تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ساعدوني اش الحال

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم انا الحمدالله اشتغل في شركه طيبه المنورة للحرسه الامنيه و الموقع الي انا فية شركه تويوتا الي في المطار مشكلتي هنا مع مديري...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 03:16 AM
الصورة الرمزية اهموم عاطل
نجم المنتدى

اهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداعاهموم عاطل محترف الإبداع
Red face ساعدوني اش الحال

بسم الله الرحمن الرحيم
انا الحمدالله اشتغل في شركه طيبه المنورة للحرسه الامنيه
و الموقع الي انا فية شركه تويوتا الي في المطار
مشكلتي هنا مع مديري الله لا يوفقه وحسبى الله ونعم الوكيل فيه المهم اش يسوي هذا معاي
يريد ان يطفشني في العمل وحقد علي ليش والله ماادري والله كل يامر علي و الله اقوله له انشاء الله
وماهو نافع فيه انااحسن الاحراس انا الدي طفي النوار حقت الصاله و الصيانه و السيارات المستعمله
و احضر الي الشركه في الوقت المناسب والله مايقولي احسنت ماهو راضي علي فيه شيخ وصل
الي الشركه الساعه 30"10 مساء انا كلمت الشيخ علي اساس اني اتوظف عندة في المحكمة الاتي
مابغا اشوف و جه لكن ماصار شي علي الوظيفه لكن هو عرف في الامر الشيخ يقولي ادا عتها مره اخرى
مع الباب هذا خبزني المشرف وكان يقوله اتي لي اسبوع ماني فيه ليش هالحين هو فيه لي هوه انا علمه المشرف
اتتي سويت عمليه في عيني واخدت ادن من الشركه حتى الحمدالله على السلامه ماقاله لي والله انة يرمني في اخس الموافع وانا ساكت و كمان ماهو عاجبه وده انه يقطع رزقي في اي ثمن
والله مااحد يبغاه من الشركه ادا سمعو اسمه يقولون حسبي الله فيه اذا اذا اذا ولد عمه اقرب الناس له يسبه و ماحد يبغاة و الله اني صادق في كلامي هذا و هو منقهر مني الان الناس كلها تتحبني و تتسا يل عني و هو اتسبه انا اتتوفع كذا و هو حادق علي اش الحال
ساعدوني

#2 (permalink)  
قديم 24-02-2012, 08:16 AM
الصورة الرمزية الزنبقةتوتو
عضو نشيط

الزنبقةتوتو محترف الإبداعالزنبقةتوتو محترف الإبداعالزنبقةتوتو محترف الإبداعالزنبقةتوتو محترف الإبداعالزنبقةتوتو محترف الإبداعالزنبقةتوتو محترف الإبداعالزنبقةتوتو محترف الإبداعالزنبقةتوتو محترف الإبداعالزنبقةتوتو محترف الإبداعالزنبقةتوتو محترف الإبداعالزنبقةتوتو محترف الإبداع

الله يكفيك شره ويرزقك من واسع فضلة با الوظيفة الى
تريحك وتسعدك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل