تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع خريجااات قسم الرياضيات

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااااته هذا التجمع لخريجات قسم الرياضيات نتناقش فيه على احتياج كل منطقه وكل منطقه كم التوقع لعدد خريجاتها

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 16-12-2011, 08:22 PM
Banned

ام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداع

انا من ابها خريجة ١٤٢٥تقدير جيد وبالتوفيق للجميع
خريجة جامعة ابها بما انا من نفس المنطقه على ايش بتقدمين واي سنه تخرجتي

#12 (permalink)  
قديم 16-12-2011, 08:25 PM
Banned

ام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداعام عصوومي محترف الإبداع

والله الاحتياج بالجنوب قليل بالرغم ان هناك اعداد كبيره من الخريجات بالنسبه لي انا صديقاتي ٩ كلهم تقاديرهم حلوه ولا فيهم وحده تعينت لكن املنا بالله وحده

#13 (permalink)  
قديم 16-12-2011, 10:33 PM
عضو نشيط

للبطاله عنوان محترف الإبداعللبطاله عنوان محترف الإبداعللبطاله عنوان محترف الإبداعللبطاله عنوان محترف الإبداعللبطاله عنوان محترف الإبداعللبطاله عنوان محترف الإبداعللبطاله عنوان محترف الإبداعللبطاله عنوان محترف الإبداعللبطاله عنوان محترف الإبداعللبطاله عنوان محترف الإبداعللبطاله عنوان محترف الإبداع

بنات منطقة الرياض وش القرى التابعه لها؟

#14 (permalink)  
قديم 16-12-2011, 11:29 PM
عضو جديد

جروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداع

انا بقولكم قبل العام قدرنا نطلع ارقام المفاضله لنا يعني مثلا انا مقدمه ع الطائف تقديري جيد جدا وتربوي وكان رقمي 600 وعليها يعني هالسنه اللي بعينوهم بالامر الملكي الاقدميه واحتياج الطائف 190 او عليها يعني بياخذون اول 200 يعني زياده الاحتياج يقابلها عدد خريجات كثير واقدميه اكثر

التعديل الأخير تم بواسطة جروح مدفونه ; 16-12-2011 الساعة 11:44 PM
  #15 (permalink)  
قديم 17-12-2011, 01:15 AM
الصورة الرمزية النوفا
عضو نشيط

النوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداع

جروح مدفونه

كلامك واقعي ومنطقي اصلا احتياج الرياضيات على مستوى المملكه حول 3000

بيغطي مين والا مين وفيه خريجات لهم اكثر من 10 سنوات

حسيت ب احباااااااط

الله المستعان

#16 (permalink)  
قديم 17-12-2011, 01:23 AM
الصورة الرمزية نور الرياضيات
عضو نشيط

نور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداع

"
"

انا خريجه 1428 - 1429
وتقديري جيد جدا مررتفع
وعندي خبرة < وماراحو ياخذون فيها
من المدينه
وخريجات المدينه كثير مررررررة
الله يكتب لي الوظيفه ويكتب لجميع البنات يارب

#17 (permalink)  
قديم 17-12-2011, 01:28 AM
عضو جديد

جروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداعجروح مدفونه محترف الإبداع

طيب كيف كل منطقه فيها احتياج وعدد الخريجات كثير وين نروح اجل

#18 (permalink)  
قديم 17-12-2011, 01:32 AM
الصورة الرمزية نور الرياضيات
عضو نشيط

نور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداعنور الرياضيات محترف الإبداع

"
"

اقتباس:

طيب كيف كل منطقه فيها احتياج وعدد الخريجات كثير وين نروح اجل
لانهم اصلا ماااوظفووو من زمان
وفيه خريجات قديمات جالسات في بيوتهم
حسبي الله عليهم
الله يرزقني ويرزقكم يارب
  #19 (permalink)  
قديم 17-12-2011, 01:40 AM
الصورة الرمزية النوفا
عضو نشيط

النوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداعالنوفا محترف الإبداع

انا افكر اقدم على الــ 45 كلها وارتبها حسب الاقرب وش رايكم ؟

وقبلها راح استخير اكيد مافي حل في ظل تكدس الخريجات

من جد احترت وين اروح والله يستر من شروطهم حاسه انه في ضوابط

ماراح يخلونا كذا

#20 (permalink)  
قديم 17-12-2011, 02:04 AM
عضو جديد

تدرون نحنا نخرب ع انفسنا هم قالوا مافي ثبات اقامه والبنات كل وحده تقول اثبات سكن والا محرم كلها هذ ه بثبات الاقانه مايقدرون يحطونها جالسين نفتح عيونهم ع اشياااااء نحنا السبب فيها لو فيه كلام قبل التقديم بيكون بعدد الاماكن الي نقدم عليها مع انهم قالوا يوم الاحد اللي فات التفاصيل الاربعاء وقالوا مافي اثبات اقامه وكل متقدمه لها الاحقيه بالتقديم ع 44 اداره تعليم يعني خلاص مافي كلااااااام ليش نخرب ع انفسنااااااااا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات