تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الشرقية

الملاحظات

وظائف المنطقة الشرقية الدمام - الخبر - الأحساء - الظهران - الخفجي .. ومايتبعها فقط

عرض مغري جدا / تدريب منتهي بالتوظيف في معهد الزامل للتدريب

وظائف المنطقة الشرقية

لخريجي الثانوية العامة تعلن شركة الزامل للصناعة عن بدء التسجيل في برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف، والذي سيقام في معهد الزامل العالي للتدريب الصناعي....

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 24-10-2014, 10:01 PM
عضو نشيط

االتوبي يستحق التميز

اي شركة تكون مدعومه من الموارد البشرية يعني الموارد تدفع 2000 مده سنتين و الشركه تدفع الباقي

وبعد السنتين الشركه تدفع الراتب كامل

وماعليك من كم مبلغ الراتب ؟ كم اكثرهم 4000 او 3500 ومدعوم

يعني هو هذا الموارد البشريه يخدم الشركات لتوظيف السعوديين وليس يخدم السعوديين

واتمنى يحطو برنامج يخدم السعوديين ووضع سلم رواتب لشركات في القطاع الخاص وشكرا

يعني مثلا كل سنه يزيد 500 ريال او اكثر

مدعوم من الموارد معناه 2000 من الموارد والباقي من الشركه لمدة سنتين وبعد السنتين الشركة تدفع كامل المبلغ

ودعم الموارد يكون مره وحده فقط اشتغلت في شركة تدعم موارد البشريه

ما تقدر تشتغل في شركة ثانيه تدعم الموارد لو طلعت من الشركة يعني

واي شركة تساله الراتب كم قول له

ابي بعد التامينات كم يكون ؟؟؟

طبعا احب اضيف ان عرض شركة الزامل جيد لكن الراتب قليل مده سنتين 3500 مدعوم اقلها 4000 بعد التامينات وليس 3150 ريال

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح

#12 (permalink)  
قديم 25-10-2014, 12:42 AM
عضو مهم

ترهقب يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االتوبي مشاهدة المشاركة
3500 انت تفكر

بس الحقيقة بعد التامينات يكون راتب مدة سنتين 3150 ريال
أنا فاهم قصدك ... وعارف أنه الراتب بعد خصم التأمينات يوصل إلى 3150 ... بس في فترة دراسة مرة حلوة 3150 ريال .... أنت ما راح تكون تدرب على رأس عمل، لا أنت تأخذ دبلوم بدوام كامل. أنا اللي أقوله يمكن أنت ما تضبط لك، أنا أعرف خمسة قدموا ويتأملوا تطلعلهم الفرصة، معانة خريجي الثانوية ليحصوا وظيفة كويسة ترى تبكي. بالنسبة لهم لو 2000 وهو يدرس وبعدين وظيفة دبلوم براتب حلو مضمونة بياخذها. وإذا كان على أنه مدعوم، أنا أشوف إذا الدعم هو اللي خلى الشركة تسوي هالبرنامج، فخير وبركة. وكلامك له وجهة نظر، والكل يتمنى البرامج من القطاع الخاص تكون أفصل، بس نرضى بالموجود.

والله من وراء المقصد.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاسع بن سادس مشاهدة المشاركة
وملاحظه على الاعلان انهم حاصرين اعمال القبول من 25 الى 28
أقراء من جديد ... 18 إلى 25
  #13 (permalink)  
قديم 25-10-2014, 03:22 AM
الصورة الرمزية AbuMoHameD
عضو سوبر

AbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداعAbuMoHameD محترف الإبداع

عرض مغري جدا !!!

لزوم نبلغ الشيخ بالسالفة

قال 3500 على سنتين !!

طيب الي يقسط شهريا 1400 للبنك و 1250 سيارة و 1000 سكن شهررري
و ترا العمر 21 , بالله 3500 تنط بالجيب !! لا أحد يقول تدرس دبلوم
لو ابي دبلوم درست تقنية يعوممري ههههههههههه

و حتى لو جديد خريج ثانوي ما ينفع يبووي ماينفع , يومميا الواحد يصرف ال 100 هوا هوا (عزابي)
فاتورة جوال بنزين مغسلة ملابس , احول فلوس لأهلي , اسسدد سلفه

عندنا ما ينفع الا شغل ابو تركي ولا تصير حرامي محترم عشان تقدر تعيش بككرامة

ب_ب

#14 (permalink)  
قديم 25-10-2014, 04:52 AM
عضو مهم

عوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداع

شركة إلزامل كبيره ولها سمعتها
ولكن رواتبهم. دائما قليله مع انه لها مشاريع كثيره!
بس رواتبهم قليله طيب فترة تدريب سنتين و3500 !!
ومدعوم من الموارد البشريه ؤألله انه مايسوى أعيش على راتب كذا
وفوق هذا إلي يدعمه الموارد مايقدر يدعمه مره ثانيه مثلي أنا طلعت من شركه مدعومه من الموارد البشريه
رحت قدمت ف ماك قالو لي مدعوم من الموارد البشريه مانقدر نأخذك معانا يعني بالله الواحد شنو يسوي كذا يشحت يسرق يبيع مخدرات استغفرالله بس ي ليت لو مكتب العمل يصحون شوي ويشوفون شركات شنو تسوي ف شعب. ؤلأ بس يعطون مخالفات للمنشآت الصغيره وجلد فيهم والمنشأت الكبيره مأحديقدر يقول لهم شيء
لأحد يتعب حاله ي شباب عندي شهادة صناعيه ومن تخرجت 3 سنوات مأقدرت آتوظف بمجال شهادتي. لأنه للأسف مأحصلت مكان يعطيني حقي وحق التعب إلي تعبته ؤانا أدرس
بس الله كريم ورزق بيد الله سبحانه وتعالى

#15 (permalink)  
قديم 25-10-2014, 07:02 AM
عضو جديد

بوعزاوي يستحق التميز

والنعــم بالله

صدقت ي عواطلي

والمشكلة ل جاووك وحطوا اعلانات وتوظيف هنا ونسجل ولا يجينا منهم خبر .. اجل ماله داعي تحطون وتتعبون وتتعبونا معكم

واذا ع شهادتي حلوة تمشي الحال ( فني ميكانيكا - خبرة ثلاث سنوات ) وش يبون ما ادري

لكن يالله الحمد على كل حال رزقي بيد الله متى ما قال كن راح يكون

#16 (permalink)  
قديم 25-10-2014, 08:28 AM
عضو مهم

عوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداععوااطلي محترف الإبداع

بس كذا سالفه طقطقه ع مخنا
واكثر الإعلانات. مأحذ حولك يحظ الإعلان ولايرجع لك
ؤلحمدلله انت. قدرت تأخذ خبره بشهدتك. راح تنفعك بإذن الله
أنا شهادتي نفسسك ماني قادر آتوظف فيها لأنهم يبون خبره واأنا مدرري من وين أسرق لهم خبره
صار لي شهرين تقريبا من شركه لشركه مصروفي بس ع شركات أمشي واقدم أوراقي ؤلأ شركه دقت علي
ومن ضمن شركة إلزامل قدمت ولي الحين تقريبا 3 أسابيع مأحد اتصل

#17 (permalink)  
قديم 25-10-2014, 05:07 PM
الصورة الرمزية تركي،$
عضو مهم

تركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداعتركي،$ محترف الإبداع

انا من ضحايا، الاعلان هذا الزامل من المعروف راتبها جدا ضعيف وبالنسبه للدوام سيئ جدا اطلع من البيت الساعه 6 ص وارجع البيت الساعه 6 م ع راتب 3900 ريال
تقريبا عشر ساعات ونص الدوام وبالنسبه لشهر رمضان الدوام بالشركات الاخرى 6 ساعات فقط وانما الزامل 8 ساعات عمل
باختصار شركه تمشي عكس الانظمه الوزاريه وذلك بوجود واسطه جدا قويه بحيث ان الزامل لايوجد عليه اي رقابه ظلم واضح ضد الموظف او العامل المكروف عشر ساعات ونص
هذا وماقوله والله ع كل شي شهيد

التعديل الأخير تم بواسطة تركي،$ ; 25-10-2014 الساعة 05:15 PM
  #18 (permalink)  
قديم 25-10-2014, 07:35 PM
الصورة الرمزية تاسع بن سادس
عضو مهم

تاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداع

[QUOTE=

أقراء من جديد ... 18 إلى 25 [/QUOTE]

طيب انا اسف هههههههههه يعني في شي جديد ؟ ههههههههههه القصد واحد 18 والا 25 وعلى فكره كلمة اقراءا خطأ ماتنكتب بالشكل اللي انت كتبته تنكتب كذا اقرأ بالفصحى وحتى بالعامي تنكتب نفس الشي بس بدون همزه فوق الالف

بالتوفيق

#19 (permalink)  
قديم 25-10-2014, 08:18 PM
عضو متواصل

يتيمة حبيبي يستحق التميز

انا مايقهرني الا حقين الشهادات الثانويه يهايطون يبون رواتب فوق ال 5000 وش نقول حنا يالبكلريوس الي درسنا خمس سنوات والي اكثر .. مش لاقين ولا راتب ب 4 ولا 3 الاف...

العرض معقول ومقبول بالنسبه لشخص عمره من 18 الى 25 .. وشهادته ثنويه ماتعب تعب صاحب البكلريوس ..

وشكرا

#20 (permalink)  
قديم 26-10-2014, 12:40 PM
الصورة الرمزية تاسع بن سادس
عضو مهم

تاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداعتاسع بن سادس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة حبيبي مشاهدة المشاركة
انا مايقهرني الا حقين الشهادات الثانويه يهايطون يبون رواتب فوق ال 5000 وش نقول حنا يالبكلريوس الي درسنا خمس سنوات والي اكثر .. مش لاقين ولا راتب ب 4 ولا 3 الاف...

العرض معقول ومقبول بالنسبه لشخص عمره من 18 الى 25 .. وشهادته ثنويه ماتعب تعب صاحب البكلريوس ..

وشكرا
بلا لقافه , لو نبي نسولف بالموضوع هذا ماراح انخلص , بس اللي قاهرني انك مسويه فيها راعية شهادات وانتي بكالوريوس كاتبتها غلط يعني ع الاملاء الجامعي ياعيني
اجل البكلريوس هاه هههههههههههههه

الحسد مصيبه

ياخي في وظائف حق الشهادات العاليه روحي عندهم ابرك لك لاتسوين فيها راعية شهادات
واتفلسفين علينا اجل تقولين معك شهادة بكلريوس

شهادتك هذي لو معي كان انا متوظف قبل الحرب العالميه الاولى

قوم صلي بس اتركي عنك البنكرياس مدري بكلريوس استغفرالله
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الشرقية

الكلمات الدلالية (Tags)
khalid@zamilindustrial.com