تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

شرح بالصور..كيفية الدخول لطاقات والبحث عن وظيفة..!

حافز إستفسارات ونقاشات

...............

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 24-12-2012, 02:18 AM
الصورة الرمزية الوااافية
عضو مهم جداً

الوااافية محترف الإبداعالوااافية محترف الإبداعالوااافية محترف الإبداعالوااافية محترف الإبداعالوااافية محترف الإبداعالوااافية محترف الإبداعالوااافية محترف الإبداعالوااافية محترف الإبداعالوااافية محترف الإبداعالوااافية محترف الإبداعالوااافية محترف الإبداع

مشكووووووووووووووورة

انا جاتني رسالة انت مؤهل بخدمة التوظيف

#22 (permalink)  
قديم 24-12-2012, 03:31 AM
عضو مميز

بنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداعبنوته فيزيائيه محترف الإبداع

اشكرك ..
انا دخلت وطلبت مسمى الوظيفة معلمة ومافي عندهم وظائف

#23 (permalink)  
قديم 24-12-2012, 03:35 AM
عضو نشيط

ملكة الخير يستحق التميز

ياااعاااالم مدري وش اكتب ؟؟؟؟؟؟
انا ابغى وظيفة بالتعليم وكلما ابحث عن وظيفة يطلع لي خطأ........
والله مدري الخطأ مني او منهم×_×

#24 (permalink)  
قديم 24-12-2012, 04:28 AM
عضو سوبر

سطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداعسطام المالكي محترف الإبداع

الحين لازم يسجل فيه كل من في حافز انا ما ارسلو لي شي اني ادخل نطاقات

#25 (permalink)  
قديم 24-12-2012, 05:39 AM
عضو مهم

متخرجة وعاطلة محترف الإبداعمتخرجة وعاطلة محترف الإبداعمتخرجة وعاطلة محترف الإبداعمتخرجة وعاطلة محترف الإبداعمتخرجة وعاطلة محترف الإبداعمتخرجة وعاطلة محترف الإبداعمتخرجة وعاطلة محترف الإبداعمتخرجة وعاطلة محترف الإبداعمتخرجة وعاطلة محترف الإبداعمتخرجة وعاطلة محترف الإبداعمتخرجة وعاطلة محترف الإبداع

مافي وظيفه معلمه

الله يعين
جزاك الله خير

#26 (permalink)  
قديم 24-12-2012, 06:36 AM
عضو نشيط

جلنار الورد محترف الإبداعجلنار الورد محترف الإبداعجلنار الورد محترف الإبداعجلنار الورد محترف الإبداعجلنار الورد محترف الإبداعجلنار الورد محترف الإبداعجلنار الورد محترف الإبداعجلنار الورد محترف الإبداعجلنار الورد محترف الإبداعجلنار الورد محترف الإبداعجلنار الورد محترف الإبداع

انا كل مافتحه يقولي عزيزي طالب العمل انت غير مؤهل للاستفاده من خدمات موقع طاقات اون لاين

عطوني حل بليز

#27 (permalink)  
قديم 24-12-2012, 07:47 AM
الصورة الرمزية منول ام عبودي
عضو مهم

منول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداعمنول ام عبودي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلنار الورد مشاهدة المشاركة
انا كل مافتحه يقولي عزيزي طالب العمل انت غير مؤهل للاستفاده من خدمات موقع طاقات اون لاين

عطوني حل بليز

حتى انا نفس الكلااااااأم وش السبب
  #28 (permalink)  
قديم 24-12-2012, 08:34 AM
الصورة الرمزية يالليل ما اطوله
عضو سوبر

يالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداعيالليل ما اطوله محترف الإبداع

انا دخلت لانه جئتني رساله على الايميل بس المشكله انه في شركات محجوب اسمها من قبل صاحب العمل ؟؟؟
ليش طيب اذا حبيت اسوي بحث عن هذه الشركه وشلون !!

#29 (permalink)  
قديم 24-12-2012, 09:28 AM
عضو موثوق به

فيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداع

شكرا لصاحبة الموضوع الله يجزاك كل خير على هذا المجهود اللي تشكرين عليه ....

قريت بعض الردود بسرعه وبرد على اللي اعرفه

اللي يقول ادخل لطاقات ويرجعني لنفس الصفحة (( هو ما يرجعك لنفس الصفحة انت كذا سجلت دخول للموقع بس ما يبين معاك بمجرد إنه يرجعك لنفس الصفحة رح على طول لبياناتك الشخصية أو البحث عن وظيفة وبعد كذا قدم على الوظائف وراح يقبل معاك عادي ( لا تناظر لإسمك إنه مهب موجود يمكن راح تلاقي مكتوب مرحبا بالضيف مثل كل مره أدخل فيها للموقع )

............................................

الاخوات اللي يقولوا ما لقينا مسميات مدرسة أو معلمة ( أكتب في البحث مسمى تخصصك ــ دين ــ فيزياء ــ إنجليزي ..... ) اختار المدينة لكن قطاع الشركة ( تعليم خله فاضي لا افضلية ) لأن بعض الاحيان الموقع يلخبط

انا من فتره كتبت بالبحث ( دين ) فقط وجتني وظيفتين لمدرسة اجنبيه ( في الخبر ) معلمة دين

ومره كتبت ( إسلامية فقط ) وجتني كذا وظيفة ( مدرس ثقافة إسلامية )

في بعض الاحيان لا تكتب مسمى الوظيفة بالنص مثال ( دراسات إسلامية أو ثقافة إسلامية ) يمكن ما يضبط البحث معاك يكفي تكتب ( دراسات أو ثقافة أو إسلامية ) راح يعرض لك كل المسميات الوظيفية اللي بهذا الاسم وبعض الاحيان ياخذ البحث 3 حروف ويجيب لك مسميات وظيفية غير شكل ..

وبعض الاحيان لا تحدد مكان المدينة ( لأنه في بعض الاحيان هاذي المدينة ما فيها وظيفة بهذا المسمى خلي المدينة فاضية

وبعض الاحيان لا تحدد قطاع الشركة وراح يضبط الوضع ....

................................................

كمان فيه بعض الاعضاء يقول ما وصلتنا رسائل على الايميل

حتى لو ما وصلك شيء قدم على وظائف طاقات وتأكد من ايميلك اللي موجود في حافز ايميل يكون شغال ..

كل اللي في حافز من بيانات لك تلاقيها صورة طبق الاصل في موقع طاقات

اذا تبي فرصك تكون اكثر ادخل على حافز وعدل على بياناتك في ( مجالات الوظيفة ) أنا مختار حوالي 17 مسمى وظيفي أو أكثر .

بالتوفيق للجميع

#30 (permalink)  
قديم 24-12-2012, 04:18 PM
عضو متواصل

رحمآآآك ربي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلنار الورد مشاهدة المشاركة

عطوني حل بليز

نفسسس الكلام عطونااا حـــــــــــــــــــــــــــــــل !!!!
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات