تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ملاحظة على تقديم وزارة الدفاع لطلاب الثانوية يرجى الدخول

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين كثر الكلام بشان التقديم على وزارة الدفاع خاصة للذين واجهوا صعوبة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-07-2010, 03:12 AM
عضو مهم

عابر الى يستحق التميز
Cool ملاحظة على تقديم وزارة الدفاع لطلاب الثانوية يرجى الدخول

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
كثر الكلام بشان التقديم على وزارة الدفاع خاصة للذين واجهوا صعوبة في التسجيل من ناحية تسجيل البيانات وانا من الذين واجهوا نفس المشكلة درجة اختبار التحصيلي ماطلعت الى الان وانا بحثت في الموقع وطلع لي هذ الكلام
في حال عدم معرفة درجة الاختبار التحصيلي يترك الحقل الخاص به فارغا.

اما بشان ارسال رسالة على الجوال فيه ناس ماجتهم رسالة وانا من ضمنهم هذا عادي اهم شي يطلع رقم الطلب وتحفظه

3-اما بنسبة للي يبي يقدم ولا يعرف (يعني وش الكلية المناسبة )) ::

كلها طيبة بس اللي نسبته عاليه جداا يقدم على كلية الدفاع الجوي لانها ممتازة بس وللمعلومية ترا المطلوب لهذه السنة حوالي 160 طالب فقط

اما الحربية مطلوب حوالي 260 تقريبا

البحرية ماعندي علم اكيد لها بس اسال واشوف

ملاحظة :
ترا فيه ابتعاث عسكري يعني فيه ولد عمي لي مبتعث عن طريق الكلية الحربية في مصر يعني تاخذ حوالي 3سنوات تقريبا هناك دراسة وتجي اجازات وهي حلوة وماهي حلوة يقولون نفسية وللعلم في المقابلة اذا طلع اسمك يسالك هل عندك استعداد تبتعث خارج اللمملكة او لالا؟؟؟؟

4-دورة الدفاع الجوي بدات العام الماضي في 13/10/1430 يعني النتائج القبول المبدئي قبلها بشهر ولا شهرين

ومع تمنياتي للجميع بالقبول والتوفيق وان شاء الله النتائج قريب ان شاء الله ودعواتكم لي.. وانا ان شاء الله بنزل موضوع لكل كلية مفصل كل شي باذن الله بس قاعد اجمع المعلومات.....
بالتوفيق للجميع

#2 (permalink)  
قديم 10-07-2010, 09:26 PM
الصورة الرمزية الملازم نايف
عضو مميز

الملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداع

مشكووووور وماقصرت

ومجهود تشكر عليه

جزاك الله خير والله يوفقك ويحقق مبتغاك

وننتظر منك المعلومات القيمه عن الكليات العسكريه

#3 (permalink)  
قديم 10-07-2010, 09:39 PM
Guest

sad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداع

مشكور للجهود

#4 (permalink)  
قديم 10-07-2010, 09:44 PM
الصورة الرمزية دكتوراسنان
عضو مهم

دكتوراسنان محترف الإبداعدكتوراسنان محترف الإبداعدكتوراسنان محترف الإبداعدكتوراسنان محترف الإبداعدكتوراسنان محترف الإبداعدكتوراسنان محترف الإبداعدكتوراسنان محترف الإبداعدكتوراسنان محترف الإبداعدكتوراسنان محترف الإبداعدكتوراسنان محترف الإبداعدكتوراسنان محترف الإبداع

يعطيك العافيه

#5 (permalink)  
قديم 11-07-2010, 01:44 AM
Guest

Ryan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداع

مشكور للمجهودك الرائع
بتوفيق للجميع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية