تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

تكفون اسمعوا ...ابي اشكي الحال

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - -- - -- - - - - صباح مساء الخير لكم جميعاا ياشباب انا انقبلت بجامعة الملك فيصل انتساب ادراة اعمال المهم ارسلت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-02-2011, 02:34 AM
الصورة الرمزية محماس بن نجر
عضو سوبر

محماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداع
تكفون اسمعوا ...ابي اشكي الحال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
--
-
--
-
-
-
-
صباح مساء الخير لكم جميعاا

ياشباب انا انقبلت بجامعة الملك فيصل انتساب ادراة اعمال المهم ارسلت اوراقي ودفعت الرسوم 2485 ريال واليوم نزلوا المواد في البلاك بورد

المهم انا اللحين متردد ودي اسحب ملفي من عندهم لأني بصراحة تعقدت من كلام الناس كل ماسألني احد وش تخصصك وقلتلة ادراة اعمال انتساب يقول ارقد بالبيت احسن لك لأن تخصصك فاشل والانتساب فاشل ومضيعة وقت ولامنه فايدة تضيع 4سنين من عمرك على الفاضي!

وأنا بصراحة ماانقبلت الا بالكلية التقنية ولا ادري وش السوات اخاف صدق انها مالها مستقبل خصوصا انه انتساب وانا اللحين بطالي لاشغل ولامشغلة يعني احس اني ماني بحاجة الانتساب

تكفون نورني ضيعت 3 سنين بعد الثانوية بدون فايدة

#2 (permalink)  
قديم 23-02-2011, 02:42 AM
الصورة الرمزية مِن هُنا
عضو مميز

مِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداع

والله كثيرين يقولون إدارة الأعمال إنتساب تنفع للي موظف أما اللي عاطل في كثيرين إنتظام والإنتظام مقدم عليه .

بس إذا نسبتك فوق ال 80 والقياس فوق 65 ، سجل منحة داخلية وقت التسجيل في رمضان وأدرس لك في أهلية أنتظام أحسن لك .

وإذا أقل أنا أنصحك تنتسب في الإمام شريعة وتجيب معدل وتحول إنتظام وترى مستقبلها ممتاز للي يجيب فيها معدل ، وتقدر تكمل بعدها دبلوم أنظمة وتختار الوظيفة اللي تبي (والتسجيل فاتح الحين للترم التأهيلي) .

أتمنى لك التوفيق .

#3 (permalink)  
قديم 23-02-2011, 03:15 AM
عضو مهم

عبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداععبد الرؤوف محترف الإبداع

خير امرى من عرف قدر نفسه
بالنسبة لأنتساب إدارة اعمال انا لا استطيع ان افيدك بشي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محماس بن نجر مشاهدة المشاركة
وأنا بصراحة ماانقبلت الا بالكلية التقنية
و الله التقنية من وجهت نظري ممتازة و مستقبلها ممتاز
لكن إختار التخصص المطلوب في الشركات
مثل كهرباء
و احرص على المعدل التقنية سهله يعني لو تشد حيلك إن شاء الله تجيب معدل مرتفع
و بعد ما تتخرج تستطيع ان تسجل في دورة إنجليزي مكثف اعتقد 5 شهور في التقنية لو تأخذها افضل
انا اعرف كثير تخرجوا من التقنية قسم كهرباء في ارامكو و بعضهم في شركات كبيرة اخرى
الله يوفقك
تحذير مهم جدا ً هذه وجهت نظري ربمى تكون صح او غلط
  #4 (permalink)  
قديم 23-02-2011, 03:36 AM
الصورة الرمزية لولو المنسيه
نجم المنتدى

لولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداع

والله مااقدر افيدك ماااغير اقولك الله يوفقك ويفتحهااا عليك ياارب

#5 (permalink)  
قديم 23-02-2011, 03:42 AM
الصورة الرمزية AMOUR
نجم المنتدى

AMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداع

اشبها ادارة الاعمال ؟؟
اول مرة اسمع احد يقول ماتنفع

#6 (permalink)  
قديم 23-02-2011, 06:28 AM
الصورة الرمزية ياسينو
عضو متواصل

ياسينو يستحق التميز

الكلة التقنيه ممتازه لكن لو كان تخصص ممتاز مكانيكا كهرباء اللات دقيقه محاسبه لكن غير كذا لا
ثلاث سنين بعد الثانويه كثير وانا اخوك توكل على الله وكمل انتساب لانك حتى لو سحبت فلوسك ما تاخذها كامله وشد حيلك سنه وجيب معدل وحول انتظام حتى لو اضطريت انك تقدم معروض لعميد الجامعه

بالتوفيق للجميع

#7 (permalink)  
قديم 23-02-2011, 07:39 AM
الصورة الرمزية اطلع من راسى
عضو سوبر

اطلع من راسى محترف الإبداعاطلع من راسى محترف الإبداعاطلع من راسى محترف الإبداعاطلع من راسى محترف الإبداعاطلع من راسى محترف الإبداعاطلع من راسى محترف الإبداعاطلع من راسى محترف الإبداعاطلع من راسى محترف الإبداعاطلع من راسى محترف الإبداعاطلع من راسى محترف الإبداعاطلع من راسى محترف الإبداع

فيه ناس ضاعت من عمره سنين انا اخوك بدون فايده

الله يرحم الحال

#8 (permalink)  
قديم 23-02-2011, 01:40 PM
Guest

ريبيري محترف الإبداعريبيري محترف الإبداعريبيري محترف الإبداعريبيري محترف الإبداعريبيري محترف الإبداعريبيري محترف الإبداعريبيري محترف الإبداعريبيري محترف الإبداعريبيري محترف الإبداعريبيري محترف الإبداعريبيري محترف الإبداع

الله يوفقك

#9 (permalink)  
قديم 23-02-2011, 01:52 PM
عضو سوبر

حضي نايم محترف الإبداعحضي نايم محترف الإبداعحضي نايم محترف الإبداعحضي نايم محترف الإبداعحضي نايم محترف الإبداعحضي نايم محترف الإبداعحضي نايم محترف الإبداعحضي نايم محترف الإبداعحضي نايم محترف الإبداعحضي نايم محترف الإبداعحضي نايم محترف الإبداع

الله يعينك حالتك نفس حالتي بس الشكوى على الله وربك يحلها

#10 (permalink)  
قديم 23-02-2011, 02:40 PM
الصورة الرمزية مِن هُنا
عضو مميز

مِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداعمِن هُنا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرؤوف مشاهدة المشاركة
خير امرى من عرف قدر نفسه
بالنسبة لأنتساب إدارة اعمال انا لا استطيع ان افيدك بشي

و الله التقنية من وجهت نظري ممتازة و مستقبلها ممتاز
لكن إختار التخصص المطلوب في الشركات
مثل كهرباء
و احرص على المعدل التقنية سهله يعني لو تشد حيلك إن شاء الله تجيب معدل مرتفع
و بعد ما تتخرج تستطيع ان تسجل في دورة إنجليزي مكثف اعتقد 5 شهور في التقنية لو تأخذها افضل
انا اعرف كثير تخرجوا من التقنية قسم كهرباء في ارامكو و بعضهم في شركات كبيرة اخرى
الله يوفقك
تحذير مهم جدا ً هذه وجهت نظري ربمى تكون صح او غلط
وجهة نظر صحيحة ويقدر يكمل بكالوريوس بعد الكلية إذا كان عنده معدل ولغة جيدة .

وتخصص الكهرباء قد يكون الأفضل والله أعلم .
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية