تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مشروع متعلق بالمواقع والانترنت ..... لكن هل هو مشروع فعلا ؟؟؟؟؟

قسم مشاريع وأفكار

من خلال ابحاري في الانترنت ودخولي المستمر للمنتديات والمواقع وجدت عدد من الأمور والمظاهر التي يقوم بها مشتركي الانترنت واعضاء المنتديات وإليكم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 16-12-2010, 10:05 AM
عضو متواصل

أقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداع

المظهر الأول ..

لا يعدو عن نشاط مميز للعضو لا غير وهو ليس بمشروع تجاري ..أو له أي مصدر دخل نهائياً

المظهر الثاني
مواقع الرفع والتحميل العالمية تعطيك جوائز مالية على كل ملف قمت برفعه وتم تحميله من قبل أشخاص آخرين مثل موقع ميغا أبلود .. وهو مشروع جيد وغير مكلف .. ولكن ربحة قليل جداً .. ويستفيدون منه أصحاب الحسابات في البنوك الالكترونية مثل الباي بول .. لأن اغلب الشركات تحول أرباحك على البنوك الإلكترونية فتحل مشكلة شحن الرصيد

المظهر الثالث
فعلاً هناك مواقع ربحية كثيرة اما عن طريق إرسال إعلانات لإيميلك أو لتسويق منتج معين لها .. ولكن الشركات الصادقة في هذا المجال قليلة جداً "ما يخص الإعلانات" وتسويق المنتجات أفضل وأصدق .. وهناك مواقع تعطيك مقابل مادي من أجل تسويق سلعه معينه لها ..وأغلبها أجنبية والمواقع العربية بعض شركات الاستضافة تقدم لك مبالغ مالية عن كل عميل يأتي عن طريقك .. ولكن أغلبها لا تعطيك مكاسبك نقداً وإنما تسمح لك بشراء خدمات منها بهذه المبالغ

المظهر الرابع
السبب الأكبر رخص تكلفة إنشاء منتدى .. ولا فائدة مادية حقيقة لها .. قد تستفيد المنتديات الكبيرة فقط من الإعلانات ومبالغها ليست كبيرة وقد لا تغطي تكلفة تشغيل المنتدى ..

مع وافر التحية والتقدير

#22 (permalink)  
قديم 16-12-2010, 01:52 PM
عضو متواصل

فارس بلآ مهرة يستحق التميز

الشباب ما قصروا ما شاء الله عليهم

يعطيك العافية وعسآك على القوة

#23 (permalink)  
قديم 16-12-2010, 05:41 PM
عضو نشيط

فهد الركابي يستحق التميز

لكل من يحب ان يدخل هاذا المشروع انا عندي شركه

اسمها زوم لاير لخدمات الانترنت المتكامله

لكل الي بي يدخل المشروع فقط بـ70 ريال سنوي

#24 (permalink)  
قديم 17-12-2010, 05:02 AM
مسؤول توظيف شركة رفحاء نت

شركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداع

مشكور على الموضوع عندي رد على بعض الاخووان

انا صااحب شركة استضافة مواقع وتصميم استيلات وغيرهـ ودعم فني وغيرهـ من الخدمة الانترنت

وانا قبل سنين ماعرف شيء في اموور الانترنت بس دخلت في التجاارهـ الانترنت

واشتغلت موظف مبيعات اوول شيء والراتب نسبه على كل عميل 30% قليلهـ صح بس استفيد منه

وبعدين الحمد الله صاارات عندي خبرهـ في امورة الانترنت كااملهـ

والحين انا فااتح شركة استضافة يعني تصميم موقع

والحمد الله الدخل الشهري تقريبا 2000ريال غير الدخل السنويه والحمد الله

وانصحك فيه وانا اخووك

والله يوفق الجميع

#25 (permalink)  
قديم 17-12-2010, 09:32 AM
عضو متواصل

أقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شركة رفحاء نت مشاهدة المشاركة
مشكور على الموضوع عندي رد على بعض الاخووان

انا صااحب شركة استضافة مواقع وتصميم استيلات وغيرهـ ودعم فني وغيرهـ من الخدمة الانترنت

وانا قبل سنين ماعرف شيء في اموور الانترنت بس دخلت في التجاارهـ الانترنت

واشتغلت موظف مبيعات اوول شيء والراتب نسبه على كل عميل 30% قليلهـ صح بس استفيد منه

وبعدين الحمد الله صاارات عندي خبرهـ في امورة الانترنت كااملهـ

والحين انا فااتح شركة استضافة يعني تصميم موقع

والحمد الله الدخل الشهري تقريبا 2000ريال غير الدخل السنويه والحمد الله

وانصحك فيه وانا اخووك

والله يوفق الجميع
كلامك صحيح أخوي .. وفعلاً تجارة جيدة
وأنا شغال في هذا المجال من حوالي 11 سنة ..

ولكن الموضوع يحتاج إلى التزام ومصداقية في التعامل مع ا لعملاء ..

ولكن لا أنصح بالبدء عشوائياً .. لا بد من توفر دراسة ..
وميزة المشروع انك ممكن تبداء برأس مال بسيط لا يتعدى الخمسمية ريال
وممكن تبداء برأس مال كبير ..

إذا حب أي أحد من الاخوان البدء في مشروع
كهذا أنا تحت الخدمة لعمل خطة عمل متكاملة ودراسة للموضوع .. وبصورة مجانية ..
وداخل المنتدى
  #26 (permalink)  
قديم 19-12-2010, 11:15 AM
مسؤول توظيف شركة رفحاء نت

شركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداعشركة رفحاء نت محترف الإبداع

أخي أقلام اذا سويت الخطه يكون احسن عشاان كلنا نستفيد من الخطه

#27 (permalink)  
قديم 19-12-2010, 11:43 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد المشاعر مشاهدة المشاركة
انا عندي فكرة موقع مربح ان شاء الله واريد شريك براس المال
ارسلي التفاصيل .. وإذا شفت الموضوع جيد وله جدوى سأكون معك بإذن الله
  #28 (permalink)  
قديم 19-12-2010, 11:46 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شركة رفحاء نت مشاهدة المشاركة
أخي أقلام اذا سويت الخطه يكون احسن عشاان كلنا نستفيد من الخطه
تقصد خطة لشركة استضافة ..
موجودة في موضوعي .. هذا
https://www.btalah.com/t253893.html

وإذا كان عندك استفسار أو سؤال معين ..تحت أمرك
  #29 (permalink)  
قديم 19-12-2010, 08:32 PM
عضو مهم جداً

فيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداعفيصل فرج محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أقلام مشاهدة المشاركة
المظهر الأول ..

لا يعدو عن نشاط مميز للعضو لا غير وهو ليس بمشروع تجاري ..أو له أي مصدر دخل نهائياً

فعلا هو نشاط وجهد بل إنني رأيت أعمال مهمة جدا من قبل الأعضاء .... فهل من المعقول إنهم قاموا بهذه الأعمال المهمة هكذا بدون فائدة .........؟؟؟

بالتأكيد انت تعرف المواضيع التي اقصدها فأنت كمتخصص في الانترنت اكثر مني اطلاعا

فقد رأيت اعمال وشروحات فيديو واحيانا موضوعات مصورة .....الخ ولو كان مسموحا لي بذكر روابط لذكرت روابط موضوعات هامة لكني اذكر اعضاء بارزين لهم اعمالهم مثل شرقاوي في البرامج .............

اقتباس:

المظهر الثاني
مواقع الرفع والتحميل العالمية تعطيك جوائز مالية على كل ملف قمت برفعه وتم تحميله من قبل أشخاص آخرين مثل موقع ميغا أبلود .. وهو مشروع جيد وغير مكلف .. ولكن ربحة قليل جداً .. ويستفيدون منه أصحاب الحسابات في البنوك الالكترونية مثل الباي بول .. لأن اغلب الشركات تحول أرباحك على البنوك الإلكترونية فتحل مشكلة شحن الرصيد
طيب ممكن تذكر مدخوله ......؟؟؟
لأني قرأت انهم يعطون عن كل الف تحميل للملف وهذا شرط تعجيز .........

اقتباس:
المظهر الثالث

فعلاً هناك مواقع ربحية كثيرة اما عن طريق إرسال إعلانات لإيميلك أو لتسويق منتج معين لها .. ولكن الشركات الصادقة في هذا المجال قليلة جداً "ما يخص الإعلانات" وتسويق المنتجات أفضل وأصدق .. وهناك مواقع تعطيك مقابل مادي من أجل تسويق سلعه معينه لها ..وأغلبها أجنبية والمواقع العربية بعض شركات الاستضافة تقدم لك مبالغ مالية عن كل عميل يأتي عن طريقك .. ولكن أغلبها لا تعطيك مكاسبك نقداً وإنما تسمح لك بشراء خدمات منها بهذه المبالغ
كنت اقصد الشركات التي تتبع التسويق الشبكي أما الشركات التي ترسل اعلانات للبريد فهذه لا علم لي بها .......؟؟؟ فكيف يمكن التعامل معها ؟؟؟؟ وهل احصل منها على فائدة ؟؟؟؟؟

اقتباس:
المظهر الرابع

السبب الأكبر رخص تكلفة إنشاء منتدى .. ولا فائدة مادية حقيقة لها .. قد تستفيد المنتديات الكبيرة فقط من الإعلانات ومبالغها ليست كبيرة وقد لا تغطي تكلفة تشغيل المنتدى ..

مع وافر التحية والتقدير
فعلا المنتديات وتكلفتها رخيصة لكن شدني كثرتها الهائلة وانتشارها رغم ان بعضها بدون فائدة

وشكرا لك
  #30 (permalink)  
قديم 19-12-2010, 09:14 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل فرج مشاهدة المشاركة
فعلا هو نشاط وجهد بل إنني رأيت أعمال مهمة جدا من قبل الأعضاء .... فهل من المعقول إنهم قاموا بهذه الأعمال المهمة هكذا بدون فائدة .........؟؟؟

بالتأكيد انت تعرف المواضيع التي اقصدها فأنت كمتخصص في الانترنت اكثر مني اطلاعا

فقد رأيت اعمال وشروحات فيديو واحيانا موضوعات مصورة .....الخ ولو كان مسموحا لي بذكر روابط لذكرت روابط موضوعات هامة لكني اذكر اعضاء بارزين لهم اعمالهم مثل شرقاوي في البرامج .............

طيب ممكن تذكر مدخوله ......؟؟؟
لأني قرأت انهم يعطون عن كل الف تحميل للملف وهذا شرط تعجيز .........

كنت اقصد الشركات التي تتبع التسويق الشبكي أما الشركات التي ترسل اعلانات للبريد فهذه لا علم لي بها .......؟؟؟ فكيف يمكن التعامل معها ؟؟؟؟ وهل احصل منها على فائدة ؟؟؟؟؟

فعلا المنتديات وتكلفتها رخيصة لكن شدني كثرتها الهائلة وانتشارها رغم ان بعضها بدون فائدة

وشكرا لك
إنا عندي منتدى اخوي .. وأحياناً نعمل مسابقة لأفضل تصميم أو فيديو والجوائز تكون بطاقات سوا او مشاركات إضافية .. والهدف منها دعاية للمنتدى .. وبالنسبة لشركات الاستضافة مثلاُ تعمل دروس وشروحات وتلقاها متوزعه في المنتديات .. لغرض الاعلان لهم .. ومصمميها إما زي حالات أعضاء منتداي أو موظفين في نفس لدى أصحاب المواقع .. لا ننسى أيضاً الأعضاء المميزين المنتدى المميز يكون له جمهورة وتنافس بين الأعضاء ..

بخصوص مواقع التحميل مدخولاتها لا تذكر يعني اذا قدرت تطلع 10 دولار في الشهر بتكون انسان نشيط ومحظوظ .. بسبب شروطهم التعجيزية كما ذكرت ..
وأعتقد أكثر المستفيدين .. أصحاب مواقع الأفلام والبرامج الكبيرة .. رغم اني واثق بأن مدخلوهم يغطي جزء بسيط فقط من تكاليف الموقع ..

بخصوص الشركات الي ترسل إعلانات موجودة وكثيرة جداً .. بس للأسف فيه مجموعة ليست بقليلة من الشركات "النصابة" يعني تتعب ولا تستفيد شي ..
عن نفسي ما قد جربت بصراحة ولكن فيه شباب يربحون منها رغم انها مبالغ بسيطة ..ومن الخطأ اعتبارها مشروع أو مصدر دخل ..

للأسف المنتديات كثيرة جداً "من غير فايدة" يعني نفس الطرح نفس المواضيع نفس الرتم ..
وأنا أفضل الاتجاه للمنتديات المتخصصة .. يعني يكون المنتدى متخصص في شيء معين مثل التصوير الفوتغرافي .. المونتاج ..الصناعة ......الخ .. بيكون عليه الإقبال أكبر من المنتديات العامة الي "مالية البلد" ..
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار