تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

فتح مكتب عقارات واستخراج تاشيرات

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ناوي ان شاء الله افتح مكتب عقارات فالرياض ان شاء الله لكن حبيت استفسر كم تاشيره يعطوني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-11-2011, 09:13 PM
عضو مهم

بن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداع
فتح مكتب عقارات واستخراج تاشيرات

[align=center] بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ناوي ان شاء الله افتح مكتب عقارات فالرياض ان شاء الله

لكن حبيت استفسر كم تاشيره يعطوني عليها الان وهل للمساحه علاقه مساحت المحل ؟

واذا جبت عمال وخليتهم يروحو يشتغلون وسكرت المحل بعد ست اشهر او سنه هل يلحقني شي او يسال احد الجهات عنهم ؟

وش حلالها من حرامها ؟

ارجو من الي يعرف يفيدني
جزاكم الله خير

#2 (permalink)  
قديم 18-11-2011, 09:51 PM
عضو مميز

القارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداع

يــجي من يفيدك إن شاء الله ...

مــــــــــــوفق ,,,,

#3 (permalink)  
قديم 18-11-2011, 10:09 PM
الصورة الرمزية تسويقار
عضو مميز

تسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداع

مكتب عقار ؟؟؟؟

اخوي مكاتب العقار مسعودة الوظائف وما يعطونك عليها اي تأشيرة ... لازم موظف سعودي

اعتقد انك تقصد مكتب مقاولات وليس عقار ...

#4 (permalink)  
قديم 18-11-2011, 10:19 PM
عضو مهم

بن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداع

والله ما ادري الي اعرفه ان حتى مكتب العقارات يحتاج عمال مع السعوده وله تاشيرات اذا كنت انا بشتغل فيه
لكن حتى لو قلت مقاولات مو شرط عقارات له كم تاشيره ؟

انا بتفح المحل وبجيب العمال وبخليهم يروحون يشتغلون يعني باخذ عليهم مبلغ شهري وبقفل المحل وبفتح غيره وزي كذا

ودي اعرف كيف الطريقه ووش علي ؟

#5 (permalink)  
قديم 18-11-2011, 10:24 PM
عضو متواصل

طموحي فوووق يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أول شي ما أدري عن محل العقار هو يطلع تأشيرات ولا لا...
ثاني شي عادي خلهم يشتغلون برى بس أهم السجل يكون شغال والرخصه شغاله ...
بس أذا السجل مقفل الرخصه منتهيه ما تقدر تجدتد للعمال ..
بس في شي ثالث أذا فقلت المحل لازم تلغي الرخصه لازم العمال ينقلون الكفاله على شخص ثاني...

#6 (permalink)  
قديم 18-11-2011, 10:29 PM
الصورة الرمزية تسويقار
عضو مميز

تسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداعتسويقار محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العجمي مشاهدة المشاركة
والله ما ادري الي اعرفه ان حتى مكتب العقارات يحتاج عمال مع السعوده وله تاشيرات اذا كنت انا بشتغل فيه
لكن حتى لو قلت مقاولات مو شرط عقارات له كم تاشيره ؟

انا بتفح المحل وبجيب العمال وبخليهم يروحون يشتغلون يعني باخذ عليهم مبلغ شهري وبقفل المحل وبفتح غيره وزي كذا

ودي اعرف كيف الطريقه ووش علي ؟
العقارات لا يسمح بغير السعودي

المقاولات يعطونك من 2 الي 3 بالضرب والمضارب ..

اما انك تفتح المكتب وتجيب عمال وتقفله وتفتح محل ثاني وتطلب عليه عمال فهذا الكلام غير صحيح وغير وارد تماما ..

لما تطلع سجل وانا اخوك راح يطلعونه لك برقم هويتك ... واي طلب جديد راح يطلع ان عندك سجل وعندك عمال ...

يعني لا تحاول بهالطريقة ...
  #7 (permalink)  
قديم 18-11-2011, 11:01 PM
عضو جديد

ضيوف شرف يستحق التميز

بالتوفيق ان شاء الله

#8 (permalink)  
قديم 18-11-2011, 11:20 PM
عضو مهم

بادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداعبادي الرجم محترف الإبداع

طبعا كلام اخونا تسويقار صحيح .

ولكن تقدر تفتح فروع ثانيه بنفس السجل التجاري وتقدم عليهم تأشيرات والان مشددين عليها حتى انهم يطلبون عقود عمل حتى يعطونك فيز

#9 (permalink)  
قديم 19-11-2011, 01:18 AM
عضو مهم

منصورالاول محترف الإبداعمنصورالاول محترف الإبداعمنصورالاول محترف الإبداعمنصورالاول محترف الإبداعمنصورالاول محترف الإبداعمنصورالاول محترف الإبداعمنصورالاول محترف الإبداعمنصورالاول محترف الإبداعمنصورالاول محترف الإبداعمنصورالاول محترف الإبداعمنصورالاول محترف الإبداع

في فتوى تحرم تجيب عمال وتفكهم وتبيع التاشيرات عليهم وتاخد منهم مبالغ شهرية ابحث عن الفتوى وتجدها ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

#10 (permalink)  
قديم 19-11-2011, 09:33 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسويقار مشاهدة المشاركة
العقارات لا يسمح بغير السعودي

المقاولات يعطونك من 2 الي 3 بالضرب والمضارب ..

اما انك تفتح المكتب وتجيب عمال وتقفله وتفتح محل ثاني وتطلب عليه عمال فهذا الكلام غير صحيح وغير وارد تماما ..

لما تطلع سجل وانا اخوك راح يطلعونه لك برقم هويتك ... واي طلب جديد راح يطلع ان عندك سجل وعندك عمال ...

يعني لا تحاول بهالطريقة ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بادي الرجم مشاهدة المشاركة
طبعا كلام اخونا تسويقار صحيح .

ولكن تقدر تفتح فروع ثانيه بنفس السجل التجاري وتقدم عليهم تأشيرات والان مشددين عليها حتى انهم يطلبون عقود عمل حتى يعطونك فيز
يعطيكم العافيه ..
انا اخترت عقارات او مقاولات لان مايحتاج لها بضاعه وغير مكلفه يعني فتح المحل مايكلف

لكن اذا العقارات مايعطون فيز والمقاولات يبون عقود .. كيف اقدر وش افتح عشان اخذ فيز وااجر المحل على عمال مثلا
وياكثر الي يسون كذا وكل شهرين يطلع سجل وفيز <طبعا ما ادري ليه شهرين يمكن مهله لهم !!
اتمنى يجي من يفيدني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصورالاول مشاهدة المشاركة
في فتوى تحرم تجيب عمال وتفكهم وتبيع التاشيرات عليهم وتاخد منهم مبالغ شهرية ابحث عن الفتوى وتجدها ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

جزاك الله خير
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار