تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع ~ منتظرات الأحتياج السنوي~

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمه الله بركاته* حابه ابارك لكل وحده اجتازت قياس... وعقبال الترشيح* والموضوع الاول تقفل لان صار في بعض الاساءه من قبل البعض.. وانا...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #371 (permalink)  
قديم 15-06-2013, 01:45 PM
الصورة الرمزية جو مي نام
عضو متواصل

جو مي نام يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرزاية مشاهدة المشاركة
ايوه صح لكن ايش كتبتبي بكالريوس تربوي ولا دبلوم تربوي بعد البكالريوس ؟؟لان الاخير هو الصح
مرحباً .... ما غيرت الا نوع المؤهل من غير تربوي الى تربوي بواسطة الدبلوم في التربية والباقي خليته مثل ماهو
  #372 (permalink)  
قديم 15-06-2013, 01:55 PM
عضو جديد

إشارة مرور يستحق التميز

مساء الخير صبايا الله يعطيكم العافيه جميعا استفدت منكم كثيرررر...
انا تخصصي لغة انجليزية غير تربويه متخرجه من 4 سنوات واول ماتخرجت قدمت على جداره على تعليمي وغير تعليمي بس لما ادخل على ملفي بموقع جداره ما يطلع لي عدد النقاط او أي شي ثاني بس اسمي ورقم السجل المدني تتوقعوا ليش؟؟ سألت عبدالعزيز الخنين اكثر من مره على تويتر وما رد علي...
فقلت مالي الا الله ثم انتم ياليت اذا احد عنده فكرة ليش انا كذا او صارت معاه يساعدني...
والله يجزاكم جميعا خير ويرزقنا بالوظايف الي ببالنا يارب عاجلا غير آجل...

#373 (permalink)  
قديم 15-06-2013, 02:14 PM
عضو متواصل

كلي أمل بك يارب يستحق التميز

^^^^
يمكن لأنك ماتحدثين بياناتك وقت التقديم
واذا ماطلعلك نقاط هذا معناه مادخلتي المفاضله من الأساس

#374 (permalink)  
قديم 15-06-2013, 02:20 PM
الصورة الرمزية الحياة مستمره
عضو مميز

الحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداعالحياة مستمره محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشارة مرور مشاهدة المشاركة
مساء الخير صبايا الله يعطيكم العافيه جميعا استفدت منكم كثيرررر...
انا تخصصي لغة انجليزية غير تربويه متخرجه من 4 سنوات واول ماتخرجت قدمت على جداره على تعليمي وغير تعليمي بس لما ادخل على ملفي بموقع جداره ما يطلع لي عدد النقاط او أي شي ثاني بس اسمي ورقم السجل المدني تتوقعوا ليش؟؟ سألت عبدالعزيز الخنين اكثر من مره على تويتر وما رد علي...
فقلت مالي الا الله ثم انتم ياليت اذا احد عنده فكرة ليش انا كذا او صارت معاه يساعدني...
والله يجزاكم جميعا خير ويرزقنا بالوظايف الي ببالنا يارب عاجلا غير آجل...
لانك غير تربويه انا اخذت الدبلوم التربوي وطلعت لي نقاط وصحبتي مااخذت الدبلوم ماتطلع لها نقاط
  #375 (permalink)  
قديم 15-06-2013, 02:46 PM
عضو مميز

زين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداع

الله يرزقنا من واسع فضلة

#376 (permalink)  
قديم 15-06-2013, 02:55 PM
الصورة الرمزية ام بروكي
عضو ماسي

ام بروكي محترف الإبداعام بروكي محترف الإبداعام بروكي محترف الإبداعام بروكي محترف الإبداعام بروكي محترف الإبداعام بروكي محترف الإبداعام بروكي محترف الإبداعام بروكي محترف الإبداعام بروكي محترف الإبداعام بروكي محترف الإبداعام بروكي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زين الاوصاف مشاهدة المشاركة
الله يرزقنا من واسع فضلة
اللهم امين يارب

انتظر فرحة عمري اللي راح تغير مجرى حياة 5 اشخاص مش انا 5فقط

يااااارب
  #377 (permalink)  
قديم 15-06-2013, 03:02 PM
عضو متواصل

ام فيوفه يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع محبوسه مشاهدة المشاركة
ابنات لا تتفائلوا بالتعيين ..انا ما راح احبطكم ....لكن هذا الواقع الخريجات اكثر من 300 الف والمجتازات قياس بجميع التخصصات بحدود 100 الف....
والاحتياج 6000 الاف
يعني نسبتك بالتعيين لا تتجاوز 5%
عن*أبي هريرة*- رضي الله عنه - قال : قال النبي - صلى الله عليه وسلم - : يقول الله تعالى :*( أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ، وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة )*رواه*البخاري*ومسلم*.
  #378 (permalink)  
قديم 15-06-2013, 04:04 PM
عضو مميز

زين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداعزين الاوصاف محترف الإبداع

يارب افرجها يارب

#379 (permalink)  
قديم 15-06-2013, 04:07 PM
عضو مهم

امال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداعامال المستقبل محترف الإبداع

صح التفاؤل هوالحل لنا بس بنات في نقطه في بنات يطابقون ومطابقات من فتره ومجتازات قياس والان ينتظرون اعلان اسماءهم بس لاستكمال الترشيح من ضمنهم بنات متوفقات من دفعتي بس تاجل الترشيح بسبب انهم طالبين داخل المدينه

#380 (permalink)  
قديم 15-06-2013, 04:19 PM
الصورة الرمزية امنيات ستتحقق
عضو مميز

امنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداعامنيات ستتحقق محترف الإبداع

منتظرييييييييييييييييييييييييين
استغفرالله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات