تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

الدورة المجانية الأولى لأعضاء المنتدى في برمجة وتطوير مواقع الويب

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله والحمد لله .. كل عام وأنتم بخير أعتذر للجميع عن التأخر في الرد أو المتابعة بالمنتدى .. فالجدول اليومي خلال المدة السابقة كان مزدحم ولم يتسن...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 24-10-2014, 03:48 AM
عضو جديد

فرح مقتول يستحق التميز

..

ليه هيك بقى
طيب ونحنا من يعلمنا ^
بجد نبي دوره بعد مو بس الشباب
تكون بالمنتدى عادي بقسم مغلق وله باسورد
زي الدورات الي بالمنتديات
يعني انت احتفظ بالملفات والشروحات الي راح تعملها بالرياض
بعدها تنزلها هنا..بقسم الدوره

ممكن تضيفني kik. اخوي خالد فقط
a7sas_m3ak

و متشكر

#22 (permalink)  
قديم 24-10-2014, 04:49 AM
عضو نشيط

خالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح مقتول مشاهدة المشاركة
..

ليه هيك بقى
طيب ونحنا من يعلمنا ^
بجد نبي دوره بعد مو بس الشباب
تكون بالمنتدى عادي بقسم مغلق وله باسورد
زي الدورات الي بالمنتديات
يعني انت احتفظ بالملفات والشروحات الي راح تعملها بالرياض
بعدها تنزلها هنا..بقسم الدوره

ممكن تضيفني kik. اخوي خالد فقط
a7sas_m3ak

و متشكر

أمممم .. إذا الأخوات ممكن يوصلون خمسىة فأظن باستطاعتي أنسق لهم مع مدربة برمجة .. بس عاد وين بتحصلون مدربة نسائية تعطيكم الدورة بلاش .. كويس إذا ماحسبت عليكم مشوار السواق زي الكوافيرات ههههههههههه

جميع برامج التصوير والفيديو ( كيك وأنستغرام وسناب شات ..الخ ) ماعندي فيها حسابات لقلة دخولي عليها .. بس أرحب بالجميع على حسابي في تويتر

كود:
@netdevs

أراكم بخير جميعا
  #23 (permalink)  
قديم 24-10-2014, 03:22 PM
عضو جديد

خالد الذي هو انا يستحق التميز

جزاك الله مبادره جميلة وتشكر عليها انا الصراحة سبق وشاركتكم بالمواضيع السابقة بالصراحة انا استفدت كثير

من المواقع التعليمية فيها خير بالنسبة للبنات وحتى للي بعيد عن الرياض ...

احب انبه اخواني واخواتي اللي بيبدون الدوره راح تمر عليكم اوقات تملون منها لاكن قسم بالله من تشوف اعمالك

على الواقع يزيد حماسك انا الصراحه لو بقولكم لفيت كل المقاطع اللي تعلم البرمجه وانتهيت اني صممت صفحه فكرتها بسيطه ومحتواها بسيط تتحدث عن اخبار العائلة ولا يخفى عليكم استخدمة اكواد جاهزة وبعضها انا سويتها بعد الحفظ وبالنسبة للرفع عن طريق موقع مجاني مايحضرني اسمه للأسف وهالمشكلة كانت عائق وتعدت بفضل الله ...

ما اطول عليكم البرمجه كل ماتدخل فيها تعشقها انا ابتعدت كم اسبوع عنها ولاكن لي عوده بأذن الكريم

#24 (permalink)  
قديم 24-10-2014, 04:28 PM
عضو نشيط

خالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداعخالدالحرف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الذي هو انا مشاهدة المشاركة
جزاك الله مبادره جميلة وتشكر عليها انا الصراحة سبق وشاركتكم بالمواضيع السابقة بالصراحة انا استفدت كثير

من المواقع التعليمية فيها خير بالنسبة للبنات وحتى للي بعيد عن الرياض ...

احب انبه اخواني واخواتي اللي بيبدون الدوره راح تمر عليكم اوقات تملون منها لاكن قسم بالله من تشوف اعمالك

على الواقع يزيد حماسك انا الصراحه لو بقولكم لفيت كل المقاطع اللي تعلم البرمجه وانتهيت اني صممت صفحه فكرتها بسيطه ومحتواها بسيط تتحدث عن اخبار العائلة ولا يخفى عليكم استخدمة اكواد جاهزة وبعضها انا سويتها بعد الحفظ وبالنسبة للرفع عن طريق موقع مجاني مايحضرني اسمه للأسف وهالمشكلة كانت عائق وتعدت بفضل الله ...

ما اطول عليكم البرمجه كل ماتدخل فيها تعشقها انا ابتعدت كم اسبوع عنها ولاكن لي عوده بأذن الكريم

الله الله .. أطربتني ياخالد .. إنت بدأت تدخل هذا العالم الذي سيؤثر فيك لاحقا ويشكل تفكيرك بل سيرتقي بأهدافك
.. أنا عندما أحمس الجميع من حولي على دخول البرمجة أعرف في قرارة نفسي بأن الخطوات الأولى اللي فيها نوع من الصعوبة وعدم تقبل تلك الأكواد الجافة .. لكن بعدها ستصبح عشقا وشغفا لاحدود له وبيسحب رجلك بهدوء إلى مجالات وآفاق مختلفة وتعشق الوقت الذي يجمعك بالكود ومشاكله .. وقد ثبت بأن البرمجة محفزة لدرجات عليا من التفكير والتحليل وتحفيز العقل
http://bit.ly/1tQCTtA
http://bit.ly/1uPgreF

البعض سمى البرمجة سجن
http://www.swalif.net/softs/swalif45/softs216662/
  #25 (permalink)  
قديم 24-10-2014, 08:18 PM
عضو نشيط

رينا محترف الإبداعرينا محترف الإبداعرينا محترف الإبداعرينا محترف الإبداعرينا محترف الإبداعرينا محترف الإبداعرينا محترف الإبداعرينا محترف الإبداعرينا محترف الإبداعرينا محترف الإبداعرينا محترف الإبداع

جزاك الله خير أخي وجعله الله في ميزان حسناتك

موفقين بإذن الله .

#26 (permalink)  
قديم 27-10-2014, 02:12 PM
عضو نشيط

رمز الكفاح محترف الإبداعرمز الكفاح محترف الإبداعرمز الكفاح محترف الإبداعرمز الكفاح محترف الإبداعرمز الكفاح محترف الإبداعرمز الكفاح محترف الإبداعرمز الكفاح محترف الإبداعرمز الكفاح محترف الإبداعرمز الكفاح محترف الإبداعرمز الكفاح محترف الإبداعرمز الكفاح محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصباح الخير أخوي الغالي خالد
في البداية أسأل الله لك التوفيق والسداد في جميع أمور حياتك
حرصك على الشباب وتعليمهم ماينفعهم وتكوين دخل لهم لذلك تأكد انك سوف ترى نتائجه في الدنيا قبل الأخرة
لأنه قال صلى الله عليه وسلم: « أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس ، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور يدخله على مسلم ، أو يكشف عنه كربه أو يقضي عنه ديناً أو يطرد عنه جوعاً ، ولأن أمشي مع أخ في حاجه أحب إليَّ من أن أعتكف في هذا المسجد - مسجد المدينة - شهراً ومن كف غضبه ستر الله عورته ، ومن كتم غيظه ولو شاء أن يمضيه أمضاه ، ملأ الله قلبه رجاءً يوم القيامة ومن مشى مع أخيه في حاجة حتى تهيأ له أثبت الله قدمه يوم تزول الأقدام .. » صححه الألباني
فهل يوجد أعظم من نعمة محبة الله لك

قبل شهرين قررت أن أبحث عن مصدر دخل ثاني غير الوظيفة وقرأت كتاب المهندس غرم الله الغامدي كتابه الجديد بعنوان «لن أكون عبدا للراتب» وكتاب تاب جميل جدا اسمه الاب الغني والاب الفقير rich dad poor dad
ولكن كنت لاعلم في أي مجال سوف أبدأ وعندما قرأت موضوعك
الذهب الإلكتروني يا أبناء وطني باب الخير الذي سيكفلك ويكفل أبناءك من وراك
أعجبت بالفكرة لأن عندي ميل شديد للكمبيوتر ولي كهواية ولكن للأسف أخذت في الجامعة مادة فورتران وللاسف كرهت البرمجة بسبب الدكتور
أسف على الأطالة ولكن أنا في المدينة المنورة وأريد أن أستفيد من الدورة المجانية لو تكون الدورة عن بعد أو مسجلة ولو بفلوس لأني حاولت أقرأ في بعض المواقع التعليميه ولكن لم تكون بصورة المبسطة التي رسمنها لنا
شاكر ومقدر لك أخي خالد أهتمامك وحرصك
ووفقنا الله واياك لكل خير

#27 (permalink)  
قديم 27-10-2014, 04:52 PM
عضو جديد

متعين بشرورة يستحق التميز

جميل جدا ............. يعطيك العافيه

#28 (permalink)  
قديم 27-10-2014, 05:59 PM
عضو نشيط

برق آوي يستحق التميز

اااااه ما ارق الرياض

طيب يالغالي ابيك تدلنا ع معهد كفو في جدة اذا تعر ف الله يوفقك

#29 (permalink)  
قديم 27-10-2014, 09:13 PM
عضو متواصل

ذا نيو عاطل يستحق التميز

والله من قبل لا أقرا موضوعك هذا يا أستاذ ماجد ان الفكرة والرغبة براسي اني أتتلمذ على يدك

لدي الرغبة بشكل ما تتصوره أن أتعلم منك من بعد ما قرأت موضوع " أنشئ مؤسستك التقنية الآن " واللي أتبعته بموضوع " الذهب الالكتروني يا أبناء الوطن "

خصوصا ان تخصصي نظم معلومات وخلفيتي عن هذا الشيء ( صفر ).. فأحتاج هذا الشيء حتى في حياتي العملية وقد يساعدني في إيجاد وظيفة بجانب العمل الخارجي

أنا من سكان الشرقية للأسف أرجو انك قد ما تقدر تشوف حل للاونلاين وصدقني مدى جديتي يا شيخ تعوّض عن العشرة كلهم بس أهم شي أنت تكون موجود هههه

ومستعد لدفع رسوم وأفضل ان يكون هناك رسوم أولا لانه من حقك لأن هذا تعبك ثانيا للتأكد من جدية المتقدم

من قريت هالموضوع وانه بالرياض تكدرت والله فرصة ما تتفوت

#30 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 03:03 AM
عضو متواصل

صمتي حكابك يستحق التميز

ماشاء الله علييكـ
ياليت الدورة كانت بجدة
ولكن بالتوفيق لكم

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار