تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الغربية

الملاحظات

وظائف المنطقة الغربية جدة - مكة - الطائف - المدينة المنورة - ينبع - ومايتبعها

جدة /وظائف كاشيرات للسعوديات هايبر بنده

وظائف المنطقة الغربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في وظائف كاشيرات محاسبة للعوائل الشروط ان تكون سعودية الجنسيه أقل مؤهل متوسط وأقل سن 28 عندهم بدل سكن ومواصلات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 03-04-2011, 10:49 AM
الصورة الرمزية شبيه الريح وعاطل
عضو مهم جداً

شبيه الريح وعاطل محترف الإبداعشبيه الريح وعاطل محترف الإبداعشبيه الريح وعاطل محترف الإبداعشبيه الريح وعاطل محترف الإبداعشبيه الريح وعاطل محترف الإبداعشبيه الريح وعاطل محترف الإبداعشبيه الريح وعاطل محترف الإبداعشبيه الريح وعاطل محترف الإبداعشبيه الريح وعاطل محترف الإبداعشبيه الريح وعاطل محترف الإبداعشبيه الريح وعاطل محترف الإبداع

حرموها ذي الشغله وجاري المنع من العمل في المحلات التجاريه

ودمت سالمين

#32 (permalink)  
قديم 03-04-2011, 11:17 AM
عضو جديد

weswas يستحق التميز

استندت إلى فتوى اللجنة الدائمة للإفتاء صادرة في ذي القعدة من العام الماضي

توجيهات للجهات المختصة تمنع توظيف الكاشيرات "سداً لباب الفتنة"

عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض: علمت "سبق" عن صدور توجيهات من الجهات المختصة تمنع توظيف المرأة في وظائف كاشيرات "محاسبات" في الأسواق، استناداً إلى فتوى اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الصادرة في تاريخ 23/ 11/ 1431هـ والمتضمنة منع توظيف المرأة في وظائف كاشيرات سداً لباب الفتنة.
الجهات المختصة عمّمت على الجهات المعنية للاطلاع على التعليمات وتنفيذ اللازم حيالها.

وكانت قضية توظيف الكاشيرات قد أشعلت الرأي العام العام الماضي بعد اتجاه أحد الأسواق الكبرى في جدة إلى توظيف النساء بوظائف كاشيرات، وتلاها عدد من المحال الأخرى؛ حيث شهدت على ضوء ذلك مواقع الإنترنت حملات قادها بعض المشايخ تدعو لمقاطعة الأسواق التي تعمل على توظيف النساء قبل أن تُصدر اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء فتواها بتحريم عمل النساء في وظائف الكاشيرات، وقالت اللجنة حينها "لا يجوز للمرأة المسلمة أن تعمل في مكان فيه اختلاط بالرجال، والواجب البُعد عن مجامع الرجال، والبحث عن عمل مباح لا يعرضها لفتنتها ولا للافتتان بها، وما ذكر في السؤال الوارد للجنة يُعرّضها للفتنة ويفتن بها الرجال؛ فهو عمل محرم شرعاً، وتوظيف الشركات لها في مثل هذه الأعمال تعاون معها على المحرم؛ فهو محرم أيضاً، ومعلوم أن من يتقي الله - جل وعلا - بترك ما حرم الله عليه وفعل ما أوجب عليه فإن الله - عز وجل - ييسر أموره، كما قال الله تعالى: {ومن يتق الله يجعل له مخرجاً * ويرزقه من حيث لا يحتسب}، وفي الحديث المخرج في مسند الإمام أحمد وشعب الإيمان للبيهقي عن رجل من أهل البادية قال: سمعت رسول الله يقول: [إنك لن تدع شيئاً لله عز وجل إلا بدّلك الله به ما هو خير لك منه]، قال البيهقي: رجاله رجال الصحيح. ومعلوم أن جهالة الصحابي لا تضر كما نص على ذلك علماء الحديث. وبالله التوفيق، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم.

اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء".

سبق
http://www.sabq.org/sabq/user/news.d...ion=5&id=22006

طيب ليش لما نزلت انا هذا الرد تم حذف ردي في الموضوع حتى هنا في واسطه وتعصب

وانا ما نزلت شيء غلط يا مراقبين او مشرفين عشان ينحذف ردي انا نزلت شيء نزل بالجرايد وتكلم عنه الناس

#33 (permalink)  
قديم 03-04-2011, 11:51 AM
الصورة الرمزية أسيرة السندباد
عضو سوبر

أسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداعأسيرة السندباد محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من ابرز الاحداث ان التدريب راح يكون في الاندلس مول والتوظيف في المكان اللي الشركة تحتاجة ممكن الروشان اومجمع العرب او في عزيز ولا وازيدكم من الشعر بيت بيفتحون فرع جديد كمان
ايام العمل 6ايام في الاسبوع ولمدة 8ساعات من 5العصر حتى 1 بعد منتصف الليل
يوم اجازة في الاسبوع والاجازة السنوية 21 يوم
وتبون الصراحة انا هونت عنها والله يغنيني عنهم
واللي عنده اي استفسار يتفضل
ودمتم سالمين

#34 (permalink)  
قديم 03-04-2011, 11:54 AM
نجم المنتدى

محمد عبدالله93 محترف الإبداعمحمد عبدالله93 محترف الإبداعمحمد عبدالله93 محترف الإبداعمحمد عبدالله93 محترف الإبداعمحمد عبدالله93 محترف الإبداعمحمد عبدالله93 محترف الإبداعمحمد عبدالله93 محترف الإبداعمحمد عبدالله93 محترف الإبداعمحمد عبدالله93 محترف الإبداعمحمد عبدالله93 محترف الإبداعمحمد عبدالله93 محترف الإبداع

ألف شكر لك .......
  #35 (permalink)  
قديم 03-04-2011, 01:36 PM
عضو جديد

weswas يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة السندباد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من ابرز الاحداث ان التدريب راح يكون في الاندلس مول والتوظيف في المكان اللي الشركة تحتاجة ممكن الروشان اومجمع العرب او في عزيز ولا وازيدكم من الشعر بيت بيفتحون فرع جديد كمان
ايام العمل 6ايام في الاسبوع ولمدة 8ساعات من 5العصر حتى 1 بعد منتصف الليل
يوم اجازة في الاسبوع والاجازة السنوية 21 يوم
وتبون الصراحة انا هونت عنها والله يغنيني عنهم
واللي عنده اي استفسار يتفضل
ودمتم سالمين

من الساعه 5 الى 1 بعد منتصف الليل !!!!!!!! وش هم حاسين فيه

افضل شيء انك هونتي

انشاء الله يرزقك بوظيفه افضل منها
  #36 (permalink)  
قديم 03-04-2011, 01:44 PM
الصورة الرمزية لبيب لبه
عضو مميز

لبيب لبه محترف الإبداعلبيب لبه محترف الإبداعلبيب لبه محترف الإبداعلبيب لبه محترف الإبداعلبيب لبه محترف الإبداعلبيب لبه محترف الإبداعلبيب لبه محترف الإبداعلبيب لبه محترف الإبداعلبيب لبه محترف الإبداعلبيب لبه محترف الإبداعلبيب لبه محترف الإبداع

شكرا لك

#37 (permalink)  
قديم 05-04-2011, 01:49 PM
عضو جديد

فهد جده محترف الإبداعفهد جده محترف الإبداعفهد جده محترف الإبداعفهد جده محترف الإبداعفهد جده محترف الإبداعفهد جده محترف الإبداعفهد جده محترف الإبداعفهد جده محترف الإبداعفهد جده محترف الإبداعفهد جده محترف الإبداعفهد جده محترف الإبداع

جزاك الله خير أسيرة السندباد

والله في ناس كثييييير يدورون مثل هذي الوظايف ، وفي ناس كثير تعمل استقبال في عيادات وبراتب 1500 او 1800 وبدون تأمينات اجتماعية وبدون تأمين طبي وبدون اجازة سنوية وراضين بسبب لعدم وجود الفرصة الأفضل بالنسبة لهم.

وهذي راتب وتأمينات اجتماعية وتأمين طبي واجازة سنوية مدفوعة الاجر وفوق كذا فيها ضوابط شرعية للحد من الاختلاط واماكن مخصصة للعاملات وبيئة عمل كريمة.

اللهم لك الحمد على النعم العظيمة ، الله يديم النعم ويزيدها يارب ، ونطمح للأفضل باذن الله.

#38 (permalink)  
قديم 05-04-2011, 10:06 PM
عضو جديد

من زمان أتابعكم يستحق التميز

والممرضات في المستشفيات فيها اختلاط وهم كاشفات ولابسين بناطيل مافي فتوى عنهم

#39 (permalink)  
قديم 06-04-2011, 03:25 AM
عضو متواصل

قمر خالد يستحق التميز

^^^^^^^

وربي كلامك من جد انا صرت اكره المتشفيات من الاشكال القذره هذي

والله بنااااااااات صايرات واطياااااات لابعد حد

انا شفت منظر بمستشفى لموظفتين..السعوديه فوق انها مو لابسه العبايه اكتفت بالبالطو فقط وفاتحه الازارير كلها ولابسه بنطلون لاصق على جسمها والطرحه على نص راسها ومفتوحه مو لافتها وطبعا الميك آب وغيرو

والاجنبيه وربي مو باين منها شعره وحده ولا ازرار واحد مفتوح يعني ساتره نفسها

ما اقول الا الله يستر علينا بس

وهذولي يبغون يأنثون الكاشيرات كلها ليش يعني من قلة الشباب مثلا..والا هم بعد يبغوون يسوون حركة المستشفيات عشان يجذبون الزبائن اكثر..حسبي الله ونعم الوكيل في مين يبغى يشيع وينشر الفتن والفواحش بين الناس....مدري نسوا والا يتناسو الوعيد اللي يستناهم عند خالقهم ..ربي لا تبارك لهم ورد كيدهم في نحورهم..يارب

#40 (permalink)  
قديم 06-04-2011, 06:54 AM
الصورة الرمزية يارب افرجها لي
عضو مهم جداً

يارب افرجها لي محترف الإبداعيارب افرجها لي محترف الإبداعيارب افرجها لي محترف الإبداعيارب افرجها لي محترف الإبداعيارب افرجها لي محترف الإبداعيارب افرجها لي محترف الإبداعيارب افرجها لي محترف الإبداعيارب افرجها لي محترف الإبداعيارب افرجها لي محترف الإبداعيارب افرجها لي محترف الإبداعيارب افرجها لي محترف الإبداع

انا شغال في بنده يا شباب

وقبل يومين جابو 5 بنات عندنا كاشيرات

يعني الخبر صحيح 100%

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الغربية