تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

وصلت رسالة القبول النهائي في بكالوريوس التقنية

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

ابشركم يا اخوان وصلتني رسالة القبول في البكالوريوس وعقبال الجميع باذن الله وودي اعرف ناس درسوا واتخرجوا من تخصص المحركات والمركبات اش صار لهم بعد...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 02-09-2014, 12:06 PM
عضو جديد

متكركب يستحق التميز

يا هلا فيكم ومبروك للمقبوليين وعقبال الجميع ، انا توي جااي من الكلية واستفسرت عن الجدول وللحين قالوا ما صار شيء وبتجي رساله !! طيب الدراسه الأسبوع الجااي كيف النظام ؟!

#42 (permalink)  
قديم 02-09-2014, 03:50 PM
عضو جديد

محمد الوعيل يستحق التميز

مبررررروك للمقبولين وعقبالك البقيه الله يوفقكم

اي قسم وجهوه لجده من المقبولين ؟

#43 (permalink)  
قديم 02-09-2014, 07:13 PM
عضو مهم

مراسي الحياة يستحق التميز

ليتني سمعت كلامك يالمتكركب و سعودي عاطل رحت لجدة وقالوا لي انتظر رسالة تجيك في الجوال يعني روحة عالفاضي و فوق هذا صار لي موقف مع واحد موظف وخفت اني اندم على التسجيل بس هي كلها سنتين باذن الله تعدي هوا داخلين على صالة القبول ويمكن فيها عشرة طلاب و موظف واحد كان موجود في شباك 4 قلت له انا في البكالوريوس متى تنزل جداولنا ؟ قال روح لشباك واحد رحت وطبعا الموظف ماكان موجود فقلت خلني استريح على الكرسي لين يجي الموظف شوي دخل واحد من برره باين انه مسؤول في الكلية وكان يصيح باسلوب همجي ويكلم الطلاب : اش عندك هنا ؟ اش عندك هنا ؟ كل واحد يقول ابغى الشي الفلاني قال روح للمبنى الثاني او روح للقسم الفلاني حسيت انه قاعد يهش غنم او وعان في مدرسة قاعد يصرفنا قلت خلني امسك نفسي انا اللي ادور القبول ولا في ناس تلقاه حاطينه في مكان ويشوف الناس ولا شي طبعا اول ماقلت له ابغى الجد.. ماخلاني اكمل كلامي قال بعدين بعدين في رسالة قلت طيب في ناس انقبلوا في اعداد المدربين وانفصلوا هل يقدموا ؟ قال ما اعرف مااعرف ! ياخي اذا مالك يد ليش مسوي فيها انك الكل في الكل نفس المكان ؟

اخوي محمد الوعيل مافي قسم وجهوه لجدة هي الاقسام اللي تم فتح البكالوريوس لها في جدة الكهربا و الانتاج و التبريد و التكييف و المحركات والمركبات وفي كلية الاتصالات فاتحين الدعم الفني فقط

#44 (permalink)  
قديم 03-09-2014, 08:07 AM
الصورة الرمزية كتشي
عضو مهم

كتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراسي الحياة مشاهدة المشاركة
ليتني سمعت كلامك يالمتكركب و سعودي عاطل رحت لجدة وقالوا لي انتظر رسالة تجيك في الجوال يعني روحة عالفاضي و فوق هذا صار لي موقف مع واحد موظف وخفت اني اندم على التسجيل بس هي كلها سنتين باذن الله تعدي هوا داخلين على صالة القبول ويمكن فيها عشرة طلاب و موظف واحد كان موجود في شباك 4 قلت له انا في البكالوريوس متى تنزل جداولنا ؟ قال روح لشباك واحد رحت وطبعا الموظف ماكان موجود فقلت خلني استريح على الكرسي لين يجي الموظف شوي دخل واحد من برره باين انه مسؤول في الكلية وكان يصيح باسلوب همجي ويكلم الطلاب : اش عندك هنا ؟ اش عندك هنا ؟ كل واحد يقول ابغى الشي الفلاني قال روح للمبنى الثاني او روح للقسم الفلاني حسيت انه قاعد يهش غنم او وعان في مدرسة قاعد يصرفنا قلت خلني امسك نفسي انا اللي ادور القبول ولا في ناس تلقاه حاطينه في مكان ويشوف الناس ولا شي طبعا اول ماقلت له ابغى الجد.. ماخلاني اكمل كلامي قال بعدين بعدين في رسالة قلت طيب في ناس انقبلوا في اعداد المدربين وانفصلوا هل يقدموا ؟ قال ما اعرف مااعرف ! ياخي اذا مالك يد ليش مسوي فيها انك الكل في الكل نفس المكان ؟

اخوي محمد الوعيل مافي قسم وجهوه لجدة هي الاقسام اللي تم فتح البكالوريوس لها في جدة الكهربا و الانتاج و التبريد و التكييف و المحركات والمركبات وفي كلية الاتصالات فاتحين الدعم الفني فقط
طيب انا تخصص تقنية مدنية ؟!!!
  #45 (permalink)  
قديم 03-09-2014, 10:38 AM
عضو جديد

محمد الوعيل يستحق التميز

الله يعطيكم العافيه

مراسي الحياه و كتشي
الله يعينك ويصبرك واذا كنت مفصول من كليه اعداد المدربين فترى عادي سجل وبتنقبل لاتخاف اهم شي اللغه والزبدة النهائية بالمقابله والله يوفقك

نسمع ان جميع التخصصات بيفتحونها قريب لكن مدري متى والله يعينكم

العلم الاكيد بكل شي بالرياض المؤسسه
الله يوفقكم

#46 (permalink)  
قديم 03-09-2014, 11:12 AM
عضو جديد

متكركب يستحق التميز

يا عيال طيب وش وضع الجدول ؟! الكلية هذي يعلقوونك ما تدري وش تسوي !!

#47 (permalink)  
قديم 03-09-2014, 03:49 PM
عضو جديد

محمد الوعيل يستحق التميز

اكتملت الشعبه او لا ؟

اذا قالو لك انتظر رساله ممكن لما يكتمل العدد فوق 12 طالب يرسلون لكم

الجدول امره بسيط

انتظر ردهم الله ييسر لكم

#48 (permalink)  
قديم 03-09-2014, 04:12 PM
عضو مهم

مراسي الحياة يستحق التميز

الجدول صحيح مثل ماقلت اخوي محمد لكن على قولتهم الى الان ماانتهوا منه وعدد الطلاب تراه كبير خاصة في جدة اخر هم بالنسبة لنا هو عدد الطلاب انا اظن بيخلصوا اول شي من جداول طلاب الدبلوم لانهم يعتبروهم اولى في كل شي اما البكالوريوس فعادي حتى لو نبدا بعد الحج اظن هذي وجهة نظرهم

#49 (permalink)  
قديم 03-09-2014, 04:48 PM
الصورة الرمزية كتشي
عضو مهم

كتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداعكتشي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الوعيل مشاهدة المشاركة

الله يعطيكم العافيه

مراسي الحياه و كتشي
الله يعينك ويصبرك واذا كنت مفصول من كليه اعداد المدربين فترى عادي سجل وبتنقبل لاتخاف اهم شي اللغه والزبدة النهائية بالمقابله والله يوفقك

نسمع ان جميع التخصصات بيفتحونها قريب لكن مدري متى والله يعينكم

العلم الاكيد بكل شي بالرياض المؤسسه
الله يوفقكم
انا مسلم اوراقي وجاتني رسالة القبول وقالو انتظرتصلك رسالة والى اليوم م وصلني شئ الله يستر انا خايف م يكتمل العدد وتخصصي تقنية مدنية احد بجدة هنا مسجل بنفس تخصصي ؟!!
  #50 (permalink)  
قديم 03-09-2014, 04:53 PM
الصورة الرمزية كتشي
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الوعيل مشاهدة المشاركة

اكتملت الشعبه او لا ؟

اذا قالو لك انتظر رساله ممكن لما يكتمل العدد فوق 12 طالب يرسلون لكم

الجدول امره بسيط

انتظر ردهم الله ييسر لكم
اخ محمد تخصصي تقنية مدنية ودخلت على موقع الموسسة اشوف الخطة للبكالريوس الثلثي تفاجات بانها نفس المواد اللي درستها في الدبلوم ؟!!
بس ندرسها باللغة الانجليزية 99% من المواد درستها بالدبلوم ......... المواد اللي تدرسها الحين نفس مواد الدبلوم والا تحتلف ؟!!
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية