الإبداععطاليه مكاويه محترف الإبداععطاليه مكاويه محترف الإبداععطاليه مكاويه محترف الإبداععطاليه مكاويه محترف الإبداععطاليه مكاويه محترف الإبداععطاليه مكاويه محترف الإبداععطاليه مكاويه محترف الإبداععطاليه مكاويه محترف الإبداععطاليه مكاويه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريبه مشاهدة المشاركة
بنات ممكن اعرف كيف نظام التدريس في بيرلتز
وهل البريتش كونسل افضل ام ماذ؟؟
لاني ابغا ادرس شي استفيد منه
[align=center]بيرلتز افضل للغه حسب ما سمعت من تجارب[/align]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخصص عطال مشاهدة المشاركة
اختي الغالية اعتقد معهد بيلرتز انا درست المستوى الاول وبطلت بعدها اكمل لانه لقيت ما استفدت بالكامل لانه انوي ادخل التوفل وهو مفيد محادثات المنهج وهو مطلع ومتخصص للمحادثات بس نهائي القواعد مافيه غير بالمستوى الرابع والخامس يعني على حسب المدرس عندنا يعني أنا بصراحة ما استفدت من المحادثات كلها تبع ثانية متوسط كيف تشتري كيف تطلب في مطعم كيف توصف طرق هذا المنهج الاول واطلعت على كتبهم للمستوى الثاني ما عجبني خسارت فلوس على الفاضي

أما عن قسم البنات زميلي يقول اخته تدرس فيه يقول إن نظام قسم النساء ممتازة تطلب منهم المدرسة كل يوم يكتبون قصة ويعبرون فيها

واتمنيت مدرسنا اتبع دراسة البنات لانه يقولون القسم النسائي تعليمه جداً ممتاز حتى ممنوع الكلام بالعربي فيه بس المنهج واحد بس يعتمد على المدرسة الي راح تدرسين عندها

لاتحتارين لانه للأسف ماعندنا معاهد في مكة على مستوى عالى لاكن سمعت معهد في جدة المجلس الثقافي البريطاني جداً ممتاز

وبالتوفيق لك وأتمنى إني افدتك
جزاك الله كل خير اخوي

والله مدري بس مكه مافيها الا هو الافضل بين المعاهد

وجده ما اقدر اروح لها

الله يكثر من امثالك ولا حرمك الله الاجر