تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

عندي استفسارات بخصوص الدفاع الجوي

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا عندي أسئله و أرجو أن تجاوبوني عليه بس الي متأكد من المعلومه س1| كم مده دورة الدفاع الجوي؟ س2| كم راتب الجندي أول...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-05-2010, 02:07 AM
Guest

عابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداع
Cool عندي استفسارات بخصوص الدفاع الجوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عندي أسئله و أرجو أن تجاوبوني عليه بس الي متأكد من المعلومه
س1| كم مده دورة الدفاع الجوي؟
س2| كم راتب الجندي أول ؟
س3| كم يوم يداوم في الشهر ؟
أنا الحمد لله قبلوني في الدفاع الجوي و يقولون مكان الموعد في جده في معهد القوات الجويه
و هل هذا المعهد مثل معهد الجوزات يعني أول شهر من الدوره ما تطلع من المركز و بعد هذا الشهر دراسه فقط و لا يحبسون الواحد في المركز يعني أداوم الصباح و أدرس و اذا انتهى الدرس أطلع مثل دورة الجوزات

#2 (permalink)  
قديم 26-05-2010, 02:19 AM
Guest

عابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداععابر البران محترف الإبداع

ردو علي الله يزقكم الي تتمنوه

#3 (permalink)  
قديم 26-05-2010, 02:20 AM
Banned

ن ن ن ن يستحق التميز

الدفاع الجووووووي دورتهااااااااا 4 شهووووووووور
ورواتبهااااااااااا
ممع البدلات 4500

ودواااااام استلامااااااااااات

#4 (permalink)  
قديم 26-05-2010, 02:37 AM
Guest

][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع][ اسنع واحد ][ محترف الإبداع

بحثت عن اي شي بخصوص الدفاع الجوي بالمنتدى وهذا رد شخص موظف فيها :

-

الدفاع الجوي الملكي السعودي
هو القوة الرابعه و الاخيرة من القوات المسلحه حسب الترتيب المعتمد من وزير الدفاع و الطيران
و عملها هو كالتالي
صواريخ ، مدافع ، فقط
لا يوجد بها مشاة و لا اسطول بحري و لا لواء بري و لا قواعد جوية
هي للدفاع فقط ، صواريخ و مدافع ( دفاعيه )
الجوية هي المختصة بالهجوم الجوي ، و البرية هجومها بري ، و البحرية دفاع و هجوم بحري
الدفاع الجوي ينقسم الى 7 مجموعات منتشرة في جميع انحاء المملكة
غير صحيح ان التعيين محصور في اماكن محددة ،، التعيينات في كل مكان و ما فيه مكان بالسعودية مافيه دفاع جوي ( بالعقل يعني )
راتب الجندي اول الاساسي ( 2415 ) + بدل نقل ( 400 ) + بدل اعاشة ( 500 ) + بدل غلاء معيشة ( 15% من الراتب الاساسي ) + الصنف و التخصص هذا للفنيين و منهم السواقين مثلا و المكانيكا و الكهرب و التكييف و التبريد و الحاسب و الصواريخ بانواعها الستة و المدفاع بانواعها الخمسة ،
الترقيات جيد جدا ، الرواتب جيد ، المستقبل المهني ممتاز جدا و لكن حسب التخصص و سيء جدا في بعض التخصصات
الراحه في العمل تعتمد على مقر عملك ،، احيانا من 8 الى 12 و احيانا من 6 الى 2 و احيانا خفارات و احيانا استلامات و احيانا شفتات و احيانا و احيانا و احيانا و انت و رزقك وين يكتبه لك ربي
و ما ننسى بدل ميدان ، و بدل خطر ، و بدل ارهاب ( تعطى حسب التخصص )
تحياتي لكم ، و ارجو عدم التشكيك في كلامي لاني موظف فيها و اقرا لكم من واقع قرارات التعيين اللي قدامي و من واقع خبرتي بالقطاع هذا لاني فيه ابا عن جد
الدورات موزعه في جميع انحاء المملكة بالنسبة للتجنيد

