تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

افضل معهد في الرياض

التدريب المهني والفرص الدراسية

بغيت استشيركم افضل معهد لغه نسائي ا لاءني ابي اطور من لغتي لاني مره مبتدئه وابي معهد ادخله واستمر في مده طويله سنه واكثر عادي بس اهم شي اطلع بنتيجه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-05-2015, 03:33 AM
عضو جديد

سااااااااارره يستحق التميز
افضل معهد في الرياض

بغيت استشيركم افضل معهد لغه نسائي ا لاءني ابي اطور من لغتي لاني مره مبتدئه وابي معهد ادخله واستمر في مده طويله سنه واكثر عادي بس اهم شي اطلع بنتيجه ولغه ممتازه ومحتاره اي معهد ادخل لاءن الأراء تختلف وانا ساكنه في شرق الرياض شفت معهد قريب من عندنا اسمه الدار للغات اللي عندها فكره اذا كان كويس واكاديمية الفيصل بعد اللي على طريق الملك عبدالله من جربها وفي معاهد امدحوها لي اللي هي البريطاني وبرتش كانسل بس ها المعاهد مره بعيده ابي شي بديل عنها وقريب وتدريسه كويس يطلعك فاااهمه بس يكون بشرق الرياض
  #2 (permalink)  
قديم 18-05-2015, 08:35 PM
الصورة الرمزية الدهمري
عضو سوبر

الدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداع

من واقع تجربه في المعاهد

يهمهم دراهمك اولا

ثانيا اللغه الانجليزيه يبي لها اهتمام من ناحيه حفظ الكلمات والقواعد , والممارسه طبعا في اليوتيوب وفي المواقع والكتب

بشكل مختصر اي معهد ماراح تدخلي وتطلعي بلبل يعطونك اساسيات وانتي من نفسك تكملي ...

موفقه

#3 (permalink)  
قديم 18-05-2015, 09:19 PM
عضو جديد

سااااااااارره يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدهمري مشاهدة المشاركة
من واقع تجربه في المعاهد

يهمهم دراهمك اولا

ثانيا اللغه الانجليزيه يبي لها اهتمام من ناحيه حفظ الكلمات والقواعد , والممارسه طبعا في اليوتيوب وفي المواقع والكتب

بشكل مختصر اي معهد ماراح تدخلي وتطلعي بلبل يعطونك اساسيات وانتي من نفسك تكملي ...

موفقه
حلو انا في فتره كنت احفظ كلمات والى الاءن اي كلمه تمر علي اكررها واحفظ وصرت افهم شوي شوي لما احد يتكلم بس مشكلتي ما اعرف اتكلم ابي معهد كله اجانب واقدر امارس اللغه فيه لاءني دايم اذا جيت اتعلم المشكله الاساسيه عندي الممارسه ماعندي شخص امارس معه اللغه عشان ما انسى اللي اتعلمه
  #4 (permalink)  
قديم 21-05-2015, 01:21 AM
الصورة الرمزية الدهمري
عضو سوبر

الدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداعالدهمري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااااااارره مشاهدة المشاركة
حلو انا في فتره كنت احفظ كلمات والى الاءن اي كلمه تمر علي اكررها واحفظ وصرت افهم شوي شوي لما احد يتكلم بس مشكلتي ما اعرف اتكلم ابي معهد كله اجانب واقدر امارس اللغه فيه لاءني دايم اذا جيت اتعلم المشكله الاساسيه عندي الممارسه ماعندي شخص امارس معه اللغه عشان ما انسى اللي اتعلمه
صدقيني النت فيه فوائد اكثر من اي مكان واي شخص ,, خابر فيه غرف مثل الشات لكن تعليم انقلش وممارسه بس نسيت وين ,, ابحثي بقوقل دامك مهتمه ,, طلعي المعلومه من تحت الارض

من ناحيه الاختلاط فعلا فيه فائده شخصيه ,, ما اعتقد فيه معهد كله اجانب وحتى اللي يعلومنك انقلش .. اللغه مضروبه عندهم
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية