تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

إستفسار عن كشف النظر

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مسائكم / صباحكم خير ونور ومحبه وسعاده يا أخواني عندي إستفسار لأهل التجربه والخبره انا نظري ضعيف ، وعندي إنحراف...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-06-2010, 12:38 AM
عضو جديد

صبور الى العبور يستحق التميز
إستفسار عن كشف النظر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائكم / صباحكم خير ونور ومحبه وسعاده
يا أخواني عندي إستفسار لأهل التجربه والخبره
انا نظري ضعيف ، وعندي إنحراف بالقرنية ، وضعف في النظر ، وأبي أستفسر عن الكشف الطبي بمستوصف قوى الأمن ، هل يكشفون العدسات ، وياليت اللي يعرف طريقة الكشف على النظر بالتفصيل يفيدني ، والله أني محتاس ، والعمليه مكلفه جداً .
بصراحه طرقت كل الأبواب أبي أصحح النظر بس عجزت ، عملت كشف مرتين وكل كشف يكلفني هاك المبلغ وانا ظروفي صعبه ، عياده تقول ماتصلح لك العمليه ، والعياده الثانية تقول تكلفك 20.000 وماطمنوني إن نجاحها مضمون بمشيئة الله .
والله تعبت ،، والشكوى لغير الله مذلة .
  #2 (permalink)  
قديم 28-06-2010, 12:40 AM
Guest

كيلو هم محترف الإبداعكيلو هم محترف الإبداعكيلو هم محترف الإبداعكيلو هم محترف الإبداعكيلو هم محترف الإبداعكيلو هم محترف الإبداعكيلو هم محترف الإبداعكيلو هم محترف الإبداعكيلو هم محترف الإبداعكيلو هم محترف الإبداعكيلو هم محترف الإبداع

تووكل على ربك وتتيسر اموووورك ان شاء الله

ويجي من يفيدك

#3 (permalink)  
قديم 28-06-2010, 02:09 AM
عضو جديد

سعوودي عاطل يستحق التميز

آخوي انا مثلك عندي مايسمى القرنيه المخروطيه وسوف اشرح لك موجز عنها: سطح العين او مايسمى بالقرنيه تكون طبيعيه مقوسه والبعض تكون عنده مايسمى القرنيه المخروطيه وهي بدل ماتكون القرنيه مقوسه تكون مدبده يعني مثل راس قلم الرصاص وهناك خيارات لعلا جها ام استعمل العدسات الصلبه مو المرنه اللاصقه طول العمر وتحتاج لعنايه او بزراعة قرنيه او حلقات على حسب حالة المريض ونصيحتي لك لا تذهب الى المستشفيات الخاص سو لك معروض ومرفق معه صوره من بطاقتك وتقرير من اي مستشفى وقدمه للأمارة الرياض للعلاج في مستشفى الملك خالد لعيون هو افضل مستشفى لحالتك في دكتورهناك كويس جداً اسمه سليمان الخراشي انا سويت زراعه قرنيه لعيني اليمنى والحمدالله تكللت بنجاح لستمراري على الادويه لمدة سنه ونصف والان بديت افك الخيوط.
ام بالنسبه لمستشفى دبر واسطه وتوكل على الله.

التعديل الأخير تم بواسطة سعوودي عاطل ; 28-06-2010 الساعة 02:17 AM
  #4 (permalink)  
قديم 28-06-2010, 02:30 AM
الصورة الرمزية العود الاصفر
نجم المنتدى

العود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداع

حبيبي انا زيك باظبط وعلاجي اهو زراعة عدسات وتكلفتها فوق 18 الف

بس ماني مصلحه معاي تقرير طبي وابروح يوم السبت للاماره علشان يحولوني على مستشفى العيون

اذا معك تقرير طبي وش رايك تروح معاي علشان يعطووونا خطاب للمستشفى العيون

بدون ماتدفع فلوس يصلحووون عيونا على حساب الدوله وش رايك انا ابروح يوم السبت اذا حبيت عطني رنه على الخاص

#5 (permalink)  
قديم 28-06-2010, 03:50 AM
الصورة الرمزية هلالي20
نجم المنتدى

هلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداع

افدوكـ الشباب
والله يوفقكم

#6 (permalink)  
قديم 28-06-2010, 04:30 AM
الصورة الرمزية الحاله الشقيه
عضو جديد

الحاله الشقيه محترف الإبداعالحاله الشقيه محترف الإبداعالحاله الشقيه محترف الإبداعالحاله الشقيه محترف الإبداعالحاله الشقيه محترف الإبداعالحاله الشقيه محترف الإبداع

والله وأنا أخوك ياما شاتوني بوز والسبب النظر والله يدققون عليه حيل كم مره أروح قطاعات عسكرية وأرسب في النظر أما الطول 181 والوزن 62يعني كويسين بس النظر تعبان عندي

#7 (permalink)  
قديم 28-06-2010, 05:41 AM
الصورة الرمزية المالكي احمد
نجم المنتدى

المالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداعالمالكي احمد محترف الإبداع

ماعندي الا الدعاء لك ..الله يشفيك وييسر لك امرك ..

#8 (permalink)  
قديم 28-06-2010, 07:40 AM
الصورة الرمزية عسكري متفرغ
عضو ماسي

عسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداع

للرفع

يكشف ممرض ولا دكتور ؟؟

يفتح الكشاف في عيونك علشان العدسات ؟؟

اللوحه E ولا C وكم متر ؟؟

وكيف الوضع في الرياض ولا المدينه بخصوص النظر ؟؟

عطونا العلم الأكيد

الله يوفقنا جميعاً

#9 (permalink)  
قديم 28-06-2010, 07:45 AM
عضو مميز

العود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداع

اخوي انا مثلك نظري ضعيف ولي 8 سنوات عاطل ماقول الا الحمد لله
وبعدين توكل على الله وروح سوى الكشف وان رسبت تراها خيره من الله

#10 (permalink)  
قديم 28-06-2010, 09:21 AM
عضو مميز

بدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداعبدوي عاطل محترف الإبداع

والله أنا يسموني العيال الأطمش
بس شكلي أبي اسو العملية في القاهرة يقولون أحسن وأفضل وأرخص .....طبعآ عملية الليزك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الكلمات الدلالية (Tags)
كشف النظر،عملية الليزك