تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

ضروري قبل صرف حافز

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم الله يعافيكم عطوني حل انا كنت مقدمه بحافز 1 وكانت تجيني اعانه حافز الان لمن بدء حافز2 غيرت حسابي وكتبت رقم الايبان للحسابي الجديد لمن...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 01-06-2014, 04:15 AM
عضو جديد

لانفقد الامل يستحق التميز

ربي يجزاكم خير على تجاوبكم انا حطيت الحساب الجديد وارسال الطلب

انا حسابي القديم تقريبآ ٧شهور مافي اي عمليه ولافيه اي رصيد انا لمن رحت للبنك قالت اي حساب في البنك اذا تم ٦ شهور مافي اي عمليه ينلغى الحساب

بس الاعانه كيف راح تنزل الان كاتبين للي مؤهله والصرف راح يكون يوم الثلاثاء ان شاءالله

هل راح يتحققون من الحساب في هذي المده القصيره ان شاء الله وينزل على حسابي الجديد

بالتوفيق

#12 (permalink)  
قديم 01-06-2014, 05:31 AM
الصورة الرمزية مظلي صاعقه خطير
عضو متواصل

مظلي صاعقه خطير يستحق التميز

لا ينزل علي حسابك لانو مالو شغل بس ماتقدري تسحبي من الصراف الحساب يجلس خمس سنوات ويتقفل يعني ينزل اي مبلغ لكن ماتقدري تسحبي من الصراف يعني روحي البنك ويحدثونه في خمس دقائق انا كنت زمان معي الراجحي وما كنت استخدمه وكان ينزل لي فيه فلوس بس ما اقدر اسحب رحت البنك وحدثته وصلح

#13 (permalink)  
قديم 01-06-2014, 07:01 AM
الصورة الرمزية رفقاً بأعصابي
عضو سوبر

رفقاً بأعصابي محترف الإبداعرفقاً بأعصابي محترف الإبداعرفقاً بأعصابي محترف الإبداعرفقاً بأعصابي محترف الإبداعرفقاً بأعصابي محترف الإبداعرفقاً بأعصابي محترف الإبداعرفقاً بأعصابي محترف الإبداعرفقاً بأعصابي محترف الإبداعرفقاً بأعصابي محترف الإبداعرفقاً بأعصابي محترف الإبداعرفقاً بأعصابي محترف الإبداع

اختي الحساب مايلغى فقط يتجمد وتنشيطه ماياخذ معاك خمس دقايق بالبنك !
وترى لازم يكون الحساب بأسمك اخاف حطيت حساب لغيرك

#14 (permalink)  
قديم 01-06-2014, 01:51 PM
عضو جديد

ربي يجزاكم خير على المساعده

ايه الحساب بأسمي ان شاء الله يتأكدون ويتحققون بسرعه من رقم الايبان الجديد ولايتأخرون

#15 (permalink)  
قديم 01-06-2014, 02:24 PM
الصورة الرمزية عاطل بالمستقبل
عضو مميز

عاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداع

انا مقدم للوالدة و لا حطيت رقم ايبان لاني مقدم ع صعوبة الحصول على عمل و يقولون مو لازم صح اللي سويته و لا كيف. و هل ايضا الان وقت ارسال الطلب و انتظار التحقق لازم اخش كل اسبوع .. مقدم اليوم بعد عناء عرفت الرقم السري تبع الوالدة لانها كبيرة عن شروط حافز الاول

#16 (permalink)  
قديم 01-06-2014, 02:27 PM
الصورة الرمزية عاطل بالمستقبل
عضو مميز

عاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداععاطل بالمستقبل محترف الإبداع

و ايضا الايبان لازم الراجحي ولا عادي اي بنك؟

#17 (permalink)  
قديم 01-06-2014, 02:50 PM
عضو جديد

السلام اخوي صحيح وقت التسجيل مو شرط الايبان اذا الوالده طلعت مؤهله راح يرسلونك ان لازم تحط الايبان علشان يحولون لك المبلغ اذا مااحطيت لهم الايبان ماراح يحولون لك
وقت انتظار التحقق لازم تدخل اسبوعي علشان يشوفون جدية في البحث عن عمل ويصرفون لك
الايبان مو شرط الراجحي اي بنك عادي
بالتوفيق

#18 (permalink)  
قديم 01-06-2014, 09:21 PM
عضو مهم جداً

ترنيمة فرح محترف الإبداعترنيمة فرح محترف الإبداعترنيمة فرح محترف الإبداعترنيمة فرح محترف الإبداعترنيمة فرح محترف الإبداعترنيمة فرح محترف الإبداعترنيمة فرح محترف الإبداعترنيمة فرح محترف الإبداعترنيمة فرح محترف الإبداعترنيمة فرح محترف الإبداعترنيمة فرح محترف الإبداع

اختي فيه فرق بين الحساب الراكد غير النشط وبين الحساب المغلق
أنا يمكن لي 9 شهور ماسويت اي عمليه وارسلوا لي نشطي نشطي وسحبت عليهم ويوم تأهلت بحافز اخذت جواز السفر وبطاقة العايلة ورحت للبنك ولا نص ساعة وخلصت بس اودعت 100 ريال وتنشط الحساب يعني انتي لو نزلوا لك بحسابك القديم يمديك تسوين تنشط وتسحبين فلوسك عادي

#19 (permalink)  
قديم 25-07-2014, 08:30 AM
عضو جديد

كتاب قديم يستحق التميز

السلام عليكم

ارجو ا مساعدتى انا نزل لى حافز 2 وجيت ابغى اسحب يقلى حسابك راكد هل هو مقفل ام يمكن تفعيله وسحبه ارجوا الرد ولكم جزيل الشكر

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات