#1 (permalink)  
قديم 09-02-2011, 06:50 PM
الصورة الرمزية zeer1394
zeer1394 zeer1394 غير متصل
عضو نشيط

zeer1394 يستحق التميز
استيراد السيارات من دبي ؟ او اي دولة ؟

مرحبا اخواني الاعزاء
انا معي مبلغ 140 الف ريال له شهرين وغثني بصراحة ودي اشغله .. المهم اليوم قابلت لي شاب حليوه زهراني وكنا نسولف عادي وتكلمنا بالمشاريع وقال التالي //
افضل واضمن مشروع هو استراد السيارات المستعملة من دبي واستراليا وامريكا\
قلت له كيف الطريقة مو مسموح لك غير سيارة كل 6 اشهر وفي السنه سيارتين ؟
المهم رد علي وقال لا تطلع سجل تجاري استيراد وتصدير ما يأخذ له يوم ويطلع .. وتجي اي كمية من السيارات الا تبي اهم شئ مديلها يكون مو اقدم من 5 سنوات ..
سالته من وين لك كل ذي الملعومات ؟ قال لي انه كان شغال بذي الشغلة قبل سنتين المهم طلع منها نصف مليون ريال ودخلها بسوق الاسهم وخسر ... وهالحين بيحاول يرجع من جديد للاستيراد ..
عرضت عليه اني اموله برأس المال وهو يشتري السيارات من دبي ونبيعها في السعودية طبعا كل شئ بإسمي انا السجل التجاري والسيارات وكل شئ هو عليه بس يروح ويشتري السيارات وينهي الاجراءت من خلال خبراته بذا المجال .. طلب مني نسبة 15 % من صافي الربح وكل تكاليف السفر ع حسابي
وقال تكلفت السفر الى دبي مع تذاكر السفر تكلف ما بين 3000 الف ريال الى 4000 ريال لشخص الواحد

مدري وش رائكم بذا المشروع ؟
انا ما اعرف الرجال معرفة شخصية بس الا يطمن ان كل شئ بإسمي وماراح اسلمه اي فلوس ولا شئ ..
هل هذا المشروع في مجازفة ؟ علما بإن اخبرني بإن المكسب المتوقع في كل سيارة يتراوح ما بين 10000 الف ريال الى 20000 الف ريال وانت ورزقك ؟ وش رائكم يا اهله الخبرات
انتظر ردكم ؟