تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع للأخصائيات الإجتماعيات ( خدمة إجتماعية .. علم إجتماع ) حييـآآآكم ..

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الســلام عليكم ورحمة الله وبركااته مســاء / صبـاحـ الخير لكم جميعـــاً .. وعسى أموركم بخير وسلامــة بصــرآحة وانا اقلب فالمنتدى مالقيت موضوع يخص...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 18-04-2013, 06:21 PM
عضو سوبر

للصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداع

مرحبا بنات قسمي وأشكر صاحبة الموضوع على الفكره الأكثر من رائعه ,بصراحه انا أشوف تجمعات كثيره لكل التخصصات ماعدا خريجات الخدمة مالهم حس فحلو انه عملتي هذا التجمع لعلنا نفيد ونستفيد,خلونا نفضفض هنا ونلقى باذن الله حل لمشكلتنا , بالنسبه لي متخرجه من 6 سنوات ولاحصلت مكان الا وقدمت فيه بس للأسف التخصص غير مقبول ولامرغوب لكن أملنا بالله كبير وانا حابه ان داوود الشريان يتكلم عن تخصصنا لانه غير مدرج بالوظائف التعليمية وهذا ظلم لنا صحيح ان التوظيف الحين صعب لجميع التخصصات لكن انا ابغى بس يدرج التخصص ويكون مطلوب وله مسمى وظيفي كحال غيرنا بس الله كريم

طبعا انا خريجة خدمة اجتماعية تقريبا نقاطي 76 تقديمنا فقط بيكون على الوظائف الاداريه فحابه ان البنات يخبرونا عن نقاطهم ومتى تخرجوا ونشوف وضعنا والله يفرح قلوبنا بالوظيفه في القريب العاجل .. اللهم آآمين

#12 (permalink)  
قديم 18-04-2013, 08:05 PM
عضو نشيط

ام الغالي يستحق التميز

مرحبا

انا خدمه اجتماعيه لي 5 سنوات متخرجه كل سنه اقدم ومايجيني اي وظيفه كلمتهم قالو نقاطي 71 انتظري لان ترتيبي وصل 2000 يعني بصير جده وانا ماتعينت مانقول غير الله يعين ويساعد

#13 (permalink)  
قديم 18-04-2013, 10:47 PM
عضو سوبر

للصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداع

ام الغالي ممكن تزيدي وتغيري بالرغبات المكانيه كل ماكانت رغباتك كثيره بيكون أاسرع بالتوظيف بس طبعا لازم تختاري اماكن ظروفك تساعدك تروحين لها ...
انا لما اتصلت على الديوان اسالهم عن ترتيبي قالت انتي موداخله في المفاضله الاداريه الي كانت بشهر 10 بس الله يعوضني بالمفاضله الجايه وياليت الي عنده خبر متى تكون المفاضله الجديده يخبرنا عشان التحديث
ام الغالي الله يفرجها علينا وعلى كل العاطلات . امين يارب

#14 (permalink)  
قديم 19-04-2013, 01:15 AM
عضو سوبر

ماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهابالليل مشاهدة المشاركة
التخصص علم اجتماع
مشكوز علي الموضوع

هلا فيك .. والعفو حبيبتي
  #15 (permalink)  
قديم 19-04-2013, 01:17 AM
عضو سوبر

ماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروحه بس أكابر مشاهدة المشاركة
اهلا هلا ضموني للعدد اللي بيهب بعد ايام <<< واثقه من كثر خريجات هالتخصص المظلوم
الله يرزقنا من عالي سماء يااااارب ياااارب احد يعطينا وجه بس ويوجد لنا مسمى ووجود
بجد احنا مهمشين بالحيل بالمجتمع وينك ياداوود الشريان الحقنا قبل نشيب ونكهل ونهرم ونشيخ

الله يسعدك ع هالموضوع ويااارب فاتحة خير من بعده

ههههههههههههه اجل احساسك بمحله ,,
بجد مهمشين للحين مو عارفين وين موقعنا من الاعراب الله يعدل الامور

وامين يارب يجي الخير قريب
  #16 (permalink)  
قديم 19-04-2013, 01:18 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاس الامل مشاهدة المشاركة
يامعشر الاخصائيات سين سؤال
هل فيه احد خدمه اجتماعيه او علم اجتماع طلع اسمه بدفعة امس تعين مجال صحي؟
هلا فيك ..

والله مدري عن هالتعيين اصلا فيه شغلات كثيرة احسها بتحصل من وراي

مع اني خريجة قديمة
  #17 (permalink)  
قديم 19-04-2013, 01:19 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انت ثقتي مشاهدة المشاركة
انا معكم تخصص علم اجتماع اوماجتزت قياس يعني مافيه امل اترشح

افاا ما اجتزتي .. طيب مافيه مجال للاعاده
  #18 (permalink)  
قديم 19-04-2013, 01:21 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثامنه مشاهدة المشاركة
تخصص علم اجتماع خريج عام 1431هـ

هل من احد طلع اسمه بالدفعه الاولى

ان شاء الله يكون عن غيري جواب ..
  #19 (permalink)  
قديم 19-04-2013, 01:25 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للصبر آخر خلاص مشاهدة المشاركة
مرحبا بنات قسمي وأشكر صاحبة الموضوع على الفكره الأكثر من رائعه ,بصراحه انا أشوف تجمعات كثيره لكل التخصصات ماعدا خريجات الخدمة مالهم حس فحلو انه عملتي هذا التجمع لعلنا نفيد ونستفيد,خلونا نفضفض هنا ونلقى باذن الله حل لمشكلتنا , بالنسبه لي متخرجه من 6 سنوات ولاحصلت مكان الا وقدمت فيه بس للأسف التخصص غير مقبول ولامرغوب لكن أملنا بالله كبير وانا حابه ان داوود الشريان يتكلم عن تخصصنا لانه غير مدرج بالوظائف التعليمية وهذا ظلم لنا صحيح ان التوظيف الحين صعب لجميع التخصصات لكن انا ابغى بس يدرج التخصص ويكون مطلوب وله مسمى وظيفي كحال غيرنا بس الله كريم

طبعا انا خريجة خدمة اجتماعية تقريبا نقاطي 76 تقديمنا فقط بيكون على الوظائف الاداريه فحابه ان البنات يخبرونا عن نقاطهم ومتى تخرجوا ونشوف وضعنا والله يفرح قلوبنا بالوظيفه في القريب العاجل .. اللهم آآمين

هلا فيك قلبي ..

والله جد انا كنت اقلب فالمنتدى لعل وعسى الاقي احد مثل تخصصي لهم تجمع وشفت ابد ماافيه اي اثر

قلت والله مو سالفه ليه وضعنا كذا خلينا نعمل لنا موضوع ونتجمع بدال التشتيت حالنا حال البقية

والله حالنا محيوس ومحد معطينا وجه ..

لكن بسال الحين تقولوا وظائفنا ع الاداري والعام يقولون انه راح نكون مثل المعلمات فالرواتب

عندي كم سؤال بخليها فرد خاص فيني وبخصوص تساؤلك اي وحده تشوف كلامك باذن الله يردون
  #20 (permalink)  
قديم 19-04-2013, 01:26 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الغالي مشاهدة المشاركة
مرحبا

انا خدمه اجتماعيه لي 5 سنوات متخرجه كل سنه اقدم ومايجيني اي وظيفه كلمتهم قالو نقاطي 71 انتظري لان ترتيبي وصل 2000 يعني بصير جده وانا ماتعينت مانقول غير الله يعين ويساعد

حبوبة كلمتي مين بالضبط .. والترتيب الحين وين واصل طيب

جد كيف اعرف كم باقي ع الوصول لرقمي ..
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات