تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > قسم قياس

الملاحظات

عدم إجتياز قياس ( لايدل على الفشل )

قسم قياس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته • لكل من اجتاز قياس نقول لهم .... ألف مبروك النجاح ، ونتمنى لكم الوظائف اللي تسعدكم بإذن الله • ولكل من لم يجتاز قياس...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 18-03-2015, 08:45 PM
عضو سوبر

الصمت راحه محترف الإبداعالصمت راحه محترف الإبداعالصمت راحه محترف الإبداعالصمت راحه محترف الإبداعالصمت راحه محترف الإبداعالصمت راحه محترف الإبداعالصمت راحه محترف الإبداعالصمت راحه محترف الإبداعالصمت راحه محترف الإبداعالصمت راحه محترف الإبداعالصمت راحه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطله ونحمد الله مشاهدة المشاركة
انا مااختبرت قياس عشان مايجي احد يقولي عشان مااجتزتي تقولين هالكلام
بس هالاختبار ماله اي فائده حتى اللي جايب درجه عاليه ايش الاثبات انه بيكون معلم متميز
طبعا مايبين المتميز من الفاشل الا في الميدان اما كم سؤال على ورق وش بيفرق يمكن حل صدفه وطلعت صح وحتى لو عنده معلومات التدريس مايعتمد عالمعلومات بس التدريس مهارات تطبق على ارض الواقع

كلامك صحيح ، الاختبار ماله فايده
  #12 (permalink)  
قديم 19-03-2015, 03:04 AM
عضو سوبر

بلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداعبلسم الجراح محترف الإبداع

جزاك الله خير
الاختبار الأول ما عديت بالرياضيات الثانوي لأني دخلت وغبار عالمعلومات ولا ذاكرت فطبيعي

الثاني تعبت نفسيا خوف من الفشل بسبب الاختبار الأول وكرفت مذاكرة رياضيات ثانوي لدرجة ما أنام الا ببنادول حبتين والصداع على طول وبالاختبار صداع ورغم محاولتي اتسلح بالتوكل لكن الخوف والقلق والتمني الزائد اكبر بقلبي من اي يقين فكنت ارتجف وانا احل وتمر على كل جزئية عشر اسئلة ثمنية وما احلها فامسك مفتاح الاجابة بالتخمين وعديت بالحافة وانا اشوف انه توفيق ورحمة من ربي

السنة ذي ابغى احسن من الدرجة فاخترت رياضيات متوسط ولا ذاكرت بقوة بس اطلاع بسيط
لكن بقلبي شعورين
الأول دخولي وأنا مطمئنة ان عندي رصيد نجاح قبل
الثاني والحق أقوله الأسئلة كانت أسهل بمراحل من المرتين الفائتة وكنت محتارة هل عشان اخترت متوسط ام انها مسهلة لكن سمعت من البعض يقول حتى الثانوي اسهل من الاعوام
ومع الادعية والاطمئنان كان التوفيق والحمد لله بدرجة عالية

خلاصة كلامي قياس قاس درجة قلقي وخوفي وعندما لم اقلق المرة الاخيرة كان التفكير افضل ولم يقس الفهم وعدم الفهم حتى السرعة لم يقسها قاس فقط درجة الرعب والخوف والهم المتمكن بالقلب ،،، لا يقيس ابدا تفوقك ونجاحك لأنه لو كان اختبار عادي في وقت عادي جدا ولا يحدده مصير لكان مقبوول
لكنه يقيس مقدار قلوب الناس ويأسها وقلقها وبرودها
ما يفيد قلقي وقلبي في وظيفة التدريس
ما الفائدة المرجوة أن تقيسوا مشاعري وتضغطوا عليها لأخرج بنتيجة تجعلني أظن بنفسي الفشل وأنا لست كذلك

حتى من سمعتهم من الرجال بتخصص الرياضيات الذين لم يتجاوزوا رغم اعتقادهم فعلا بالسهولة عن السنوات السابقة
السبب طبيعي اليأس والغبن الذي تملك في القلب سنتين ثلاث ست جالسين يعيدوا بالاختبار
رهبة وخوف وقلق ومصير واحباط متكرر غصب غصب تكون النتيجة محطمة

ومسئولين قياس رغم معرفتهم بأن من أعظم اسباب عدم التجاوز هو القلق والخوف وبموقع قياس عندهم روابط كيف تتجاوز القلق والكلام ذا بكلام نظري لا أحد يستطيع ان يتحكم بقلبه ومشاعره
رغم معرفتهم بهذا الأمر ، جالسين يقيسون البشر ويختبرونا على هذا الأساس اساس الضغط النفسي المصيري

التعديل الأخير تم بواسطة بلسم الجراح ; 19-03-2015 الساعة 03:07 AM
  #13 (permalink)  
قديم 23-03-2015, 04:15 AM
عضو مميز

ميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداع

الحمدلله علة اي حال

طيب انا قسم جغرافيا تربوي وماتوفقت في قياس للمره الثانيه وعاطله 15 سنه
سؤالي هل لي فرصه للتعين في الوظائف الاداريه

وشكرا لكم

#14 (permalink)  
قديم 23-03-2015, 10:30 PM
عضو متواصل

زوز الحربي محترف الإبداعزوز الحربي محترف الإبداعزوز الحربي محترف الإبداعزوز الحربي محترف الإبداعزوز الحربي محترف الإبداعزوز الحربي محترف الإبداعزوز الحربي محترف الإبداعزوز الحربي محترف الإبداعزوز الحربي محترف الإبداعزوز الحربي محترف الإبداعزوز الحربي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميوره مشاهدة المشاركة
الحمدلله علة اي حال

طيب انا قسم جغرافيا تربوي وماتوفقت في قياس للمره الثانيه وعاطله 15 سنه
سؤالي هل لي فرصه للتعين في الوظائف الاداريه

وشكرا لكم
اذا تربويه مالك نصيب فالاداري
فالك التوفيق اختي
  #15 (permalink)  
قديم 24-03-2015, 02:02 AM
عضو مميز

ميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداعميوره محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوز الحربي مشاهدة المشاركة
اذا تربويه مالك نصيب فالاداري
فالك التوفيق اختي

يعني ثاني سنه ماحقدم على الوظايف عن جد ظلم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

الحل انه يارب يلغى قياس او ننتظر مكرمه ملكيه لتوظيفنا

15 سنه بطاله والسبب الوزاره الفاشله والان قياس

والخاصه الجميع يشترط الخبره

يارب افرجها من عندك لي وللجميع يارب
  #16 (permalink)  
قديم 24-03-2015, 01:11 PM
الصورة الرمزية خالد1
عضو نشيط

خالد1 محترف الإبداعخالد1 محترف الإبداعخالد1 محترف الإبداعخالد1 محترف الإبداعخالد1 محترف الإبداعخالد1 محترف الإبداعخالد1 محترف الإبداعخالد1 محترف الإبداعخالد1 محترف الإبداعخالد1 محترف الإبداعخالد1 محترف الإبداع

أنا المشكله اللي واجهتني الوقت من متعود على الحل السريع , انا متعود احل و اراجع , الاختبار هذا في القسم الاول و الاخير بقي لي كم سؤال فحليتها بالتخمين و الاقرب و رسبتني لان نسبة حظي اعرفها صفر .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم قياس