تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > الفقر هموم ومشاكل

الملاحظات

الفقر هموم ومشاكل يمنع طرح مواضيع التبرعات المالية

الدخول فقط لمن يستطيع القراءة

الفقر هموم ومشاكل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته حاب أتفضفض إليكم لأني أعرف أعبر عن طريق الكتابة أكثر من الإلقاء أمامكم والله وانا أكتب الآن...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 25-10-2013, 03:05 PM
الصورة الرمزية مجرد وهم
عضو جديد

مجرد وهم يستحق التميز

الله يرحم بنتك ويعوضضك باذن الله

اخووي انا انصصحك بصدقه لوبا الكلمه مو شرط با المال حاافظ على الصلاه والسنن وصيام الاثنين والخميس

صلاه الوتر خلي الليل عندكك قراءه قراان وصصلاه ودعاء الى بعد صلاه الفجر بسساعه

وقت تقسيم الارزاق وقول اللهم ياامن انشق الفجر باامره وتقسسمت الارزاق بكرمممه اجعل لي من رزقك الليوم تفريج لهمي وتيسير لا امري ... اسسسال الله ان يفرج همممك ويرزقكك من حيث لم تحتسسب

اخوي بقلك حاجه انا سويتها .. اتمنى انتتا وغيرك يسوويهاا ..

اخوي انا اخذت سسنه كاامله ماقدر امشي طبيعي واحيان نهائي ماقدر امششي اتخيل سننه ماقدر والله الناس تفرح وانا اذا بقوم لازم احد يساعدني ويمشيني اذا محد مسكني اطيح واذا محد قومني مااقوم الا احبي زي الاطفال الناس تفرح وانا لا العائله عندنا سسارو يعايروني بدل مايوقفو معاي

تعرف ايش سويت دخل النت ...

وجبت دفتر وقلم كتبت ادعيه كثيرههه

سرت من يوومهاا استغفر واقول دعاء ذي النون واسماء الله الحسنى واكثر من الصلاه على الرسول عليه السسلام واصلي من الاذان الفرض والسسنه احرص على اوقات الاستجابه على الاذان وعلى الاقاامه

قبل لا اسسلم من الصلاه ادعي بكل الادعيه الي كتبتهاا والي في بالي صللاه الوتر خلي ليل للله عز واجل

والله والله والله ماامر سسسنه الى فجئه كل الم برجلي راح وسرت امشي سبحان الله

والله الالمممم راح ومااكان فيه حااجه نهائي الكل استغرب برغم انو انا ماخليت علاج ولا مستشفى ولا طب شعبي لان قالو الدم خلاص مايجري برجلك

كل هذي الاششياء راحت بقدره من الله عز وجل

الاهم بااستجابه الدعاء الصصبر والتوكل على الله واليقين باان الله قادر حتى لو الشيطان حااول يخليك يااسس ادعيه وقول الله قادر ولا تستعجلل هذا اختبار من رب العبااد

اسسسفه انو طوولت عليك ..

بسس اخووي حاابه اعرف انتا من وين بزبط حاابه اسساعدك ونكون يد وحده وندور على وظيفه

ارسلي خااص من وين بعد اذنك لانو اخاف مادخل الموضوع

وششكرااا

#12 (permalink)  
قديم 30-10-2013, 12:57 AM
الصورة الرمزية حقيقةلاخيال
عضو نشيط

حقيقةلاخيال محترف الإبداعحقيقةلاخيال محترف الإبداعحقيقةلاخيال محترف الإبداعحقيقةلاخيال محترف الإبداعحقيقةلاخيال محترف الإبداعحقيقةلاخيال محترف الإبداعحقيقةلاخيال محترف الإبداعحقيقةلاخيال محترف الإبداعحقيقةلاخيال محترف الإبداعحقيقةلاخيال محترف الإبداعحقيقةلاخيال محترف الإبداع

عليك بالاستغفار وقيام الليل والصدقه والافضل صدقة الماء
بعدين ليش ماتشتغل سواق مشاوير بيدخل ذهب خاصة نقل المعلمات

#13 (permalink)  
قديم 31-10-2013, 07:56 AM
عضو جديد

سيده العاطلين تم تعطيل التقييم

اول شي انت محبط ولا الومك لكن لم تعلم بعد ان الله يحبك
انت مميز قد يكون الله اختار بنتك لتكون شفيعه لكم في الاخره ايضا قد يكون الله اشتاق لسماع صوتك داعي اياه في مكان لايراك احد سواه تناجيه وترتجيه
ثالثا انت موهوب والموهوبون حساسون ماراح اتفلسف عليك بس ببساطه بعطيك سر سحري فعلا سحري بيغير حياتك ميه ميه اهم شي تسوي كل الخطوات مثل مااقول واذ ا تحسنت حياتك قل السر لغيرك اوكي
اليك السر

اول شي تفائل لاتقول انا دايم حظي شين واواوا انت تفائل قلي ماظنك بالله مابغي كلمات تقليديه هو ونعم بالله بس ابغاك تستشعر ان اللي خلقك ماراح يضيعك واللي خلقك ارحم من امك لك وانك انت احوج مايكون اليه اكثر حتي من اي احد فلو قلت لك تخيل الحظ بيد امك او ابوك او احد اقاربك اللي يحبونك ماتظن ان ابواب الخير بتفتحلك
انت بس تفائل طيب شلون
قم الصباح ابتسم خلك بشوش وتعوذ من الشيطان لانه بيحاول ينكسك ستين مره اطلع دور شغل وايقن انك بتلقي وتكلم بثقه الواثق ولاترضي بالقليل لاتروح مستشفيات وغيره مثلا قدم علي الابتعاث فكر انك بتبتعث برا وبيصرفون لك راتب تدري تخصصك مطلوب برا
لو ماتبي تبتعث
ابحث خارج محيطك عن الوظيفه مو لازم بنفس المدينه انقل سافر روح لقطر مثلا شف ابواب كثيره مابعد طقيتاها وادعي الله انه يكون جنبك ويوفقك واهم شي يكون والدينك راضين عنك والله والله والله بتتغير حياتك وعلي فكره انت انسان شكور مانسيت تقول الحمدالله انك افضل من غيرك والله يقول ولان شكرتم لازيدنكم الزم الشكر في كل لحظه وانت داخل البيت اشكر الله ان في اربع جدران تحميك واهلك وانت جالس مع زوجتك اشكر الله انه رزقك اياها وانت طالع تبحث عن وظيفه اشكر الله انه سخرك للبحث عن وظيفه وانك احسن من كثيرين من اللي ينحرفون اذا مالقوا انطق الشكر مو بس بقلبك لان الله يقول واذكروني اذكركم
اتفقنا
تفائل
شكر
رضا والدين
وننتظر تكتب عن حياتك الجديده

#14 (permalink)  
قديم 02-11-2013, 02:58 AM
الصورة الرمزية تحطمت احلامي
عضو متواصل

تحطمت احلامي يستحق التميز

الصبر ثم الصبر ثم الصبر
هذا حال اغلب شباب البلد
والحياه صعبه ويبغالها كفاح
نصيحه من اخت اكثررر من الاستغفار ليل ونهار ولا تيأس واقسم بالله امور كثيره كانت معقده عندي وبفضل ربي اولا ثم بالاستغفار ربي فرجها علي ويسر اموري بس اهم شي استمر ولا تيأس ابداااااا
اقرا قصص الناس عن الاستغفار عشان تتحمس واذا لك رزق بتاخذه قبل لاتخرج من هذه الدنيا
الله يرزقك من واااااسع فضله وكل مسلم

#15 (permalink)  
قديم 25-12-2013, 11:23 PM
الصورة الرمزية طيف ذكرى
عضو مهم

طيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداعطيف ذكرى محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أسأل الله أن يجعل ابنتك شفيعة لكم ويعوضكم بالذرية الصالحة ويوفقكم لما يحبه ويرضاه
إن أعجبتك الفكرة خذ بها
بما أنك تجيد الكتابة على الكمبيوتر والتصميم فما رأيك لو تتعامل مع المكتبات ومراكز خدمات الطلاب العديد منهم يحضر لك البحث ويريد طباعته على الكمبيوتر..
فأنا لم يكن لدي كمبيوتر قبل 5 سنوات واشترط علي أن يكون البحث بالكمبيوتر توجهت للقرطاسية ووافقوا على أن تطبعه لي امرأة متعاونة معهم طبتعه لي في يومين وكلفني 300 ريال !!.
فهذا مكسب لك بإذن الله
ومن الممكن لو منزلكم به غرفة تستطيعون الاستغناء عنها أن تعلنوا عن فتح حضانة فيه وبذلك تساعدك زوجتك.. فلو على كل طفل 150 أو 200 في الشهر 5 أو 6 أطفال ستستطيع رعايتهم وسيكون دخلكم من هذا فوق الألف ريال شهريا ..

وفكرة نقل الطالبات أو المعلمات طيبة كثير أعرف سائقين دخلهم لا يقل عن 10 آلاف شهريا من هالعمل إن كنت تجد في نفسك القوة والصحة توكل على الله واعمل بها والله يحفظكم من كل مكروه .وربي يفرج عنكم ويكون بعونكم ولا تيأس بإذن الله ربي بيفرجها عليك بس إنت اصبر واعمل بالأسباب واحتسب
بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة طيف ذكرى ; 25-12-2013 الساعة 11:27 PM
  #16 (permalink)  
قديم 28-12-2013, 12:32 AM
عضو جديد

قتلني داخلي يستحق التميز

الله يكون في عوونك ويفرج همك يارب

#17 (permalink)  
قديم 28-12-2013, 12:35 AM
عضو جديد

قتلني داخلي يستحق التميز

في حلول كثيره سكرتير مثلا مستقبل في فندق ولو اها صعبه بس تمشي امورك لين يفرجها الله ابحث بالشركات الكبرى روح للمدير قول له ابي وظيفه اداريه ماراح تخسر شي

#18 (permalink)  
قديم 19-01-2014, 07:35 PM
الصورة الرمزية فوضت أمري للكريم
عضو جديد

فوضت أمري للكريم تم تعطيل التقييم

انت ذكرتني في نفسي تحاول وتحاول وتفحط وبلاخير يا تنصدم بلنتيجه والظروف معاكسه والف مية مكان وﻻ تلقى الا العقبات وتحس بقراده وتطرق كل باب وكلك ثقه بأن مجهودك اللي تقدمه بكل ذمه وضمير وعلى أحسن صوره ماراح يضيع واثق بأنه بيثمر وتدعي دايم وتتفائل وانشالله بتزين و الحظ يبتسم لكن تنصدم بقوه بعد استنزاف كل ذره من طاقتك وتلقى تحطيم فتحطيم وبعدهاا تدخل ف مرحلة اتركوني لحالي اناخﻻاص تعبت إنعزال وتقفل بوجهك الدنيا وتكتئب فتره وتوقف الدنيا shut down ..
وكل سنه نقول يمكن تتعدل و تكون احسن من اللي قبلها لكن تلقاها العن من اللي قبلها دمار فدمار
أنا كنت دائما اندب حظي واقول ليه ياربي؟؟
((ما استشعرت فوقتها ان كلامي هذا اعتراض على القضاء والقدر))
كنت من شدة يأسي ادعي الليل والنهار ياخذ عمري وافتك (( ماكنت اعرف وقتها ان هذا ضعف ايمان وعدم ثقه بلله ))
وكنت دائما ادعي دعاء الهم والحزن:

((اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ وَابْنُ عَبْدِكَ وَابْنُ أَمَتِكَ نَاصِيَتِي بِيَدِكَ مَاضٍ فِيَّ حُكْمُكَ عَدْلٌ فِيَّ قَضَاؤُكَ أَسْأَلُكَ بِكُلِّ اسْمٍ هُوَ لَكَ سَمَّيْتَ بِهِ نَفْسَكَ نَفْسَكَ أَوْ أَنْزَلْتَهُ فِي كِتَابِكَ أَوْ عَلَّمْتَهُ أَحَدًا مِنْ خَلْقِكَ أَوْ اسْتَأْثَرْتَ بِهِ فِي عِلْمِ الْغَيْبِ عِنْدَكَ أَنْ تَجْعَلَ الْقُرْآنَ رَبِيعَ قَلْبِي وَنُورَ صَدْرِي وَجِلَاءَ حُزْنِي وَذَهَابَ هَمِّي))
واقول ليه ماربي يستجيب ويشيل همي؟

مازال همي اﻻ بعد ما طحت فمصيبه ماتركت فيني صحه وﻻحيل ساعتها رفعت يديني للسما فلحظه قناعه قلت ربي سامحني كان المفروض الجأ لك من البدايه قبل أي مخلوق أنت المدبر أناما أحسن التدبير توكلت عليك وفوضت أمري اليك وجهني وارزقني صبر اﻻنبياء واجعلني ممن ﻻخوف عليهم وﻻ هم يحزنون انت حسبي ونعم الوكيل ﻻ تكلني الى نفسي طرفة عين.
سلمت كل أمري كله كل شي لله ولقيت نفسي افتح القرآن وأقرأ البقره كنت متعوده اسمعها كثير بس ماكنت أقراها اقراها بصوت مسموع اترك كل شي بلدنيا إقفل على نفسك شيل كل شي من مخك وقفل جوالك وعط نفسك بس ساعتين استحضر قلبك واقراها وشوف!!
صحيح اموري ما جاها ذاك التغيير للي ابيه لكن ربي دلني على طريقه شالت عني ثقل هم كنت ماقدر اتحمله وصرت فعلا صابره ورضيت بقضاءه وبعد ما فتحت القرأن عرفت لحظتها ليه ربي ماشال عني همي على كثر ماكنت ادعيه
(دعاء الهم والحزن) !!
كيف ادعي ينجلي همي بلقرآن ونا ما أقراه؟!

بس ثق وآمن بلله ماراح تضيع .
الله يدفع عنك وعني البلا ياخوي ويعوضك فبنتك ويفتحها علينا وعلى جميع المسلمين آمين.

#19 (permalink)  
قديم 30-01-2014, 06:57 PM
عضو جديد

محمد المرجلي يستحق التميز

بالتوفيق

#20 (permalink)  
قديم 01-02-2014, 01:21 PM
عضو جديد

أوغستينا يستحق التميز

الاحباط يولد اليأس

وـمن واضح أن نفسيتك تعبانه ..

لكن عشان تحل مشاكلك لازم تتفائل وتريح اعصابك وتسترخي وتدعي الله ..

وصدقني مافي شيء احسن من حسن الظن بالله ..

توكل على الله وابداء حياه جديده وابحث عن عمل ..

ولا تتحطم وتتعب نفسيتك اذا تم رفضك ..

وبعدين بلدك هي اللي ترزق فيها ليش ماندور احنا السعوديين وظائف في الإمارات والكويت ...ألخ

خاصة انك جامعي ماشاء الله عليك ..

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفقر هموم ومشاكل