تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

مطلقه ابي اقدم ع الاسكان بس شرط صك الاعاله بهذلني سسسسساعدوني

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ساعدوني يااخوانتي واخواتي وشيرو علي من شروط الاسكان للمطلقه صك اعاله وانا عندي ثلاث اولاد الله يحفظهم وهم صغار تحت بعض كل الشروط تطابقني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-03-2014, 03:36 PM
الصورة الرمزية ام نيوف
عضو سوبر

ام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداع
مطلقه ابي اقدم ع الاسكان بس شرط صك الاعاله بهذلني سسسسساعدوني

[align=center]السلام عليكم

ساعدوني يااخوانتي واخواتي وشيرو علي

من شروط الاسكان للمطلقه صك اعاله

وانا عندي ثلاث اولاد الله يحفظهم وهم صغار تحت بعض

كل الشروط تطابقني الا شرط صك الاعاله هذا من وين اجيبه ؟؟؟

علما ان طليقي لا يصرف على ابنائي وتعبت معه كثير حتى اولادي يوم دخلو المدرسه ماعطاني لهم بطاقه عائله تدخلهم اظطريت اطلع لهم برنت من الاحوال علشان يدرسون

حتى ان اخوانه حاولو معه كثير وزعلو عليه بس عنيد وحيواااان ماعليه شرهه

الحين اخاف يبهذلوني بصك الاعاله طليقي ماعطانا بطاقه عائله علشان يعطينا اعاله

وش اسوي وش الحل افيدوني جزاكم الله خير

حاولت كذا مره اني اشتكيه بالمحكمه وارفع عليه قضيه بس علشان خاطر ابوي واخوانه مااشتكيت علشان القرابه اللي بيينا

نصحتني احدى الاخوات اني بس اقدم على الصندوق العقاري افضل واريح من تعب صك الاعاله والبهذله

علما اني قدمت على العقاري من سنتين

وش رايكم ابقى على صندوق العقاري ؟؟؟ ولا اقدم ع الاسكان رغم شرط الاعاله اللي بيبهذلني مع طليقي ؟؟؟ وش اسوي افيدوني قبل مايسكر التقديم ع الاسكان ؟؟ [/align]

#2 (permalink)  
قديم 07-03-2014, 04:43 PM
الصورة الرمزية قلبي له حكايه
عضو نشيط

قلبي له حكايه يستحق التميز

انا نفس مشكلتك واجهتني المشكله عند التسجيل يعني ضروري اطلع صك الاعاله عند التسجيل ام بعد التسجيل لما يطلبونه اتمنى احد يفيدنا

#3 (permalink)  
قديم 07-03-2014, 10:55 PM
الصورة الرمزية أمير الأحزان
عضو سوبر

أمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداعأمير الأحزان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نيوف مشاهدة المشاركة
[align=center]السلام عليكم

ساعدوني يااخوانتي واخواتي وشيرو علي

من شروط الاسكان للمطلقه صك اعاله

وانا عندي ثلاث اولاد الله يحفظهم وهم صغار تحت بعض

كل الشروط تطابقني الا شرط صك الاعاله هذا من وين اجيبه ؟؟؟

علما ان طليقي لا يصرف على ابنائي وتعبت معه كثير حتى اولادي يوم دخلو المدرسه ماعطاني لهم بطاقه عائله تدخلهم اظطريت اطلع لهم برنت من الاحوال علشان يدرسون

حتى ان اخوانه حاولو معه كثير وزعلو عليه بس عنيد وحيواااان ماعليه شرهه

الحين اخاف يبهذلوني بصك الاعاله طليقي ماعطانا بطاقه عائله علشان يعطينا اعاله

وش اسوي وش الحل افيدوني جزاكم الله خير

حاولت كذا مره اني اشتكيه بالمحكمه وارفع عليه قضيه بس علشان خاطر ابوي واخوانه مااشتكيت علشان القرابه اللي بيينا

نصحتني احدى الاخوات اني بس اقدم على الصندوق العقاري افضل واريح من تعب صك الاعاله والبهذله

علما اني قدمت على العقاري من سنتين

وش رايكم ابقى على صندوق العقاري ؟؟؟ ولا اقدم ع الاسكان رغم شرط الاعاله اللي بيبهذلني مع طليقي ؟؟؟ وش اسوي افيدوني قبل مايسكر التقديم ع الاسكان ؟؟ [/align]

أختي لازم صك اعالة لانه شروط الام تعول اولادها ,عشان ارض و قرض ,,

و اذا ما عندك صك اعاله او ما عندك اولادك ما راح قبولك قرض و ارض ولا صندوق العقاري .

اما قدمت صندوق العقاري قبل سنتين خلاص ينقل بياناتك الى موقع أسكان و قفل صندوق العقاري ,

و لازم اكمل بيانات و اذا ما يكمل بيانات حتى شهر سبعة راح يوقف بياناتك السبب ما عندك صك اعاله او ما عندك اولادك ,,

امي مطلقه و تعول اولادها و قدمت صندوق العقاري قبل سنتين و دخلت موقع اسكان وجدت بيانات صندوق العقاري و اكمل بيانات بس ما عندها صك اعاله و ان شاء الله اروح المحكمة واستخرج صك اعاله بدون علمه ..

اختي روح المحكمة و جيب اثنان شاهدين و اثنان مزكي و جيب صوره دفتر العائلة اولادك بدون علم زوجك و بعد ساعة استخرج صك اعاله ان شاء الله

و بالتوفيق ,,

التعديل الأخير تم بواسطة أمير الأحزان ; 07-03-2014 الساعة 11:10 PM
  #4 (permalink)  
قديم 08-03-2014, 12:29 AM
الصورة الرمزية الهاااااام
عضو نشيط

الهاااااام محترف الإبداعالهاااااام محترف الإبداعالهاااااام محترف الإبداعالهاااااام محترف الإبداعالهاااااام محترف الإبداعالهاااااام محترف الإبداعالهاااااام محترف الإبداعالهاااااام محترف الإبداعالهاااااام محترف الإبداعالهاااااام محترف الإبداعالهاااااام محترف الإبداع

انا امي ارمله
وطالبين رقم صك الاعانه
وحطت بالفراغ سجل المدني حق ابوي المتوفي
وضبط معانا

#5 (permalink)  
قديم 08-03-2014, 10:20 AM
عضو جديد

تعليم تربوي يستحق التميز

المطلقة لايناسبها هذا الشرط صك الاعالة
فهو يحتاج إلى تغيير حيث ترفق صك الطلاق ورقمه مع شهادات ميلاد أبنائها التي تثبت أنها أمهم
يوجد مطلقات لديهم صك اعالة ولكن لايتعدون 5% من المطلقات

#6 (permalink)  
قديم 08-03-2014, 10:54 AM
عضو جديد

تعليم تربوي يستحق التميز

انتبهي لنقطة هل إذا قدمت بصك الاعالة وحسبوا ابنائك معك هل هذا يحرمهم قرض سكني عند زواجهم

#7 (permalink)  
قديم 08-03-2014, 01:14 PM
الصورة الرمزية ام نيوف
عضو سوبر

ام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداعام نيوف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأحزاااان مشاهدة المشاركة
أختي لازم صك اعالة لانه شروط الام تعول اولادها ,عشان ارض و قرض ,,

و اذا ما عندك صك اعاله او ما عندك اولادك ما راح قبولك قرض و ارض ولا صندوق العقاري .

اما قدمت صندوق العقاري قبل سنتين خلاص ينقل بياناتك الى موقع أسكان و قفل صندوق العقاري ,

و لازم اكمل بيانات و اذا ما يكمل بيانات حتى شهر سبعة راح يوقف بياناتك السبب ما عندك صك اعاله او ما عندك اولادك ,,

امي مطلقه و تعول اولادها و قدمت صندوق العقاري قبل سنتين و دخلت موقع اسكان وجدت بيانات صندوق العقاري و اكمل بيانات بس ما عندها صك اعاله و ان شاء الله اروح المحكمة واستخرج صك اعاله بدون علمه ..

اختي روح المحكمة و جيب اثنان شاهدين و اثنان مزكي و جيب صوره دفتر العائلة اولادك بدون علم زوجك و بعد ساعة استخرج صك اعاله ان شاء الله

و بالتوفيق ,,

طيب من وين اجيب صك الاعاله ؟؟؟ وهل يشترط حضور الطليق ؟؟؟

انا ماعندي بطاقه عائله لاولادي طليقي ماعطاني اي اثبات لهم عندي بس برنت من الاحوال تدخلهم مدارس ينفع الرنت او لا ؟؟؟

وهل اجرائات صك الاعاله تطول ؟؟؟ لان اخاف يتسكر التسجيل بالاسكان ؟؟؟ وهل يشترط حضوري للمحكمه ولا اوكل ابوي يسوي كل شي ؟؟؟؟؟
  #8 (permalink)  
قديم 08-03-2014, 01:17 PM
الصورة الرمزية ام نيوف
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاااااام مشاهدة المشاركة
انا امي ارمله
وطالبين رقم صك الاعانه
وحطت بالفراغ سجل المدني حق ابوي المتوفي
وضبط معانا

لا انتبهي

حتى لو ضبط هذا مجرد تسجيل

لكن المصيبه عند الفرز بيدقون على كل شي ولا راح يعطونك الاسكان الا لمن تتطابق اوراقك ويتاكدون من مصداقيتك
  #9 (permalink)  
قديم 08-03-2014, 01:20 PM
الصورة الرمزية ام نيوف
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعليم تربوي مشاهدة المشاركة
المطلقة لايناسبها هذا الشرط صك الاعالة
فهو يحتاج إلى تغيير حيث ترفق صك الطلاق ورقمه مع شهادات ميلاد أبنائها التي تثبت أنها أمهم
يوجد مطلقات لديهم صك اعالة ولكن لايتعدون 5% من المطلقات

ارجو التوضيح اكثر ؟؟؟

مع العلم تو سجلت نفسي بالاسكان بس تعرقلت في خانه طالبين رقم صك الاغاله ؟؟؟ وتركت تكمله التسجيل لانت ماعندي صك

يعني صك الاعاله شرط مهم جدا عند التسجيل
  #10 (permalink)  
قديم 08-03-2014, 01:23 PM
الصورة الرمزية ام نيوف
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعليم تربوي مشاهدة المشاركة
انتبهي لنقطة هل إذا قدمت بصك الاعالة وحسبوا ابنائك معك هل هذا يحرمهم قرض سكني عند زواجهم
الحين خلينا باسكاني انا بعدين اولادي لهم رزقهم ولهم رب اسمه كريم

على مايكبرون كل شي بيتغير والقوانين بتجدد وتتغير
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي