#6 (permalink)  
قديم 24-12-2008, 12:26 AM
الصورة الرمزية هورس
هورس هورس غير متصل
نجم المنتدى

هورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداعهورس محترف الإبداع
Cool يا أخي العزيز أقرأمهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمان الصمت مشاهدة المشاركة
~يقولون اخضر مو ازرق ~<<صح ولا لااا

بس يعني من راح يستفيد من الموضوع !!!

القصد من ردك انك عاطل والموضوع ماينفع العاطلين ولكن أجيبك بكل أحترامي باجابه إيجازيه عن سبب عطالتك مهم يجب ان تقرأوتفهم حرف حرف 777
7

اولا انا لا أنصر البطاله ولاكن من وجهة نظري مشكلة البطاله بالسعوديه هي :-

هي ان نسبة البحث عن وظيفه من العاطل نفسه 40% ولاكن البعض يشتكي من الماده لاشرهه عليه
وان نسبة عدم توفر وظائف بالسعوديه هي 60% لان أغلب الوظائف شروطها تعجيزيه

يعني العاطل هو الذي أحتل بنسبة 40 % من نسبة بطالته ويستثنا من ذالك من لاتساعده الماده
وأن عدم توفر الوظائف للسعوده فقط أحتل نسبة 60 % من نسبة البطاله بالعاطل واللوم على من هو مسؤول عن البطاله وتوظيف السعوده بالمملكه السعوديه

ملاحظه يجب على كل عاطل قرائتها الذين هم يهتمون بالوظائف’’’’’ نظريه واقعيه (( مهم ))
عدم توفر البحث عن وظيفه هي التي تتسبب في انخفاظ نسبة إيجاد العمل وكل عاقل عاطل لايفكر بكثرة الكلام بين العاطلين ولاكن تفكيره سليم في البحث عن وظيفه ولدي سؤال / هل تنتظر معجزه بإن تأتيك وظيفه وانت جالس مع أخواتك ليصرف عليك الشايب معهم >> مع كل أحترامي << ؟ أجب لا تقرأ و تمشي !!! ولكم دليل على ان الوظيفه لا تأتي إلا بسبب وبحث << آيــــه من آيــــآت الله العطـــــره >>
قال تعالى (( وأن ليس للإنسان إلا ماسعى )) سورة النجم آية (39)
إلى أخي العزيز زمان الصمت لن تستطيع أبداً الرد عن هذه الاجابه والتي وردة عنها آيه من كتاب الله الكريم الا من الاعتراف بالصحيح ,,,,,,

لكم أجمل تحياتي (( هــــــــورس العـتــــــــــــــــيبي .::. معجّزون في الرد .::. ))

التعديل الأخير تم بواسطة هورس ; 24-12-2008 الساعة 12:29 AM