تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

قطع الاعانة المالية وفصل المعاق من عمله !!؟؟

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, ندخل في الموضوع على السريع :mish: قبل كم يوم قريت في ا لجريدة عن خبر المستفيدين الي راتبهم اكثر من 4 الاف ريال...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-10-2016, 12:05 PM
الصورة الرمزية mhsin24
عضو جديد

mhsin24 يستحق التميز
Exclamation قطع الاعانة المالية وفصل المعاق من عمله !!؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

ندخل في الموضوع على السريع

قبل كم يوم قريت في ا لجريدة عن خبر المستفيدين الي راتبهم اكثر من 4 الاف ريال مايستحقو الاعانة

تمام الموضوع يستحق التفكير ,,, ( وش تقول انت الـ800 راحت ) اولا في شباب من فئة ذوي الاحتياجات الخاصه يستحقوها افضل مننا لأننا راتبنا صار اكثر من 4 الاف ,, شخصياً اشوف الموضوع يستحق

انا مع القرار

طيب الحين انا جيت اشوف في وزارة العمل هل لازلت من ضمن المشمولين من ذوي الاحتياجات؟؟

وتفاجئت بـ (الرقم المدخل ليس ضمن سجلات المشمولين من ذوي الاحتياجات الخاصة لدى وزارة العمل) ؟؟؟؟
,,>> https://sd.mlsd.gov.sa/ar/query/mol <<,,

روح شوف بنفسك وش سوو فيك

طيب انا مابغا اتسرع ,,, يمكن فيه غلط في الانظمه,, ما اتوقع الكل بينفصل من عمله ما اتوقع ان الحكومه بتسوي كذا ,, قطعتو الاعانة المالية بسبب راتبنا ,, طيب ترا لازلنا من ذوي الاحتياجات الخاصة

ادري البعض بقول فيه تحديث في بداية صفر وشخصياً رحت و تأكدت بنفسي بس بخصوص ازالة اسمائنا من الوزارة هذي صحيحة وحتى كان فيه رجال هناك يجاوبني بكل هدوء ورجال محترم في التأهيل الشامل بالدمام وجاوبني على كل الاسئلة بس صراحه خوفني بأنه قال لي (( انتضرو الصفعه الثانية بتنطردو من وظايفكم ))

ع العموم انا حاب اعرف من اشخاص يعرفو وش صاير حق لا الناس تفهم غلط وتقول ليش وحرام الي يصير و و و و مانبغا نحكم وبس انا نزلت هذا الموضوع حق الكل يعرف وش الي صاير وانا شخصياً ابغا اعرف وش صاير ولا ابغا افهم غلط او اسيئ الفهم

بالاخير نبغا نعرف من بعضنا والي يقدر يفهمنا بخصوص هالموضوع ياريت يفيدنا
هل صحيح بننطرد منه وظايفنا ؟؟؟؟

تحياتي الطيبه للكل و الجميع
والمسامحة لو غلطت في كلامي على احد واعتذر مقدماً على الاغلاط الأملائية (ترا ماعرف اكتب)

التعديل الأخير تم بواسطة mhsin24 ; 25-10-2016 الساعة 12:12 PM
  #2 (permalink)  
قديم 25-10-2016, 06:55 PM
الصورة الرمزية الراعي المجتهد
نجم المنتدى

الراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداعالراعي المجتهد محترف الإبداع
رد: قطع الاعانة المالية وفصل المعاق من عمله !!؟؟

طيب لو قلنا كلامه صحيح واصحاب الاغاقات الغير موظفين وليس لهم رواتب مستحيل يسقطوهم ترى الموضوع اخذ اكبر من حجمة من ناحية التحديث مجرد بينات توضع وترسل للمطابقة الغير مسقطين نزلت لهم الاعانات معظمهم غير موظفين وايضا رواتبهم اقل من 4000 للمتزوج و4000 للعزوبي ومافي شي اسمه طرد من وظايفهم الا اذا الشركة لا ترغب فيهم

التعديل الأخير تم بواسطة الراعي المجتهد ; 25-10-2016 الساعة 07:10 PM سبب آخر: تصحيح
  #3 (permalink)  
قديم 25-10-2016, 09:04 PM
عضو جديد

نادية2000 يستحق التميز

الله يوفقك مشكور

#4 (permalink)  
قديم 26-10-2016, 06:58 PM
عضو سوبر

مالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداعمالقيت ااسم محترف الإبداع

اتمنى اي احدد يروح الفرع التاهيل
يشيك على الحالات..
ياصاحب الموضوع
مشكلتتتي نفسسسك
مافي مشكلة ياخذون الاعانة
بس ليييه يخرجونا من التاهييل بكبره
فييه تقارير فيه مراجعات وككل شي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل