تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

هل احط بيشة من ضمن الرغبات او لا

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم انا من الرياض وعندي فرصة كبيرة للتعيين سواء ببيشة او مناطق الجنوب فمرة محتارة احط بيشة لان سمعتها سيئة من ناحية الطرق ومن ناحية ادارتها...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-09-2016, 11:20 AM
عضو مهم

ECSTASY محترف الإبداعECSTASY محترف الإبداعECSTASY محترف الإبداعECSTASY محترف الإبداعECSTASY محترف الإبداعECSTASY محترف الإبداعECSTASY محترف الإبداعECSTASY محترف الإبداعECSTASY محترف الإبداع
هل احط بيشة من ضمن الرغبات او لا

السلام عليكم

انا من الرياض

وعندي فرصة كبيرة للتعيين سواء ببيشة او مناطق الجنوب

فمرة محتارة احط بيشة لان سمعتها سيئة من ناحية الطرق ومن ناحية ادارتها
بالاضافة الى ان قطاعاتها بعيدة عن المدينة

فوش اسوي احطها او لا

#2 (permalink)  
قديم 23-09-2016, 12:40 PM
الصورة الرمزية همي رضاك والاخرة
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع
رد: هل احط بيشة من ضمن الرغبات او لا

انا عن نفسي توكلت على الله وحطيت مناطق بعيدة عن منطقتي مافي حل الا كدا اذا نبغى نتعين مثلنا مثل غيرنا الاغلب في البداية لما يتعين
يتعين في منطقة بعيدة وبعد كم سنة ينقل للنفس منطقته يعني مافي الا التوكل على الله والصبر
واما من ناحية ادارتها سيئة والطرق هذا اخر ماأفكر فيه بصراحة وليش اصلا افكر في الادارة في الاصل مالها علاقة بتدريسي ؟؟

#3 (permalink)  
قديم 23-09-2016, 01:50 PM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

اذا تبين التعيين

لازم المرمطة .. فالأفضل من الحين تقدمين على الجنوب وإن شاءالله كلها فترة وتنقلين

والاجازات كثيره تقدرين تزورين اهلك وتشبعين منهم ...

اذا بتنتظرين التعيين بالرياض ماراح يجي... والحمدلله كل المناطق فيها معلمات مغتربات وسكن ومواصلات...

نصيحة قدمي وتوكلي على الله ... لان التعيين اصعب شي// الباقي يهون

#4 (permalink)  
قديم 23-09-2016, 05:04 PM
الصورة الرمزية همي رضاك والاخرة
عضو ماسي

همي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداعهمي رضاك والاخرة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريحة مشاهدة المشاركة
اذا تبين التعيين

لازم المرمطة .. فالأفضل من الحين تقدمين على الجنوب وإن شاءالله كلها فترة وتنقلين

اذا بتنتظرين التعيين بالرياض ماراح يجي... والحمدلله كل المناطق فيها معلمات مغتربات وسكن ومواصلات...

صح للسانك كلامك نفس كلام اختي لااني في البداية فقط اخترت منطقتي 3رغبات فقط منطقتي ولكن اختي قالت اختار حتى الاماكن البعيدة لان الاغلب لمايتعين يتعينوا في اماكن بعيدة وبعد كم سنة يطلبوا نقل وأيضا صديقتي طمنتيني قالت أختها تعينت في نجران وبعد اربعة سنين الحمدلله طلبت نقل للديرتها في الغربية والحمدلله نقلت بعد 4 سنين بصراحة اللي عندهم اطفال مثلنا هم اللي يقلقوا في بداية الامر وتبتعد عن عيالها الين ماتستقر ووووالخ الله ييسرها للجميع يارب ويختار لنا التعيين في أقرب بلدة لنا
يعني بصراحة الا يبغى يتوظف يتوكل على الله وثانيا مالو داعي للخوف لاننا داخل السعودية أمان بإذن الله كيف اللي يبتعثوا خارج المملكة في الدول الاجنبية وايش نقول ؟؟؟
  #5 (permalink)  
قديم 23-09-2016, 06:15 PM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي رضاك والاخرة مشاهدة المشاركة
صح للسانك كلامك نفس كلام اختي لااني في البداية فقط اخترت منطقتي 3رغبات فقط منطقتي ولكن اختي قالت اختار حتى الاماكن البعيدة لان الاغلب لمايتعين يتعينوا في اماكن بعيدة وبعد كم سنة يطلبوا نقل وأيضا صديقتي طمنتيني قالت أختها تعينت في نجران وبعد اربعة سنين الحمدلله طلبت نقل للديرتها في الغربية والحمدلله نقلت بعد 4 سنين بصراحة اللي عندهم اطفال مثلنا هم اللي يقلقوا في بداية الامر وتبتعد عن عيالها الين ماتستقر ووووالخ الله ييسرها للجميع يارب ويختار لنا التعيين في أقرب بلدة لنا
يعني بصراحة الا يبغى يتوظف يتوكل على الله وثانيا مالو داعي للخوف لاننا داخل السعودية أمان بإذن الله كيف اللي يبتعثوا خارج المملكة في الدول الاجنبية وايش نقول ؟؟؟

حلووو

حطي كل الرغبات

تشوفين التعيين كل سنة اصعب من اللي قبلها...

وانا اعرف كثير نقلوا الى الرياض ولهم سنتين بالجنوب ..

ومثل ماقلت لك التعين هو اصعب شي .... اما النقل فموضوعه سهل خاصة انهم سمحوا ب20 رغبة ...
يعني إن شاءالله جاايك جايك النقل لو تقربين لديرتك حبة حبة...
  #6 (permalink)  
قديم 23-09-2016, 07:39 PM
عضو جديد

فيروز889 يستحق التميز

توكلي على الله وحطيها وماعليك من الاداره والطرق كلها كم سنه وتنقلين
انا اعرف وحده تعينت بغير مدينتها وبعد سنه بس جاها نقل لمدينتها

#7 (permalink)  
قديم 24-09-2016, 08:18 AM
عضو سوبر

يوكيي محترف الإبداعيوكيي محترف الإبداعيوكيي محترف الإبداعيوكيي محترف الإبداعيوكيي محترف الإبداعيوكيي محترف الإبداعيوكيي محترف الإبداعيوكيي محترف الإبداعيوكيي محترف الإبداعيوكيي محترف الإبداعيوكيي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريحة مشاهدة المشاركة
اذا تبين التعيين

انا قدمت للجنوب بعد استخاره

لكن يقلبي كيف الاوضاع مع الحرب
خصوصا نجران وجيزان

هل صحيح ان التعليم حاليا عن بعد!
  #8 (permalink)  
قديم 24-09-2016, 02:48 PM
عضو متواصل

فوفو07 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوكيي مشاهدة المشاركة
انا قدمت للجنوب بعد استخاره

لكن يقلبي كيف الاوضاع مع الحرب
خصوصا نجران وجيزان

هل صحيح ان التعليم حاليا عن بعد!

انا في جيزان ليه سنتين الحمد لله الاوضاع طيبه ولله الحمد وان شا الله يجي نقلي لجدة يارب
  #9 (permalink)  
قديم 26-09-2016, 08:50 AM
عضو جديد

الوظيفة الحلم يستحق التميز

الخوف في بيشة من القرى والهجر التابعة لها
أكيد نبغى نتعين بس ربنا يقول: {ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة}

وأنا شخصيا ما تعينت للآن لكن أختي.. جاها تعيين قبل 3 سنوات في بيشة
وللأسف حطوها في قطاع تثليث في هجرة منقطعة عن الحياة اسمها (يهرة)
وانسحبت منها الحمد لله راح معاها أخوية وهو رجل وما قدر الطريق مو بس وعرة خطرة جدا
والحمد لله انسحبت وتعينت الآن في منطقة ثانية

وأنا أقصد بالانقطاع انعدام الحياة حيث لا يتوفر لا مستوصف ولا صراف ولا محطة وقود أو سوبر ماركت وصيدلية

فهذا فعلا موت وهلاك.. حتى المعلمات كانوا بانين لهم غرفة سقفها حديد وداخلها حشرات وماطور الكهرباء يشتغل ساعات قليلة في اليوم
ويطفي باقي الساعات

أكيد كل ما أضفنا رغبات راح تزيد فرصنا.. بس الفرص اللي وراها فقدان للحياة وانقطاع وسائل الاتصال فهذي الله لا يجيبها
وكم من معلمات سمعنا انهم تعينوا في هجر بعيدة وحصلت لهم ظروف وحوادث ولا أحد درى عنهم

في النهاية استخيري الله واستشيري والديك وعائلتك وربي يقدم لنا ولك ما فيه الخير

#10 (permalink)  
قديم 03-10-2016, 06:58 AM
عضو نشيط

نجفه بيضا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوظيفة الحلم مشاهدة المشاركة
الخوف في بيشة من القرى والهجر التابعة لها
أكيد نبغى نتعين بس ربنا يقول: {ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة}

وأنا شخصيا ما تعينت للآن لكن أختي.. جاها تعيين قبل 3 سنوات في بيشة
وللأسف حطوها في قطاع تثليث في هجرة منقطعة عن الحياة اسمها (يهرة)
وانسحبت منها الحمد لله راح معاها أخوية وهو رجل وما قدر الطريق مو بس وعرة خطرة جدا
والحمد لله انسحبت وتعينت الآن في منطقة ثانية

وأنا أقصد بالانقطاع انعدام الحياة حيث لا يتوفر لا مستوصف ولا صراف ولا محطة وقود أو سوبر ماركت وصيدلية

فهذا فعلا موت وهلاك.. حتى المعلمات كانوا بانين لهم غرفة سقفها حديد وداخلها حشرات وماطور الكهرباء يشتغل ساعات قليلة في اليوم
ويطفي باقي الساعات

أكيد كل ما أضفنا رغبات راح تزيد فرصنا.. بس الفرص اللي وراها فقدان للحياة وانقطاع وسائل الاتصال فهذي الله لا يجيبها
وكم من معلمات سمعنا انهم تعينوا في هجر بعيدة وحصلت لهم ظروف وحوادث ولا أحد درى عنهم

في النهاية استخيري الله واستشيري والديك وعائلتك وربي يقدم لنا ولك ما فيه الخير
صح كلامك.. انا كذا ما اضفت مناطق الجنوب لأن الهجر تبعها طرقها وعرة وخطرة وما فيها حياة.
الله ييسر لنا ولكم ما فيه الخير
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات