تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

14 / 7 السبت من الساعه 5 ص الـي 10.36 ص

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما أحب أطووول عليكم لاكن هذا ماحصل اثنا ء مقابلتي يوم السبت 14 / 7 / 1431 حضرنا الساعه 5 وصفونا وقاموا يعدون...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 02:46 AM
الصورة الرمزية الشيخ ستيف
عضو سوبر

الشيخ ستيف محترف الإبداعالشيخ ستيف محترف الإبداعالشيخ ستيف محترف الإبداعالشيخ ستيف محترف الإبداعالشيخ ستيف محترف الإبداعالشيخ ستيف محترف الإبداعالشيخ ستيف محترف الإبداعالشيخ ستيف محترف الإبداعالشيخ ستيف محترف الإبداعالشيخ ستيف محترف الإبداعالشيخ ستيف محترف الإبداع

وضح وش تتكلم عنه
قول مباحث مخدرات دفاع عشان نفهم

#12 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 02:47 AM
الصورة الرمزية جني ثاني
عضو سوبر

جني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداع

شكرآ الاخ الكبير احب الفقراء
وصلت المعلومه

#13 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 02:49 AM
الصورة الرمزية جني ثاني
عضو سوبر

جني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداعجني ثاني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رساوي هلالي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما أحب أطووول عليكم لاكن هذا ماحصل اثنا ء مقابلتي يوم السبت 14 / 7 / 1431
حضرنا الساعه 5 وصفونا وقاموا يعدون بالاسامي .وبعدين قسمونا الي 6 مجموعات .وبعدين أخذوا جوالاتنــا وقفلوهن لأننا في موقع حساس .وحطوا مع كل مجموعه عسكري .
بعدين
أخذونا بالباص علي مجموعتين الي صالة تدقيق الاوراق
اما بالنسبه لــ .الأستدعاء
الأفضــل أن الي عنده مقــابــله الأيـام الجــايه يكــتـــبه بالبيـــت ويزبــط خطـــه ويكتــبــــه وهــو رااايق .أحســن من تكتـــبه عندهم قروشه وحوسه ولا بعد تكتبه علي ملفك لا طاوله ولا شي .
بــس أهم شــي أن الأستدعـــاء يكــون مقدمــــا الـي
(( سعــــــادة قـــائــــد مـــركــــز التـــدريـــب الــوطــنــي (المباحث)بمنـــطقـــة الريــاض ))
عشان مايصير تعبك خساره .
وبعد تدقيق الاوراق رحنـــا الي لجنة الأختبـــار التحــريــري .الأختبـــار مكــوون من أربع أسئـــه .وعلي ماشفت من مقابلات بعض الأخوان هنا أن الأسئله أغلبـهـا مكــررهــا .

الســـوال الأول يقــوووول أنســخ القطعــه ... لأزم تصغــر خطــك لأن المســاحه صغيره للي يكتب بخط كبيـــر .

الســؤال الثانــي ...أذكــر الدول الي تحـــد من الأتجاهـــات الأربع ...
لاتكتب اسم الدول هذا خطأ . أكتب من الشمال كذا ... من الجنوووب كذا .... من الشرق .... من الغرب هذي الاجاباتالي يبونها

الســؤال الثـــالث ... تكلم عن أيجابيات الانترنت ...(هذا سؤال مكرر لأغلب الي قابلوا عنده )

الســؤال الرابع ... تكلــم عن سيرتك الذاتيه . نشأتك .ميلادك .
هذي الأســئله الي بالمقابله . بصراحه سهــله لأكن العســكري مايعطيــك الا 5 دقايق ويسحــب الورقه منك بدون تفاهم ... يعني خلك عجل بسرررعه
بعديــــــــن
رحنا للمبــنـــي المقــابـل الي راح يكوون فيه الكشف علي الطوووول وعلي النظـــر بصـراحه أحسن مافيهم التنظيم والترتيب .
بعدين يدخلوون شخصيــن للكشف علي الطووول وبصــراحه
يدققـــوون بالطـــول مــره
أنا طولي ناقص بس حاولت ارفع نفسي شووووي . لاكن كان فيه شخص خلفي جالس علي كرسي شكله ظابط .....؟؟؟ قالي نزل رجوولك
( بصراحه كنت رافع نفسي شووي وكفشني )
مدققيــــن مــــررهـ . وفيهـ واحد قدااامي قاس الممرض طووله . ويوم جاء عند الظابط او المسؤل قام ورجع يقيس طوله . مدري ليش . شكله شاك بطوووله ...

وبعديــن كشفنــا عــلي النظــــر بصراحه اللوحه تبعد عنك من 4 الي 5 أمتار يعني الي نظره 6/6
يدخل
والي عنده ظعف نظر
أنصحه يلبس عدسات لأنهم مايدققون ( بس أدخل بكل ثقـه ولا ترتبك)
أعرف شخص معنا دخل وهو لابسهن ولا دروا عنه

وبعدهــــا أخذونا مجموعات من 5 أشخــاص ويطلعــون فـــوووق للمقــابلــه الشخصيه
.((( الي خايف لايخاااف تراهـأ وربي معطينــانهـا أكبر من حجمـهـا )))
يـا خي تراهم يبون الي ياخذ ويعطي معاهم وجاوب لاتسكت لو الاجابه غلط اهم شي انك لاتقووول ماعرف او تسكت
اسمع. أنا سألني . سؤال لخمني فيه والله . قالي كم عدد الأشخاص الي موجودين هنا بس الحمد لله قدرت اعدهم ... هم يبون يشوفونك ترتبك ولا لا

وبعـــدهـــا أخذونا للباص وقالولنا الموعد 7 / 8 أن شاء الله القبول النهائي
أدعو لنـــا بالتوفيق والقبول النهائـــي
بعد التعديل
  #14 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 03:34 AM
الصورة الرمزية رساوي هلالي
عضو مهم

رساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احب الفقراء مشاهدة المشاركة
والله تستحق التقييم على التنضيم
وتناسق الألوان
والشرح المفصل
واضح انك من مقبولين الرياض
اتمنى لك التوفيق

تسلم يالغالي
هذا أقل شي اسويه للأخوان الي بصراحه استفدنا من معلوماتهم . قلت اقدم لهم معلومات يمكن تفيدهم وتفيد هذا المنتدي الكبيــر
وأن شاء الله نكووون من المقبولين نهــائي أنا وجميع الاخوان الي قدموا
  #15 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 03:38 AM
عضو مهم

رساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداعرساوي هلالي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ ستيف مشاهدة المشاركة
وضح وش تتكلم عنه
قول مباحث مخدرات دفاع عشان نفهم

أتكلم عن مقابلة المباحث العامه في الرياض
ومعليش نسيت اكتب مكان المقابله
؟؟؟؟؟
  #16 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 03:40 AM
الصورة الرمزية الواصــــــــــل
نجم المنتدى

الواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداع
Red face

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رساوي هلالي مشاهدة المشاركة
.وبعدين أخذوا جوالاتنــا وقفلوهن لأننا في موقع حساس .وحطوا مع كل مجموعه عسكري .

كنت بسألك عنأي مدينه تتكلم بس بعد قريت اللي فوق عرفت انك بالرياض

موفق خير ان شاء الله
بس عندي سؤالين لما شديت وشافك المدني اللي على الكرسي والطاوله وش قالك وكم كتب لك الممرض
شئ ثاني الولد اللي تقول شكوا بطوله وردوهـ وقاس ثانيه لايكون عند اللجنه فوق بس
واذا كان عند اللجنه كيف عرفت وانتم تدخلون على واحد واحد ويقفل الباب ولا تدري وش صارمعه وشئ أخير لما قاسوا طوله طلع نفس المكتوب ولا لا ووش قالوا له
  #17 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 03:42 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون شهار مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه اخوي

وعقبال القبووول النهائي ان شاء الله

هـــلابــــكـ .... أبـن عـمـي ... أخـبـاركـ
نورت الصفحه بمرورك الي عطر صفحتي بتواجدك
وهذا بفضل الله ثم بفضلك ولولا الله ثم أنت لما كان لي نصيب بهذا المكان
شاكرلك مرارا وتكرارا
  #18 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 03:55 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواصــــــــــل مشاهدة المشاركة
كنت بسألك عنأي مدينه تتكلم بس بعد قريت اللي فوق عرفت انك بالرياض

موفق خير ان شاء الله
بس عندي سؤالين لما شديت وشافك المدني اللي على الكرسي والطاوله وش قالك وكم كتب لك الممرض
شئ ثاني الولد اللي تقول شكوا بطوله وردوهـ وقاس ثانيه لايكون عند اللجنه فوق بس
واذا كان عند اللجنه كيف عرفت وانتم تدخلون على واحد واحد ويقفل الباب ولا تدري وش صارمعه وشئ أخير لما قاسوا طوله طلع نفس المكتوب ولا لا ووش قالوا له
هلا بك أخوووي الواصــــــــــل
السؤال الأول ... أنا لما وقفت علي الميزان عارف طولي 166 بس حاولت أني أرفع نفسي شوي وماكنت منتبه للمدني اولظابط ألي كان علي الكرسي.فلمــا شـافني .قالي نزل رجولك بصوت عالي وما قدرت أني اسوي شي أستسلمت للأمر الواقع
وكتبلي الممرض 16؟ الرقم الثالث ما يبيني أشوفه .بس أتوقع سجل 166 سلمتي أمر لله

سؤالك الثاني . الي كان قدامي((( بنفس المكان الي قست فيه الطووول والنظر ))) والي قاسه المدني الي قاعد علي الكرسي . بس أتوقع أنه شاك بطوووله ..... لا ياخووي مو عند اللجنه أنت فاهم غلط
أي أستفسار أنا حاضر

التعديل الأخير تم بواسطة رساوي هلالي ; 27-06-2010 الساعة 03:57 AM
  #19 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 03:56 AM
الصورة الرمزية ولد الصحراء
عضو مميز

ولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداع

الله يوفقك

#20 (permalink)  
قديم 27-06-2010, 04:02 AM
عضو مهم

آآآآآميـــــــــن يآآآآآآرب العـــالميــــــــن

ويـــــوفقــــك أنــــــــــــت بـــــــــــــعـــــــــــــد

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية