تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

تكفوووووون الحرس الملكي

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بذمتكم يا شباب إلا عندة علم او اخ او قريب مقدم بالحرس الملكي او على رأس العمل حامل للانيميا المنجلية يطمني او...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-08-2016, 10:27 PM
عضو متواصل

دنقل الدنقل يستحق التميز
تكفوووووون الحرس الملكي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بذمتكم يا شباب إلا عندة علم او اخ او قريب مقدم بالحرس الملكي او على رأس العمل حامل للانيميا المنجلية يطمني او يسأل الادراة لأنو انا ابغى اقدم فية بس واقفة عليا ذي الخلايا وتعبت من كثر ما اقدم ويرفضوني عشان السبب ذا وزارة الداخلية بكل قطاعاتها وجاني علم من الشباب انو انسى يقبلوني بوزارة الداخيلة بدون واسطة قلي ما عندك الا القوات الجوية و البحرية و البرية
طبعاً اقتنعت ورضيت بقضاء الله وقدره ، و بالنسبة للخلايا المنجلية انا حاملها وما اعاني من اي مشاكل ولا مضاعفات وعندنا وراثة بالعائلة و المصاب هوا الا يعاني منها عافانا الله وياكم ومالها علاج ، زبدة الموضوع انا اللحين قدمت بالقوات البرية الشرطة العسكرية الخاصة وقبلوني الحمدلله ومشيت بالتحليل باقي الدورة بأذن الله وانا صامل فيها وادري رواتبها كويسة بالنسبة لقطاعات البرية ، لاكن المشكلة الوالدة تتمنى اني ادخل الحرس الملكي وانا بعد اتمناها تقولي روح جرب حظك معهم وانا صراحة تعبت اخاف اروح و اجي ليين اوصل التحليل و تخرب زي باقي القطاعات وما ابغى اسحب على الشرطة العسكرية لأنهم الوحيدين الا استقبلوني وفرصة لي عشن كذا ابغى اضمن انو الحرس الملكي يقبلون ولا لا انا طولي زين وكل شي لله الحمد بس كيف التحليل عندهم ؟!! هذا السوأل اتمنى احد يفيدني لأن السوأل ذا بحثت عنه كثير و ما احصل جواب مافي ...

وشكرا اسأل الله الكريم انا يوفقنا و يحقق امانينا ....

#2 (permalink)  
قديم 20-08-2016, 03:44 PM
الصورة الرمزية فاضي لعيونكم
عضو مميز

فاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداعفاضي لعيونكم محترف الإبداع
رد: تكفوووووون الحرس الملكي

والله يالغالي حاس فيك انا عندي مشكلة بالعين اليسرى (كسل وظيفي)
طبعا العين سليمه ولافيها شي بس النظر ضعيف فيها والعين اليمنى طبيعي النظر
كل مااقدم عسكرية اخلص الأوراق واوصل للكشف الطبي يقول عينك اليسار فيها ضعف
روح سوو لها تصحيح نظر والمشكله كسل وظيفي ماله علاج ! وعين وحده بس ولاتسبب لي اي مشكلة
فانصيحتي لك كشخص مجرب اغلب قطاعات العسكرية لاتنتظر شي وانا اخوك قدم واللي يقبلونك فيه روح لهم
وتتيسر بأذن الله

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية