تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

استفسار بخصوص مشروع

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله وقتكم بكل خير عندي استفسارات ياجماعه انا ودي افتح مشروع براسي يعني فكرته للحين تدور برااسي وجلست ابحث مدري...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-12-2014, 09:00 PM
عضو مميز

ضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداع
استفسار بخصوص مشروع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله وقتكم بكل خير
عندي استفسارات ياجماعه
انا ودي افتح مشروع براسي يعني فكرته للحين تدور برااسي وجلست ابحث
مدري وش المطلوب مني وكيف اقدر اخلي الضمان او الصنوق الخيري يساعدوني كيف اقدم
بعد شفت اعلان عن خطوه او برنامج خطوه يعطون دورات جيت اسجل فيها احتاج للدوره طلعت الشروط غريبه انو لو طلعتي سجل تجاري بسمك وكذا تخرجين من الضمان طيب فرضا مانجح المشروع شسوي ؟
فكرة اسجل بسم اختي هي معا ابوي بضمانه بس خفت يطلعون اسم ابوي بعد واحترت ياجماعه ساعدوني الله يجزاكم بالجنه

#2 (permalink)  
قديم 18-12-2014, 09:44 PM
عضو جديد

العتيبيييييييييي يستحق التميز

ي اخوان افيدوني للحين مكتوب عندي سيتم اعلان الحاله الاهليه قريبآ

#3 (permalink)  
قديم 18-12-2014, 09:45 PM
عضو جديد

العتيبيييييييييي يستحق التميز
حافز

افيدوني ي اخوان للحين مكتوب سيتم اعلان الحاله الاهليه قريبآ
وش الحل

#4 (permalink)  
قديم 18-12-2014, 10:54 PM
عضو مميز

ضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداعضحكة الفجر محترف الإبداع

حالة ايش ؟؟؟؟

#5 (permalink)  
قديم 19-12-2014, 07:33 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

وعليكم السلام
موضوع السجل التجاري شيليه من دماغك نهائيا لأنك تغامرين بمعاش الضمان وهذا غلط لأن المشروع ممكن ينجح او يفشل
السجل التجاري خلى اختك تخرجه ابوها ماراح يقطعون الضمان عنه هي فقط راح تنزل من الضمان واللي ينقص من المعاش 284 ريال بس اما ابوك فيبقى في الضمان كما هو
ربي يسعدك

#6 (permalink)  
قديم 19-12-2014, 11:28 AM
عضو جديد

جنون التصميم يستحق التميز

ب التوفيق للجميع

#7 (permalink)  
قديم 20-12-2014, 01:14 AM
عضو مميز

الله ينصرك على من يعاديك يااستاذ منتصر بالله طيب برنامج خطوه اقدم عليه واخذ الدوره والافيه ضرر
وكيف اقدم اوراقي للضمان او الصندوق علشان يدعموني وكم يجلس الطلب لين يوافقو كمان سوال اخير صح لازم دراسه وجدوله للمشروع اسويها انا او احد يسويها لي؟

#8 (permalink)  
قديم 20-12-2014, 11:25 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

برنامج خطوه ليس لدي فكرة عنه لكن فيه شي مهم اي شي فيه راتب ويدخل اسمك في التأمينات ابعدي عنها حتى الضمان لايروح اذا مافيه معاش ادرسي على كيفك بس التأمينات ابعدي عنها مسافه لاتقل عن 1000 كيلو
اوراقك قدميها على الضمان كلها شغلة فواتير وبعض المشاريع تقدم على سي دي انتي اولا شوفي الضمان وشوفي طلباتهم المبلغ يكون بحسابك من شهر الى شهرين
ربي يسعدك

#9 (permalink)  
قديم 20-12-2014, 03:26 PM
الصورة الرمزية بسمة الحياه
عضو متواصل

بسمة الحياه يستحق التميز

على أساس أن راتب الضمان عشرة الاف
حسبي الله وكفى
يا أختي ادرسي مشروعك من جميع الجوانب وابحثي بقسم المشاريع هنا بالمنتدى وتوكلي ع الله
كل بداية لازم عقبات إن شاء الله ربي يسهل عليك أمورك وينجح مشروعك
هم بس لو يزيدون راتب الضمان مااحتجنا لا للمشروع ولا غيره الدنيا مولعة والاسعار شاطحه وحسبي الله على البطانة الفاسدة..

#10 (permalink)  
قديم 04-01-2015, 05:55 AM
عضو مميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجعت معي استفسار شككني ابوي الله يخليه لنا
استاذي المنتصر هل لو حطيت السجل بسم اختي وطلبت انا دعم للمشروع مايعطوني لان السجل بسم اختي؟
سوالي الثاني انا لو افتح كفتريا في الجامعه هل تحتاج سجل تجاري وكذا والاعادي ؟

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي