تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

استفسار عن المساعده المقطوعه ؟؟

الضمان الإجتماعي

1-اخواني انا عندي استفسار عن المساعدة المقطوعه ماهي شروطها وكيف التقديم عليها علماً اني معي تقرير طبي عن عجزي المؤقت عن العمل هل استحق المساعده ام لا...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-07-2010, 11:55 AM
الصورة الرمزية مجروح الزمن
عضو مهم

مجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداع
استفسار عن المساعده المقطوعه ؟؟

1-اخواني انا عندي استفسار عن المساعدة المقطوعه ماهي شروطها وكيف التقديم عليها علماً اني معي تقرير طبي عن عجزي المؤقت عن العمل هل استحق المساعده ام لا ؟

2- الاستفسار الثاني هل الضمان الاجتماعي يساعد على دفع رسوم الجامعه ( الانتساب ) للمستفيدين الغيير قادرين على دفع الرسوم ام لا ؟ لاني سمعت عن هذا الشي وحبيت استفسر وشكراً .

التعديل الأخير تم بواسطة مجروح الزمن ; 05-07-2010 الساعة 11:58 AM
  #2 (permalink)  
قديم 05-07-2010, 12:00 PM
الصورة الرمزية حي السفارات
نجم المنتدى

حي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداع

والله مااعلم اخوي بس حبيت ادعيلك ربي يوفقك ويرزقك دنيا واخره

#3 (permalink)  
قديم 10-07-2010, 12:19 PM
عضو مهم

مجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداع

نبغى اجابة رحم الله والديكم ؟

#4 (permalink)  
قديم 10-07-2010, 03:32 PM
عضو ماسي

MIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح الزمن مشاهدة المشاركة
1-اخواني انا عندي استفسار عن المساعدة المقطوعه ماهي شروطها وكيف التقديم عليها علماً اني معي تقرير طبي عن عجزي المؤقت عن العمل هل استحق المساعده ام لا ؟

2- الاستفسار الثاني هل الضمان الاجتماعي يساعد على دفع رسوم الجامعه ( الانتساب ) للمستفيدين الغيير قادرين على دفع الرسوم ام لا ؟ لاني سمعت عن هذا الشي وحبيت استفسر وشكراً .
طاب يومكم بكل خير,,,
طاب يومك / مجروح الزمن بكل خير,,,
واسال الله ان يرحم والديك واياك ونفسي و والدين وجميع المسلمين يارب, وبخصوص سؤالك الأول حول المساعدة المقطوعه فتلك وحسب النظام عدة انواع وحسب اعتقادي بان ما يهمك هو المساعدة المقطوعه المستثناه وتلك لها ضوابط وشروط تتمثل بتالي :
1- عدم وجود دخل مادي كافي .
2- عدم وجود انشطة تجاريه .
3- عدم وجود عماله مهنية.
4-تقرير طبي يفيد بالعجز عن العمل لمن دون 60 عاما.
5-تحقق متطابقة البيانات مع اجراءات البحث الألي.
والسؤال الثاني لا يوجد مستند نظامي يمكن الركون اليها في تحقيق سؤالك يا اخي الحبيب.
موفق يارب
  #5 (permalink)  
قديم 10-07-2010, 08:57 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MIHS مشاهدة المشاركة
طاب يومكم بكل خير,,,

واسال الله ان يرحم والديك واياك ونفسي و والدين وجميع المسلمين يارب, وبخصوص سؤالك الأول حول المساعدة المقطوعه فتلك وحسب النظام عدة انواع وحسب اعتقادي بان ما يهمك هو المساعدة المقطوعه المستثناه وتلك لها ضوابط وشروط تتمثل بتالي :
1- عدم وجود دخل مادي كافي .
2- عدم وجود انشطة تجاريه .
3- عدم وجود عماله مهنية.
4-تقرير طبي يفيد بالعجز عن العمل لمن دون 60 عاما.
5-تحقق متطابقة البيانات مع اجراءات البحث الألي.
والسؤال الثاني لا يوجد مستند نظامي يمكن الركون اليها في تحقيق سؤالك يا اخي الحبيب.

موفق يارب
مشرفنا الغالي جزاك الله الف خير لخدمتك اخوانك لاحرمك الله الاجر
ولاكن انا عندي تعقيب لما لون بالاحمر انا عمري 23 وعندي تقرير من مستشفى حكومي تفيد بعجزي المؤقت وانا غييير متزوج هل يمكن انا اخذ المساعدة المقطوعه ام لا

علماً ان جميع الشروط اللي ذكرتها منطبقة على جميعها .
  #6 (permalink)  
قديم 14-07-2010, 12:40 AM
عضو مهم

اقتباس:
ولاكن انا عندي تعقيب لما لون بالاحمر انا عمري 23 وعندي تقرير من مستشفى حكومي تفيد بعجزي المؤقت وانا غييير متزوج هل يمكن انا اخذ المساعدة المقطوعه ام لا

?????????? للرفع
  #7 (permalink)  
قديم 14-07-2010, 01:42 AM
عضو ماسي

MIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداع

اقتباس:

طاب يومكم بكل خير,,,
اسال الله ان لا يجعل لك من اسمك المستعار نصيب وان يكون بعونك ونفسي وجميع المسلمين يارب, التقدير لمدى العجز المؤقت ونوع المرض المسبب للعجز ومدته جميعها تدخل في تقيم الباحث الاجتماعي بالمكتب الذي تتقدم له بطلب المساعده المقطوعه المستثناه, وهذا يعني مدى القناعة الجتماعية لديهم بسوء الحاله المتقدمه واحقية منح تلك المساعده , وهذا لا يمنع من التقدم على المكتب والله يكتب لك ولي ولجميع المسلمين ما فيه خيرا .
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي