تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

مايحصل اذا اكشفوا ان عندك عقار؟؟

الضمان الإجتماعي

اسالكم وحده من قريبنا اتصلوا عليهم الضمان قالوا لهم تعالى بكرة بنجد المعلومات وراح ثاني يوم وبنجد المعلومات واسالهم اسال لكن النقطة الا بقف عندها هي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-08-2015, 02:07 AM
الصورة الرمزية فجر العطاء
عضو مميز

فجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداع
Question مايحصل اذا اكشفوا ان عندك عقار؟؟

اسالكم وحده من قريبنا اتصلوا عليهم الضمان قالوا لهم تعالى بكرة بنجد المعلومات وراح ثاني يوم وبنجد المعلومات
واسالهم اسال لكن النقطة الا بقف عندها هي هل تملكون بيت او عقار هم انكارا انهم عندهم بيت الام عندها بيت باسمهما في منطقة ومنطقه اخره بيت اخر باسمها وباسم بناتهم اثنين وقعهم على على ورق انهم لا يملك ..
ماذا سوف يحصل اذا اكشفوا الضمان ان الام تملك بيتين واحد لها واحد لها وبناتها ؟؟؟؟
هل سوف يكونوا في القائمة السوداء ؟؟
انا كل كل فترة يقولي تعالي جدد المعلومات كل مره اقولهم ان شاء الله بجي بكرة و ما روح في اخر الدنيا مش فاضيه لهم لأني اذا ذهبت لهم برمي عليهم بطاقاتهم وقلت لهم توقفون البطاقة وقفه وش ما خذين منها على كم ريال شائلين الدنيا مش مقعديها ليش عاد
وش الفائدة لا وظيفه و لا تامين صحي و سلة غذاء نريدها مواد مش مبالغ ولا سكن أي ضمان هذه الا تكلمون عنه لا يسمن ولا يغني من جوع والله التسول ارحم منهم مدري ليش مسمين ضمان المفروض يسمونه عدم ضمان ...

#2 (permalink)  
قديم 28-08-2015, 02:39 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

عقارين بأسم شخص واحد سيتوقف الضمان
تقولين ماذا سيحدث سيتوقف الضمان حتى يتم تعديل الوضع اما ببيع احد العقارات او يصبح المعاش موقوفا لعده اشهر ثم الاسقاط ثم لماذا لاتجددين معلوماتك كلها دقيقه وقعي على النموذج وينتهي الموضوع
اما انك ترمي البطاقه عليهم اذا رميتيها فهذه كارثه يافجر قولي الحمد لله

#3 (permalink)  
قديم 28-08-2015, 05:22 AM
الصورة الرمزية محتاجه امان
عضو نشيط

محتاجه امان يستحق التميز

اخت فجر قولي الحمدلله على اللي انتي فيه عايشه في بيتك وتصرفين من الضمان غيرك لا بيت ولا ضمان ايجار وراعي اليي فاقد 24 ساعه وعاطل وفي عز الحر يصحى من النوم يطفي عليك الكهرباء عشان الايجار متاخر احمدي ربك على النعمه اللي انتي فيها حتى لو الضمان قليل برضو قولي الحمدلله
وعلى طاري التسول في ناس كثير يشتغلو في المهنه هذي ادمان والعياذ بالله والله العظيم اعرف وحده زوجها شغال في ارامكو وراتبه 20 الف وهي تتسول في الاشاره

#4 (permalink)  
قديم 29-08-2015, 01:52 AM
الصورة الرمزية فجر العطاء
عضو مميز

فجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداعفجر العطاء محترف الإبداع

شكرا لك اخوي المنتصر بالله على الرد ربي يوفقك
وجزاك الله خير ربي يعلى قدرك ..
اختى محتاجه امان شكرا لك الرد ربي يبارك انا احمدي ربي كل يوم اني ما زلت عايشه الى الان انتى اختى ما تعرفين وضع الناس وماهي ظروفهم عشان تقدرين موقفي بقولك اذا قلتك ان المكيف خربان في هذه الجو الحار واذا قلت ما نعرف طعم لا كل من بعد العيد حياتنا اصبحت من سيئ الى اسواء على الرغم ما احب اتكلم او اشتكي لأي انسان الله الا خلقنا مارح ينسى الحمد الله والحمد الله والحمد الله
افضل الصمت على اتكلم كلمة واحده لنا تقدم ولا تتأخر ...

#5 (permalink)  
قديم 29-08-2015, 03:15 AM
عضو نشيط

محتاجه امان يستحق التميز

اختي فجر
انا والله ما قصدة شي ولو تعرفين قصتي ممكن تحمدين ربك الف مره بس ما اقول الا الحمدلله على كل حال وربي ان شاء الله يفرج همك وهم كل محتاج

#6 (permalink)  
قديم 29-08-2015, 03:22 AM
عضو نشيط

محتاجه امان يستحق التميز

ولو عندك واتس اب ارسلي رقمك على الخاص اصورلك جزء بسيط من الحياه اللي انا عايشتها انا وعيالي ثلاث سنوات نايمين على الارض ولي اكثر من اربعه شهور اغسل الملابس بيدي اما االاكل احيانا نقعد فتره على خبز وجبنه وبرضو حامده رببي وشاكرته في ناس ماهم محصلينه والحمدلله على كل حال

#7 (permalink)  
قديم 30-08-2015, 02:25 PM
عضو نشيط

ام مرضي يستحق التميز

الله يكون بعونكم قطعتو قلبي الله يعينكم ويعاونكم
اقولكم بطريقه ربي يجبر الناس يعطوكم حقوقكم اجباري وغصبا عنهم ويسخرهم لكم
عليكم بالاستغفار خلو بدال مايضيع الوقت بالساعات خصصو لكم من كل ساعه ربع ساعه او عشر دقايق
اجبرو نفوسكم انه مايمضي من اليوم الا قد استغفرتو والحين الحمد لله فيه مسبحه الكترونيه بالجوالات او اذا فيه المسبحه الخاتم من ابو ريالين
والله العظيم اني مريت بمواقف مع اهل طليقي صعبه
وطليقي نفسه مارضي يطلق عجزت وانا احاول فيه ابغاه يطلقني عشانه راعي بلاوي مخدرات
والله انه بعد الاستغفار وقسم باللله انه طلق وهو ساكت بدون مايرادد قسم بالله ياذاك اليوم ان ربي سخره لي كانه زي الحيوان الحمد لله
والله لو تدخلون برنامج الاستغفار في حياتكم تتبدل من الاسوا الى الاحسن
لازم تجبرون نفوسكم اقل شي الف مره باليوم
لاتضغطون ع نفوسكم تستفغرون الالف مره في وقت واحد لا
خصصو لكم من كل ساعه جزء بسيط او بعد كل صلاه 200مره وهي خمس صلوات يعني تكملون الف مره استغفار
يمكن كلامي مايعجبكم لكن اسال الله ان ربي يسخر لكم من يوقف معاكم ويسهل اموركم

#8 (permalink)  
قديم 30-08-2015, 02:35 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

وليه ياأم مرضي مايعجبنا والله عزوجل يقول في كتابه الكريم
فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا

#9 (permalink)  
قديم 30-08-2015, 02:44 PM
عضو نشيط

ام مرضي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتصرر بالله مشاهدة المشاركة
وليه ياأم مرضي مايعجبنا والله عزوجل يقول في كتابه الكريم
فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا
الله يجزاك خير ياخوي
فعلا الله ماجاب شي الا وفيه خير للناس
هو في البدايه الواحد يستصعب الموضوع وبعد مايشوف النتايج والله الواحد ينبسط ويصير الاستغفار شي اساسي
في اليوم
ولاحد ينسى الصدقه فيه ناس اعرفهم بدا الفقر والعجز عندهم اول مافكرو فيه في الصدقه لان سبحان الله الواحد يخرج شي يسير وربي يرزقه اضعاف
مو لازم الصدقه بالمال لا فيه اشيا ثانيه
زي مويه للطيور او رز في السطح اهم شي النيه وركعتين بالليل
ربي مايخيب اللي يطلبه واهم شي العزيمه
  #10 (permalink)  
قديم 31-08-2015, 02:26 AM
عضو نشيط

محتاجه امان يستحق التميز

الله يجزاك كل خير اختي ام مرضي بالعكس كلامك بلسم وفعلا باالاستغفار تتفتح ابواب كثيره يمكن انا ما كنت استغفر كثير بس صار لي اسبوعين مداومه على الاستغار وكنت افكر في مشكلة ولدي والحمدلله اتصلو علي من الشؤون الاجتماعيه واليوم كمان المركز اللي لي سنتين اراجعهم اتصلو علي عشان ولدي الحمدلله والشكر لله ثم لجميع اللي ساعدوني واهص بالشكر اخوي المنتصر بالله الله يوفقه دنيا وااخره ويجزاه كل خير عنا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي