تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

مغبون

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم انا مصنف من ذوي الاحتياجات الخاصه والسبب ضعف في حدة الابصار لدي , ايضا اعاني من بعض المشكلات البصريه كالجفاف الحاد وارتخاء الجفون ,...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-07-2014, 09:40 PM
الصورة الرمزية الفتى الناجح
نجم المنتدى

الفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداع
مغبون

السلام عليكم
انا مصنف من ذوي الاحتياجات الخاصه والسبب ضعف في حدة الابصار لدي , ايضا اعاني من بعض المشكلات البصريه كالجفاف الحاد وارتخاء الجفون , ولاني من الذين لا يتركون حقهم وان كان قليلا , اتجهت للضمان الاجتماعي وسألتهم ما اذا كنت استحق اعانتهم او لا , وبعد الكشف اخبروني بأني استحق لاني اعاني من عجز كلي في العيون , يقولون بأني غير قادر على العمل نهائيا , سألتهم : هل تصنيفكم هذا يؤثر سلبا على حصولي على وظيفه اخمد من خلالها نيران 16 عشر سنه دراسيه ؟
قالوا لا , في حال توظفت في اي قطاع ستنقطع اعانتك هههههههههههه اعانة التأهيل الفا ريال كل ستة اشهر ههههههههه الحمد لله على كل حال , ولا اعلم كم ستكون اعانة الضمان , لانه اخبروني بأنهم سيتواصلون معي خلال اسبوعين وخلال الاسبوع الاول توظفت في مدرسة اهليه هههههههه
الزبده هل الضمان يوفر سياره وسائق للي وضعه مثل وضعي ؟
عمري 26 سنه وراتب والدي لا يصل الى 3 الاف ويعمل حارس لمدرسة رغم كبر سنه ليغطي مصاريف البيت , يعني يا اخوان انا ما ابي تعاطفكم لاني مو بحاجه انا قادر على العمل , ابي اعرف وش هي حقوقي وكيفية الحصول عليها
ابي اريح ابوي وافرح والدتي

#2 (permalink)  
قديم 21-07-2014, 10:19 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

وعليكم السلام
الله يعطيك الصحه والعافيه يارب
سيدي في حال قبولك بالضمان تأخذ 862 + 84 + مساعده 10400 + 79 كهرباء + وبرامج اخرى
بمجرد حصولك على عمل ينقطع الضمان ماعدى حافز لايقبلك اذا كنت عجز كلي
الضمان لايوفرلاسياره ولاسائق
ربي يسعدك ويحفظك

#3 (permalink)  
قديم 21-07-2014, 10:23 PM
نجم المنتدى

الفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتصرر بالله مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
الله يعطيك الصحه والعافيه يارب
سيدي في حال قبولك بالضمان تأخذ 862 + 84 + مساعده 10400 + 79 كهرباء + وبرامج اخرى
بمجرد حصولك على عمل ينقطع الضمان ماعدى حافز لايقبلك اذا كنت عجز كلي
الضمان لايوفرلاسياره ولاسائق
ربي يسعدك ويحفظك
طيب انا اسمي مدرج حاليا بالتأمينات يعني ما احصل على اي شيء ؟
حتى حافز ما احصل عليه
  #4 (permalink)  
قديم 21-07-2014, 10:26 PM
الصورة الرمزية زيادالجعفري
عضو مهم

زيادالجعفري محترف الإبداعزيادالجعفري محترف الإبداعزيادالجعفري محترف الإبداعزيادالجعفري محترف الإبداعزيادالجعفري محترف الإبداعزيادالجعفري محترف الإبداعزيادالجعفري محترف الإبداعزيادالجعفري محترف الإبداعزيادالجعفري محترف الإبداعزيادالجعفري محترف الإبداعزيادالجعفري محترف الإبداع

[align=center]الله يشفيك يارب ويرزقك من حيث لاتحتسب يارب [/align]

#5 (permalink)  
قديم 21-07-2014, 10:32 PM
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف ماطر مشاهدة المشاركة
طيب انا اسمي مدرج حاليا بالتأمينات يعني ما احصل على اي شيء ؟
حتى حافز ما احصل عليه
لازم اسمك ينزل من التأمينات حتي يتم قبولك في الضمان ولازم تشيله ياسيف حتى لاترفض معاملتك بالضمان وارى ان الضمان افضل لك
  #6 (permalink)  
قديم 21-07-2014, 10:40 PM
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتصرر بالله مشاهدة المشاركة
لازم اسمك ينزل من التأمينات حتي يتم قبولك في الضمان ولازم تشيله ياسيف حتى لاترفض معاملتك بالضمان وارى ان الضمان افضل لك
كيف اقضل لي وانا قادر على العمل
بعدين يجيني اربعه الاف شهريا من المدرسه الاهليه مو 800 ريال
ياخي مو حرام اكون مصنف بأني غير قادر على العمل نهائيا ويحسدوني في حال توظفت ويقطعون اعانتهم ؟
  #7 (permalink)  
قديم 21-07-2014, 10:46 PM
مشرف الضمان الإجتماعي

انا فكرت ان الوظيفه اللي انت عليها الان لايتجاوز راتبها 1500 او2000 بس الضمان ماراح يقبلك وأنت مسجل بالتأمينات

#8 (permalink)  
قديم 21-07-2014, 10:52 PM
نجم المنتدى

للاسف اخوي المنتصر بالله انت جزء من المجتمع اللي نظرتهم لذوي الاحتياجات الخاصه نظره مجحفه , يعني في نظرك معي بكالوريوس انقلش ودبلوم حاسب آلي ما استحق غير الف وخمس , عموما بحريقه الضمان راح اعمل واعانتهم الله يغنيني عنها
شكرا لك

#9 (permalink)  
قديم 21-07-2014, 11:13 PM
مشرف الضمان الإجتماعي

ياأخي سيف سبحان الله انت الان تقول اننا ننظر لذوي الاحتياجات الخاصه نظره مجحفه
لا ياأخي كل مافي الامر اردت ان اوضح لك النظام فقط الذي رسمته وزاره الشئؤن الاجتماعيه وليس لي علاقه بهذا النظام كل مافي الامر جاوبتك بما سألت عنه وما أعرفه ولم اكن اعرف بمؤهلاتك فهل انا والمجتمع مجحفين في ظل قرارات صادره من الجهات ذات العلاقه كلنا انا وأنت والمجتمع ضحايا قرارات قد تكون غير مبنيه على دراسه لاتصب في مصلحه المستفيد
ربي يسعدك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي