تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشروع الطباعة للجميع ( معنا اسهل فقط اسأل ونحن نجيب )

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم سلام الله عليكم .... انا احدى العضوات السابقات في هذا الصرح العظيم الذي كان له فضل علي بعد الله في دخولي مجال التجارة وخوض...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1651 (permalink)  
قديم 31-08-2014, 04:23 PM
عضو نشيط

رحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداع

سوسو
فيه كفرات جوال عادية وطابعة 3D تطبع على الكفر العادي وكفر الثري دي .. يعني لاتشيلين هم من هالناحية
وتطبع على ميداليات ومرايا .. الخ
بالنسبة للتيشيرت , سبلاش ينفع معاه ورق الترانسفير + حبر انك جت أو حبر ليزر .. للتوضيح ..
طيب متأكدة انك تسوين الخطوات صح ؟ اتذكر فيه ازره لازم تضغطينها بالترتيب
مشكلتي ناسيه كيف استخدامها ..
خلي التيشيرتات الحين ,, لأن التيشيرتات اساسا طريقة الطباعة عليها معقدة ..
ابدي بالسهل اللي هو الاكواب .. بسألك من وين اشتريتيهم ؟

#1652 (permalink)  
قديم 31-08-2014, 05:19 PM
عضو متواصل

نون تبي وظيفه يستحق التميز

مرحبا
عندي قطع مكبس ماستخدمه جديد ه بس سبب البيع ان العداد او جهاز التحكم شريته مرتين وكانت نفس المشكله من الكهرباء عيا يشتغل ويشتغل عند المحل بيتي مايشتغل

عشان كذا خلاص اذا الكهرباء المشكله مالك حل قررت اني ابيعه
والله يعوضنا الخساره
وكمان طالبه ورق طباعه من برا اللي يبيها والحبر جديد مانفتح نهائي وورق الحمايه لي تنحط بين المكبس والقطعه كمان فيه حبتين

وفيه بعد صور باحجامها الاصليه بعد شريتها من موقع صور

اللي يبي يراسلني خاص وان شاء الله مانختلف

#1653 (permalink)  
قديم 31-08-2014, 05:41 PM
عضو نشيط

فخامة الكبرياء يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نون تبي وظيفه مشاهدة المشاركة
مرحبا
عندي قطع مكبس ماستخدمه جديد ه بس سبب البيع ان العداد او جهاز التحكم شريته مرتين وكانت نفس المشكله من الكهرباء عيا يشتغل ويشتغل عند المحل بيتي مايشتغل

عشان كذا خلاص اذا الكهرباء المشكله مالك حل قررت اني ابيعه
والله يعوضنا الخساره
وكمان طالبه ورق طباعه من برا اللي يبيها والحبر جديد مانفتح نهائي وورق الحمايه لي تنحط بين المكبس والقطعه كمان فيه حبتين

وفيه بعد صور باحجامها الاصليه بعد شريتها من موقع صور

اللي يبي يراسلني خاص وان شاء الله مانختلف
يمكن ماتشتغل الا 220 فقط او 110

لان بعض الاجهزة تجي كذا

حاولي من جديد
  #1654 (permalink)  
قديم 31-08-2014, 05:48 PM
عضو نشيط

فخامة الكبرياء يستحق التميز

ال3d

ماتطبع صح مره ع الكفر الثلاثي ابعاد

مع انه نفس الخطوات اسويها لنفس الكفر وطبع
طبعت اكثر من 7 كفرات بس واحد ضبط

#1655 (permalink)  
قديم 31-08-2014, 05:52 PM
عضو نشيط

رحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداعرحيل الألم محترف الإبداع

حبيت أتكلم من واقع تجربتي ..
فيه كم حاجة حابه اتكلم عنها عشان افيد غيري وبالذات اللي يفكر يدخل مشروع الطباعه
خصوصا بعد ماشفت أكثر من وحده متوهقه ومتحطمه وهي لسى مابدت
نفس حالتي بالضبط لما بديت والكل عارف ايش الصعوبات اللي مريت فيها
ولأني حاسه فيكم والله واعرف معاناتكم حبيت افيدكم من واقع تجربتي المتواضعه
1- لا تتهور وتكون مستعجل مثل ماسويت انا في بداياتي ..
انصحك كبداية تشتري مكبس اكواب ب 500 الى 600 ريال + طابعة ابسون L800 ب 1950 مع حبر كوري اصلي عند مؤسسة العلم والعمل ..
مكبس وطابعة سبلميشن بأقل التكاليف .. فيه طابعات ومكابس اغلى , لكن كبداية لا تتهور
واصعد السلم درجة درجة .. حلو الحماس لكن اوقات يجيب نتائج عكسيه ..
2- لا تتعامل الا مع مؤسسات ثقة مثل :
أ / مؤسسة العلم والعمل , رقم الجوال ( 0533000014 )ماعندهم موقع الكتروني , موقعهم في الرياض
ب / مؤسسة نجوم الليزر , رقم الجوال ( 505800493 ) موقعهم الالكتروني http://www.saudisub.com/
, في الدمام ..
ج / المحترف , رقم الجوال ( ‪0554855750‬ ) موقعهم الالكتروني http://www.almuhtarif1.com/
في الاحساء ..
الباقين لايعني انهم مو ثقة , لا بالعكس بس ماتعاملت معاهم فصعبة اشهد لهم بالثقة ..
+ اما المتجر السعودي سيئين في طابعات ابسون المعدلة مثل ابسون P50 وغيرها
يعدل عليها دعمهم الفني على اساس انه ركب نظام الحبر المستمر بشكل ممتاز وهو بالاساس قاعد يدمرها
فدعمهم الفني هو اساس فشلهم .. وانا بسبب هالدعم قاطعتهم حتى لو كانت منتجاتهم الارخص في المملكة .. ماانكر اني اشتريت منهم في بداياتي كرتون اكواب وورق حراري وشريط لاصق حراري والشريط لازال معي الى الان ..
واكوابه ممتازه واشتريت منهم مكبس اكواب لازلت استخدمه .. وهذي شهادة حق فيهم لكن اشتريت منهم طابعة ابسون P50 طبعا معدلة بس بسببها تكبدت خسائر أكثر من 1500 ريال اشوفها قاصمة للظهر كبنت في بداية مشروعها والطابعه الى الان مرمية عندي مثل المزهريه .. والحمد لله اشتريت بعدها طابعة ريكو ومشيت بمشروعي ماشاء الله ولو إني مو راضية واطمح للافضل ..
3- صعبة جدا واشوفها استعجال وتهور وحماس غير محمود في انك تشتري جهاز غالي في بداياتك
خصوصا البنات لأني متعاطفه معاهم كثير وخصوصا اللي ميزانيتها مش ولابد وجمعت المبلغ بعد تعب :")
طيب يمكن الطابعة تتوقف عليك , يمكن تعاملتي مع مؤسسة غير ثقة واعطوك كمية خامات غير حرارية
يمكن المكبس الغالي هذا يتعطل عليك وتواجهين صعوبات في بداية مشروعك بسببه وتتحطمين من البداية
لذلك ابدي بأقل التكاليف .. عشان لو تتعطل عليك لاقدر الله وقتها تكوني ماخسرتي كثير مثل غيرك ..
كبداية مثل ماذكرت مكبس اكواب ب 500 او ب 600 ريال + طابعة ابسون L800 + كرتون واحد بسسس اكواب 36 حبة ب 130 ريال + ورق حراري ب 30 ريال + شريط لاصق ب 12
تقريبا المجموع 2700 ريال ..
تقدرين تضيفين بعدين اذا حصلتي ربح كويس ( مقات ) ومن واقع تجربه اشوف عليها طلب ..
خصوصا انها ماتحتاج اجهزه غاليه أو حبر غالي , تقدر اي بنت تبدأ مشروعها بمقات حافظة بس ..
مشيتي بمشروعك والله بارك لك , اشتري مكبس مسطحات سعره معقول .. وقتها راح تقدرين تطبعين على ( اكواب + مطارات + تيشيرتات + ميداليات + كفرات + مرايا + شنط + محافظ نقود + اساور + تعليقات )
بكذا تكونين بديتي بأقل التكاليف وبدون تهور ..
عندك ميزانية ومستعدة تشترين كم جهاز ماشاء الله , فيه عرض عند المحترف ممكن يفيدك ( هنا )
ب4500 ريال مكبس 6 في 1 + طابعة ابسون L800 + طقم احبار صيني + ورق حراري + شريط لاصق + 10 هدايا اضافية
مع اني ماؤيد الحبر الصيني ,, وماأؤيد المكابس غير الاحادية
كلامي هذا نابع من خسارتي وتهوري وتجربتي الفاشله السابقة لكن الحمد لله كل دقه بتعليمه ..
انا عانيت كثير بسبب المشروع وتحطمت وتعبت نفسيا ,, وقفت سنه كاملة بسبب الفشل والاستعجال
لكن يسر الله لي الرجوع ..
والخساره متوقعه في بداية اي مشروع لكن حبيت أنبهكم عشان تتجنبون الخساره قدر الامكان
هذا اللي كان بقلبي من كم يوم وماارتحت الا لما قلته ..
اعتذر على الاطاله .. دعواتكم لي بتفريج الهم ..

#1656 (permalink)  
قديم 31-08-2014, 06:43 PM
عضو متواصل

سوسوكمبش يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل الألم مشاهدة المشاركة
سوسو
فيه كفرات جوال عادية وطابعة 3D تطبع على الكفر العادي وكفر الثري دي .. يعني لاتشيلين هم من هالناحية
وتطبع على ميداليات ومرايا .. الخ
بالنسبة للتيشيرت , سبلاش ينفع معاه ورق الترانسفير + حبر انك جت أو حبر ليزر .. للتوضيح ..
طيب متأكدة انك تسوين الخطوات صح ؟ اتذكر فيه ازره لازم تضغطينها بالترتيب
مشكلتي ناسيه كيف استخدامها ..
خلي التيشيرتات الحين ,, لأن التيشيرتات اساسا طريقة الطباعة عليها معقدة ..
ابدي بالسهل اللي هو الاكواب .. بسألك من وين اشتريتيهم ؟

الاكواب طلعت جدة مخصوص اشتريتها من محل اسمو الفوتيان المفروض انو عندو كل الخامات للطباعة لان محل طباعة و حكم عليا اني اخد 100 كوب و اخدتها ولا طلع فيها اي لون ف فقدت الامل منها

لاني جربت اطبع اسمي بخط صغير ع كوب قد طبعت عليه صورتي في محل من زمان زبط الاسم ع باهت ف تاكدت انو العيب من الاكواب

بالنسبة للتيشيرت مرررررررررررررررررررررررررررة نفسي اشتغل عليها ازا ممكن تصوريلنا الورق و فين ممكن نحصلو و هل المؤسسات اللي حطيتي ارقامها يرسلو للمدينة لاني ماعرف احد في المدينة و خايفة اغامر تاني
هل الورق المفروض انو يختلف ؟ و الورق اللي ف جرير تبع التيشيرتات ينفع ؟ ولو نفع يطلع شغل حلو ولا يتقشر ؟
الحبر اللي عندي مكتوب ع العبوات سبلميشن انك 6 الوان طابعتي t50
سبب شرائي لمكينة السبليميشن سعرها المغربي بس اعتبرتو خسارة لانو انتاجاتي كلها بائت بالفشل

#1657 (permalink)  
قديم 01-09-2014, 02:40 PM
عضو نشيط

شكل المشكله في الاكواب
جميع المؤسسات توصل لكل مناطق المملكه
ابدي بالاكواب لأنها اقرب شي ممكن تبدين مشروعك فيه
وهي الارخص والاكثر طلب والاسهل من ناحية الطباعه
وباذن الله تتيسر

#1658 (permalink)  
قديم 02-09-2014, 12:09 AM
عضو جديد

سسسولا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل الألم مشاهدة المشاركة
حبيت أتكلم من واقع تجربتي ..
فيه كم حاجة حابه اتكلم عنها عشان افيد غيري وبالذات اللي يفكر يدخل مشروع الطباعه
خصوصا بعد ماشفت أكثر من وحده متوهقه ومتحطمه وهي لسى مابدت
نفس حالتي بالضبط لما بديت والكل عارف ايش الصعوبات اللي مريت فيها
ولأني حاسه فيكم والله واعرف معاناتكم حبيت افيدكم من واقع تجربتي المتواضعه
1- لا تتهور وتكون مستعجل مثل ماسويت انا في بداياتي ..
انصحك كبداية تشتري مكبس اكواب ب 500 الى 600 ريال + طابعة ابسون L800 ب 1950 مع حبر كوري اصلي عند مؤسسة العلم والعمل ..
مكبس وطابعة سبلميشن بأقل التكاليف .. فيه طابعات ومكابس اغلى , لكن كبداية لا تتهور
واصعد السلم درجة درجة .. حلو الحماس لكن اوقات يجيب نتائج عكسيه ..
2- لا تتعامل الا مع مؤسسات ثقة مثل :
أ / مؤسسة العلم والعمل , رقم الجوال ( 0533000014 )ماعندهم موقع الكتروني , موقعهم في الرياض
ب / مؤسسة نجوم الليزر , رقم الجوال ( 505800493 ) موقعهم الالكتروني http://www.saudisub.com/
, في الدمام ..
ج / المحترف , رقم الجوال ( ‪0554855750‬ ) موقعهم الالكتروني http://www.almuhtarif1.com/
في الاحساء ..
الباقين لايعني انهم مو ثقة , لا بالعكس بس ماتعاملت معاهم فصعبة اشهد لهم بالثقة ..
+ اما المتجر السعودي سيئين في طابعات ابسون المعدلة مثل ابسون P50 وغيرها
يعدل عليها دعمهم الفني على اساس انه ركب نظام الحبر المستمر بشكل ممتاز وهو بالاساس قاعد يدمرها
فدعمهم الفني هو اساس فشلهم .. وانا بسبب هالدعم قاطعتهم حتى لو كانت منتجاتهم الارخص في المملكة .. ماانكر اني اشتريت منهم في بداياتي كرتون اكواب وورق حراري وشريط لاصق حراري والشريط لازال معي الى الان ..
واكوابه ممتازه واشتريت منهم مكبس اكواب لازلت استخدمه .. وهذي شهادة حق فيهم لكن اشتريت منهم طابعة ابسون P50 طبعا معدلة بس بسببها تكبدت خسائر أكثر من 1500 ريال اشوفها قاصمة للظهر كبنت في بداية مشروعها والطابعه الى الان مرمية عندي مثل المزهريه .. والحمد لله اشتريت بعدها طابعة ريكو ومشيت بمشروعي ماشاء الله ولو إني مو راضية واطمح للافضل ..
3- صعبة جدا واشوفها استعجال وتهور وحماس غير محمود في انك تشتري جهاز غالي في بداياتك
خصوصا البنات لأني متعاطفه معاهم كثير وخصوصا اللي ميزانيتها مش ولابد وجمعت المبلغ بعد تعب :")
طيب يمكن الطابعة تتوقف عليك , يمكن تعاملتي مع مؤسسة غير ثقة واعطوك كمية خامات غير حرارية
يمكن المكبس الغالي هذا يتعطل عليك وتواجهين صعوبات في بداية مشروعك بسببه وتتحطمين من البداية
لذلك ابدي بأقل التكاليف .. عشان لو تتعطل عليك لاقدر الله وقتها تكوني ماخسرتي كثير مثل غيرك ..
كبداية مثل ماذكرت مكبس اكواب ب 500 او ب 600 ريال + طابعة ابسون L800 + كرتون واحد بسسس اكواب 36 حبة ب 130 ريال + ورق حراري ب 30 ريال + شريط لاصق ب 12
تقريبا المجموع 2700 ريال ..
تقدرين تضيفين بعدين اذا حصلتي ربح كويس ( مقات ) ومن واقع تجربه اشوف عليها طلب ..
خصوصا انها ماتحتاج اجهزه غاليه أو حبر غالي , تقدر اي بنت تبدأ مشروعها بمقات حافظة بس ..
مشيتي بمشروعك والله بارك لك , اشتري مكبس مسطحات سعره معقول .. وقتها راح تقدرين تطبعين على ( اكواب + مطارات + تيشيرتات + ميداليات + كفرات + مرايا + شنط + محافظ نقود + اساور + تعليقات )
بكذا تكونين بديتي بأقل التكاليف وبدون تهور ..
عندك ميزانية ومستعدة تشترين كم جهاز ماشاء الله , فيه عرض عند المحترف ممكن يفيدك ( هنا )
ب4500 ريال مكبس 6 في 1 + طابعة ابسون L800 + طقم احبار صيني + ورق حراري + شريط لاصق + 10 هدايا اضافية
مع اني ماؤيد الحبر الصيني ,, وماأؤيد المكابس غير الاحادية
كلامي هذا نابع من خسارتي وتهوري وتجربتي الفاشله السابقة لكن الحمد لله كل دقه بتعليمه ..
انا عانيت كثير بسبب المشروع وتحطمت وتعبت نفسيا ,, وقفت سنه كاملة بسبب الفشل والاستعجال
لكن يسر الله لي الرجوع ..
والخساره متوقعه في بداية اي مشروع لكن حبيت أنبهكم عشان تتجنبون الخساره قدر الامكان
هذا اللي كان بقلبي من كم يوم وماارتحت الا لما قلته ..
اعتذر على الاطاله .. دعواتكم لي بتفريج الهم ..

عند المحترف تزودين مبلغ ع سعر العرض ويعطيك حبر اصلي
اذا طلبتي يخيرك بين الحب الصيني مع العرض ، او تزودين مبلغ ويعطيك اصلي 💐

في كل بدايه معوقات ، التاجر الشاطر الي ما ييئس ويكمل 💐
معاناتك ببدايت الموضوع شجعتني اذا فشلت ما ايئس 💐

المشروع جميل وب 3000 ريال يكون مكتمل جزئياً
المشروع ب 8000 وفوق مكتمل جداً

اهم عنصر واساس ب المشروع هو الفن والابداع ب التصاميم المطبوعه ، هذا الشيء الي يميزك عن غيرك

شكراً اختي واتمنى لك كل التوفيق بحياتك 💐
  #1659 (permalink)  
قديم 02-09-2014, 09:16 AM
عضو متواصل

شكم بكم يستحق التميز

ابغى اخود السبلميشن 3d والطابعات والاحبار من هنا انا ف جدة او من مواقع شفت يبيعوها

والاوراق والاكواب والكفرات راح اخودهم من تجار من الصين بالجملة بس قبل بطلب عينات

قد ايش تكلف الطابعات مع الاحبار بس ؟!! 5000 تكفي

انا مصممة جرافيكك ودايم يطلبوني اطبع تصاميمي

ابدأ مع مطبعة يطبعولي وادا في مطابع جيدة دلوني عليها
او ابدا انا بنفسي واشتري الاجهزة والطابعات؟!!

محتارة في دي النقطة اخاف احوس مع الطابعات والاحبار ودي الاشياء مع اني اعرف اتعامل مع الطابعات العادية والفاكسات ودي الاشياء البسيطة..
يعني ماتحتاج خبرة قوية ؟!

اللى يستخدموهم فيدوني

#1660 (permalink)  
قديم 03-09-2014, 01:40 AM
عضو متواصل

أم عالي يستحق التميز

ج/ تكلف الطابعة السبلميشن اذا كانت مثل حقتي ابسون 1410 بعد تحويلها الى سبلميشن حوالي 2100 ريال ، وجهاز ال 3d حوالي 3500 ريال وأمكن اكثر او اقل بشوي .
(انا مصممة جرافيكك ودايم يطلبوني اطبع تصاميمي
ابدأ مع مطبعة يطبعولي وادا في مطابع جيدة دلوني عليها
او ابدا انا بنفسي واشتري الاجهزة والطابعات؟!!)
ج / للأسف ما عندي علم .
ج / لا أبد مادام عندك خبرة في الطابعات فلا تخافي ابداً ما راح تحوسي ، انا ماعندي ذيك الخبرة والحمد لله مااحتجت لأحد أبدا ، بس تفرجي وخزني فيديوهات من اليوتيوب تخص الطابعه مثل درجة الحرارة المطلوبة لكل غرض راح تطبعيه مثل الكفرات والبراويز وغيره وكذلك الوقت المطلوب ، وايضاً كيفية تنظيف راس الطابعة وكيفية تفريغ الهواء من الانابيب وهذي مهمة جدا ، كلها راح تلاقيها في اليوتيوب ، ونصيحة لا تأخذي الأجهزة من المتاجر ، اعتمدي على المتاجر في الخامات فقط لان يبيعوها بضعف سعرها .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار

الكلمات الدلالية (Tags)
للجميع, مشروع, المعادن, الاخشاب, الاقمشة, الاكواب, التيشرتات, الخامات, الدروع, الزجاج, الطباعة, اسعار, اسهل, تذكار, تذكاري, درع