تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

حياكم بموضوعي

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبارك عليكم باقي الشهر .. أنا صراحه عضوه جديده بالمنتدى وماسجلت إلا لأني عارفه راح ألاقي من بيساعدني ويرشدني وينصحني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-06-2016, 11:47 PM
عضو جديد

بنت عبد اللطيف يستحق التميز
Red face حياكم بموضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبارك عليكم باقي الشهر .. أنا صراحه عضوه جديده بالمنتدى وماسجلت إلا لأني عارفه راح ألاقي من بيساعدني ويرشدني وينصحني .. وكل الشكر لكم ..
أنا عندي مشروع فكره المشروع عمل (نادي نسائي صحي وعلاج طبيعي ) طبعاً جديده وما أعرف بهالأمور والوالد موافق بكل شي بس الله يطول بعمره مايحب المرمطه وإستخرج رخصه وأعمل كذا وأفعل كذا ... إلخ
ابغى مكاتب ممكن تبحث لي على المكان المستوفي للشروط
وكمان ابغى اعرف كيف اعمل دراسة الجدوى , ابغى اسماء شركات ممكن توفر المعدات واتعاقد معها لعمل الصيانه الدوريه لهم . أبغى افكار ممكن تساعدني حد ممكن يساعد معليش ممكن يكون كلامي ملخبط ههههههه بس عندي طاقه وإراده قويه لهالمشروع .. وجزاكم الله ألف خير .

وسبق إني نزلت نفس الموضوع بس بقسم ثاني أتمنى الرد
  #2 (permalink)  
قديم 27-06-2016, 12:14 AM
الصورة الرمزية ماجد الجهني1
عضو مهم جداً

ماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداع
رد: حياكم بموضوعي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..

اهلا وسهلا فيك بيننا بين اخوانك واخواتك ..

ماشاءالله ربي يوفقك ..

مجرد نصيحه / اهم نقطه لابد تعرفين المشروع اللي مقبله عليه زززين ولا تتكاسلي ولا تسلمي جميع امورك لاي شخص اسعى في طموحك بنفسك وخلي كل شي تحت نظرك ..

ولكن على كلن راح يجي من يفيدك من اهل الخبرة والاختصاص ..

بالتوفيق ان شاءالله في مشروعك وربي يفتح لك ابواب الخير ..

#3 (permalink)  
قديم 27-06-2016, 01:09 AM
عضو مهم

معهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت عبد اللطيف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبارك عليكم باقي الشهر .. أنا صراحه عضوه جديده بالمنتدى وماسجلت إلا لأني عارفه راح ألاقي من بيساعدني ويرشدني وينصحني .. وكل الشكر لكم ..
أنا عندي مشروع فكره المشروع عمل (نادي نسائي صحي وعلاج طبيعي ) طبعاً جديده وما أعرف بهالأمور والوالد موافق بكل شي بس الله يطول بعمره مايحب المرمطه وإستخرج رخصه وأعمل كذا وأفعل كذا ... إلخ
ابغى مكاتب ممكن تبحث لي على المكان المستوفي للشروط
وكمان ابغى اعرف كيف اعمل دراسة الجدوى , ابغى اسماء شركات ممكن توفر المعدات واتعاقد معها لعمل الصيانه الدوريه لهم . أبغى افكار ممكن تساعدني حد ممكن يساعد معليش ممكن يكون كلامي ملخبط ههههههه بس عندي طاقه وإراده قويه لهالمشروع .. وجزاكم الله ألف خير .

وسبق إني نزلت نفس الموضوع بس بقسم ثاني أتمنى الرد

وعليكم السلام
حياك الله بين اخوانك واخواتك واهلك بالمنتدى
يا اختي العزيزه واضح انك متحمسه ماشاء الله تبارك الله الله لا يضرك بس الموضوع يبيله ترتيب من والى وانا باذن الله راح ارتبها لك وانتي امشي عليها خطوات خطوات طبعا راح ارتبها لك المهم بالمهم

الشي الاولى
حاولى تجتهدين في البحث عن الشركات والمعدات الازمه للمشروع والشيخ قوقل ماهومقصر معك والاخوان بالمنتدى بعد ماهو مقصرين معك بس هذا ما يخليك تبحدثين عن جدواك

هذا موقع سلمك الله فيه جميع انواع المساج والعلاج الطبيعي عليك تختارين منتجاتك الى تحتاجينها وتشترينها بس هذا يعتمد على دراسه جدوى والاحتياجات المطلوبه للمشروع

http://sa.iherb.com/

انصحك تروحين لنادي نسائي وتشوفين المشروع على ارض الواقع وماهي احتياجاته عشان تبنين اساسايات المشروع من متطلبات ومعدات

** طبعا الخطوه الثانيه تعتمد على انجاز الخطوه الاولى اذا والله شفتي امكانياتك مناسبه انك تفتحين هنا تنتقلين للخطوه الثانيه

تروحي البلديه واسئلي عن الاشتراطات الخاصه بالمشروع وماهي الجهات الحكوميه الى تخص المشروع واكتبيها في ورقه << اهم شي اشتراطات البلديه والجهات الحكوميه ** ما ادري اذا رئاسه رعايه الشباب لها دخل بهالمجال
هذا رقمهم تواصلي معهم 0114018888

او انك تروحين لمعقب وهو يخلص لك معامتك وتكلفته ما تتجاوز 3000 البلديه والدفاع المدني بدال ما تروحين وتتعبين ** طبعا كل مكاتب التعقيب لهم علاقات قد الدنيا يعني يخلص معاملتك في اقل شهر وعساكي تلاقين ابن الحلال ** بالنسبه لي كانت لي معامله كان فيها تعقيد ورحت لمكتب تعقيب وخلص لي المعامله 500 ريال في اسبوع

** وبعد الخطوه الثالثه معتمده على الخطوات السابقه

بعدها تروحين لمكتب عقار وهو يبحث لك عن محل مناسب في موقع مناسب ودلالته 1000 ريال بحكم انك ما تقدرين تبحثين عن محل اجار ** او انك تدورين في موقع حراج ** واذا كنتي بالطايف خابر لي محلات مناسبه لمشروعك

** انصحك بانك تشوفين المشروع على ارض الواقع وتاخذين فكره عن مدى احتياجاته وكم تكلفته التقريبيه

** طبقيها خطوه خطوه وتواصلي معا الاخوان وباذن الله ما يقصرون

مواقع مهمه تفيدك باذن الله ** طبعا فيها احتياجات المشروع وفيه دراسه جدوى بس اقريها كامله وتلاقين مرادك باذن الله

http://www.almirkaz.com/index.php?op...rea&Itemid=369

https://forum.*****.com/t543081.html

بامانه المشروع ناجح بكل المقايس بس ناقصك تفكرين بكفره بحيث ان مشروعك يتيمز عن بقيه اشباه

بس مثل ما قلت لك لا تجازفين بعمرك بمشروع يكلفك فوق طاقتك استخيري واستشيري

وفقك الله واعتذر للجميع عن لاطاله

التعديل الأخير تم بواسطة معهد رياده ; 27-06-2016 الساعة 01:22 AM
  #4 (permalink)  
قديم 27-06-2016, 01:26 AM
عضو مهم

معهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداعمعهد رياده محترف الإبداع

المشروع : نادي صحي للسيدات ( لياقه بدنيه - تخسيس - جاكوزي - ساونا - جاكوزي - تدليك - بخار ) ابحثي عن احتياجات الاشياء الي ذكرتها

#5 (permalink)  
قديم 27-06-2016, 01:28 AM
عضو مهم

https://www.**********.com/showthread.php?t=1666682

موقع يتكلم عن المشروع

#6 (permalink)  
قديم 03-07-2016, 04:13 PM
الصورة الرمزية eroor
عضو جديد

eroor يستحق التميز

الله يوفقك ويوفق الجميع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))