اما الفنيين فتكون دراستهم في معهد الدراسات للدفاع الجوي في جدة لمدة محددة حسب التخصص
ومن التخصصات المتاحه ( القيادة و السيطرة ، الحرب الالكترونية ، الكيماويات ، صواريخ ، مدفعيه )
فيه مسمى وظيفه طاهي و حلاق و خياط و مراسل و خدمات ،، لاصحاب الشهادات و المؤهلات اللي على قد حالهم
الله يوفقكم جميعا و انا انصح فيه و دخلته عن قناعه رغم توفر اكثر من قطاع اخر
  #5 (permalink)  
قديم 26-05-2010, 03:24 AM
Guest

الله يجزاكم خير و مشكورين على الرد

#6 (permalink)  
قديم 11-04-2016, 10:28 PM
عضو جديد

e3wedl يستحق التميز
رد: عندي استفسارات بخصوص الدفاع الجوي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ اسنع واحد ][ مشاهدة المشاركة
بحثت عن اي شي بخصوص الدفاع الجوي بالمنتدى وهذا رد شخص موظف فيها :

-

الدفاع الجوي الملكي السعودي
هو القوة الرابعه و الاخيرة من القوات المسلحه حسب الترتيب المعتمد من وزير الدفاع و الطيران
و عملها هو كالتالي
صواريخ ، مدافع ، فقط
لا يوجد بها مشاة و لا اسطول بحري و لا لواء بري و لا قواعد جوية
هي للدفاع فقط ، صواريخ و مدافع ( دفاعيه )
الجوية هي المختصة بالهجوم الجوي ، و البرية هجومها بري ، و البحرية دفاع و هجوم بحري
الدفاع الجوي ينقسم الى 7 مجموعات منتشرة في جميع انحاء المملكة
غير صحيح ان التعيين محصور في اماكن محددة ،، التعيينات في كل مكان و ما فيه مكان بالسعودية مافيه دفاع جوي ( بالعقل يعني )
راتب الجندي اول الاساسي ( 2415 ) + بدل نقل ( 400 ) + بدل اعاشة ( 500 ) + بدل غلاء معيشة ( 15% من الراتب الاساسي ) + الصنف و التخصص هذا للفنيين و منهم السواقين مثلا و المكانيكا و الكهرب و التكييف و التبريد و الحاسب و الصواريخ بانواعها الستة و المدفاع بانواعها الخمسة ،
الترقيات جيد جدا ، الرواتب جيد ، المستقبل المهني ممتاز جدا و لكن حسب التخصص و سيء جدا في بعض التخصصات
الراحه في العمل تعتمد على مقر عملك ،، احيانا من 8 الى 12 و احيانا من 6 الى 2 و احيانا خفارات و احيانا استلامات و احيانا شفتات و احيانا و احيانا و احيانا و انت و رزقك وين يكتبه لك ربي
و ما ننسى بدل ميدان ، و بدل خطر ، و بدل ارهاب ( تعطى حسب التخصص )
تحياتي لكم ، و ارجو عدم التشكيك في كلامي لاني موظف فيها و اقرا لكم من واقع قرارات التعيين اللي قدامي و من واقع خبرتي بالقطاع هذا لاني فيه ابا عن جد
الدورات موزعه في جميع انحاء المملكة بالنسبة للتجنيد

اما الفنيين فتكون دراستهم في معهد الدراسات للدفاع الجوي في جدة لمدة محددة حسب التخصص
ومن التخصصات المتاحه ( القيادة و السيطرة ، الحرب الالكترونية ، الكيماويات ، صواريخ ، مدفعيه )
فيه مسمى وظيفه طاهي و حلاق و خياط و مراسل و خدمات ،، لاصحاب الشهادات و المؤهلات اللي على قد حالهم
الله يوفقكم جميعا و انا انصح فيه و دخلته عن قناعه رغم توفر اكثر من قطاع اخر

الله يجزاك خير ويرحم والديك كم رواتبهم الفنيين الكيماويات
  #7 (permalink)  
قديم 12-04-2016, 01:31 AM
Guest

راعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداع
رد: عندي استفسارات بخصوص الدفاع الجوي

موضوع قديم

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية