تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الأنظمة والقوانين السعودية

الملاحظات

الأنظمة والقوانين السعودية لا يقبل المواضيع الجديدة

الى متى ظلم المطلقه

الأنظمة والقوانين السعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع واضح من العنوان الى متى هذا الظلم بحق المطلقه الحين الي تتزوج واحد مايخاف الله وتطلق وليتها تطلق بهدووء تتطلق...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-08-2010, 06:39 AM
الصورة الرمزية معاناة وحيده
عضو نشيط

معاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداع
Arrow الى متى ظلم المطلقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع واضح من العنوان الى متى هذا الظلم بحق المطلقه

الحين الي تتزوج واحد مايخاف الله وتطلق وليتها تطلق بهدووء تتطلق بخلع يعني تخلعه ترجع له مهرها الي ماتهنت فيه لا وهي حامل

ماشاء الله حكمو الشيوخ بالخلع طبعا ما انا طلبت الطلاق لانه مايتعاشر لاسباب قويييه بالمره توصل الى الدين والمله لقو عليه سوابق وخلل وكان طالبني بيت الطاعه يعني اجباري ارجع له طبعا عرفووه وحكمو بالطلاق هو رفض رفض نهائي راحو حكمو بالخلع انا طبعا وقتها ماصدقت ما ابي الا الطلاق قالو لي ترجعين المهر قلت ارجع المهر بس فكووني منه والي يرحمكم

الحمد لله من اول جلسه حكمو بالخلع

مو هنا الكلام

انا كنت حامل لما خلعوني منه والحين عمر ولدي 3 سنوات وانا من يقوم بالصرف عليه من قبل الضمان الاجتماعي لاكن تتوقعون 800 تكفي طفل مع امه

ابوه الله يستر عليه بعد الخلع ماندري عنه حي ميت مايصرف عليه ولا حتى شافه ولو مره بحياته ولا بالاعياد لو شافه بالشارع مايدري عنه وبعد رفض يضيفه راح ابوي سحبه عن طريق الاماره وثبت الولد وطلع له برنت بطاقة احوال لاحظوو برنت بطاقة احوال لان الرجل الله يستر عليه ماكان يعترف ببطاقات عائله ومادري وشو هذا كله مااااااااايهم

الي ابيه ليه مايتحدد وظائف للمطلقات والله حرام مابي احرم ولدي ابيه يعيش مثل غيره ابيه يدرس ابيه يعيش حياته

ابي وظيييييييييييييفه اضمن نفسي وولدي اهلي ماراح يدومون لي ابوي مو مقصر مو انو مو قادر عنده اولاد وبنات مسؤؤوول عنهم لاكن ماذا بعد ابوووي والي يرحم والديكم الي يقدر يدبر لي وظيفه انا بالطااااائف

الله يخليكم يالاجاويد تكفوووون الي يقدر يساعدني بوظيفه في اي مكان في الطائف والله الذي لا اله الا هو اني بحاجه ماسه لها عندي ولد وانا اقوم برعايته وانا الي اصرف عليه واصرف ع نفسي والله اني ابي وظيفه تغنيني عن الناس ابيها لي ولولدي ولزمن تعرفون الدنيا مافيها امان اهلي ماراح يدومون لي ربي يرزق من يساعدني ويوفقه دنيا واخره والله تعبت من وضعي لامستقبل ولا شهاده ولا زواج انظلمت بزواج وانظلمت بدراسه والحين معاي ولد والله مايصرف عليه غيري انا وابوي الله يفرج كربكم فرجو كربتي

#2 (permalink)  
قديم 12-08-2010, 09:53 AM
عضو جديد

وايلي فاضي يستحق التميز

الله يرزقك قولي امين لكن مالبيد حيلة

طالبيه بالنفقة على ولده تجي غصصصب عنه

#3 (permalink)  
قديم 13-08-2010, 06:27 PM
الصورة الرمزية غلطة سنيني
عضو مهم

غلطة سنيني مبدعغلطة سنيني مبدعغلطة سنيني مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وايلي فاضي مشاهدة المشاركة
الله يرزقك قولي امين لكن مالبيد حيلة

طالبيه بالنفقة على ولده تجي غصصصب عنه

هذا هو الكلام
  #4 (permalink)  
قديم 13-08-2010, 06:43 PM
عضو جديد

جامعي اداره يستحق التميز

كان الله في عونك الله يوفقك ويرزقك ويجعل ولدك ذخر لك
ويهدي أبويه على الاقل يحن قلبه ع ولده
كنت اتمنى اساعدك لاكن ماباليد حيله
وكلمتي
صادقه في الحقوق ليس المطلقه فقط كل النساء في مجتمعنا
للاسف حفظلهم الدين حقوقهم ولاكن لاتطبق<<من قبل الرجال>>
وانا من مناهضي حقوق المرأة بعنف
وأشوف أن 99,99 من الرجال حثاله في تعاملهم مع النساء
هذي وجهة نظري وغصب عن اللي ما يرضى يحترمها.

#5 (permalink)  
قديم 13-08-2010, 07:34 PM
عضو متواصل

مطلقه مدينيه يستحق التميز

اختى العزيزة الله يعيننا جميعا

بصراحه تعامل المجتمع معانا مختلف تماما وخصوصا من الرجال يعتقدوا كل المطلقات سيئات السمعه

وعن ولدك اطلبي اضافته معك بالضمان الاجتماعي وتقدرى تدخلي قسم التقاعد والضمان الاجتماعي المنتدى والاخوان يفيدونك

وكل عام وانتم بخير

#6 (permalink)  
قديم 13-08-2010, 11:22 PM
عضو متواصل

عاطلة بمرتبة شرف يستحق التميز

الله يعينك أكبر بلد منتج للبترول و راتب الضمان 800 هزلت ما اقول غير الله يرحمك يا عمر بن عبد العزيز ....و يرحم حالنا في هذي الدنيا

#7 (permalink)  
قديم 16-08-2010, 10:11 PM
الصورة الرمزية قائد اللواء
عضو ماسي

قائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداع

الله يوفقك ويستر عليك الارزاق بيد الله لكن يارب ان الله يرزقك من عنده بحق رمضان هذا
والله كلنا الحال من بعضه وانا اعتقد مافي عضو في المنتدى واصل ولو انه واصل ماكان جلس عاطل

#8 (permalink)  
قديم 17-08-2010, 02:19 AM
عضو مهم

المتشطر محترف الإبداعالمتشطر محترف الإبداعالمتشطر محترف الإبداعالمتشطر محترف الإبداعالمتشطر محترف الإبداعالمتشطر محترف الإبداعالمتشطر محترف الإبداعالمتشطر محترف الإبداعالمتشطر محترف الإبداعالمتشطر محترف الإبداعالمتشطر محترف الإبداع

مثل ما قالوا الاخوان تطالبن نفقة ولدك بالمحكمه والنفقه واجبه على الاب شرعا
واسأل الله بهالشهر الكريم يفرج عنكم ويرزقك الوظيفة اللي تغنيك عن الناس

#9 (permalink)  
قديم 17-08-2010, 02:34 AM
الصورة الرمزية حي السفارات
نجم المنتدى

حي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداع

الله يرزقك بالوظيفه الى تتمنين ويخليلك ولدك اختي تابعي منتدانا خصوصا وظايف الغربيه ان شاء الله تتوظفين

#10 (permalink)  
قديم 17-08-2010, 02:46 AM
الصورة الرمزية ~هوائيه~
عضو سوبر

~هوائيه~ محترف الإبداع~هوائيه~ محترف الإبداع~هوائيه~ محترف الإبداع~هوائيه~ محترف الإبداع~هوائيه~ محترف الإبداع~هوائيه~ محترف الإبداع~هوائيه~ محترف الإبداع~هوائيه~ محترف الإبداع~هوائيه~ محترف الإبداع~هوائيه~ محترف الإبداع~هوائيه~ محترف الإبداع

أسأل الله العظيم في هذا الشهر الفضيل ان يغنيك من واسع فضله ويكفيك بحلاله عن حرامه ويغنيك بفضله عمن سواه.

عزيزتي ما راح اعلق على اللي كتبتيه عن وضع المرأه السعوديه وتعامل القضاء والدوله معها لانو يحتاج لمجلدات مو سطور لكن حاولي تكسبين شهادات تفيدك في حياتك ولا تقولين الوقت فات،لا ما فات على التعلم.

شوفي الموقع ذا للتعليم عن بعد ومجاني وراح يبدون بعد العيد للمسجلين الجدد وممكن بعدها تلاقين لك عمل لو في مدارس تحفيظ قرآن،وفي نفس الوقت تستفيدين منه في امور دينك.
http://islamsound.org/forum/index.php?

والله يخلي لك ولدك ويصلحه لك.

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأنظمة والقوانين السعودية

الكلمات الدلالية (Tags)
محاكم, محاكمة, محاكمه, محكمة, محكمه, معلمة, معلمه, مطلقة, المسائي, الشيخ, القضاء, دلع, عمل, عزوبية, عزوبيه, فراق, طلاق