تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

سجلوا اسمي بالتأمينات وماوظفوني !؟ ارجوكم ساعدوني

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بكتب لكم معاناتي مع احدى جهات العمل وارجوا منكم تنصحوني كيف اتصرف أنا في شهر سبعه (بالهجري) اللي طاف , كنت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-10-2014, 07:43 AM
نجم المنتدى

كايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداع
سجلوا اسمي بالتأمينات وماوظفوني !؟ ارجوكم ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بكتب لكم معاناتي مع احدى جهات العمل وارجوا منكم تنصحوني كيف اتصرف

أنا في شهر سبعه (بالهجري) اللي طاف , كنت ابحث عن وظيفة ودخلت احد المواقع بالانترنت و وجدت اعلان مكتوب فيه (( مطلوب سكرتيرة للعمل في مجمع طبي وحاطين رقم جوال للتفاهم ))
اتصلت على الرقم وردت علي سيدة سألتني عن مؤهلاتي , وعلى طول طلبت صورة من هويتي والسيرة الذاتية الخاصة بي , وقالت لي : راح ندخل اسمك في التأمينات الاجتماعية و الدوام راح يكون بعد شهرين أي قبل رمضان بيومين لأن المكان جديد ولسى ماجهز و وصفت لي المكان .
أخذت اسمي وأدخلته في التأمينات بدون مقابلة شخصية وبدون ماتعطيني معلومات واضحة عن الوظيفة مثل الراتب وغيره لحد ماسألتها انا عنه
وللأمانه هي سألتني اذا عندي حافز أو أي شيء اخر عشان ماينقطع اذا ادخلت اسمي بالتأمينات , قلت لها ماعندي وبعدها بكم يوم سألتني اذا انا حابه يرسلون لي 800 ريال عشان ادخلوا اسمي بالتأمينات , قلت لها انا ماانقطع عني شيء يوم استخدمتوا اسمي بالتأمينات واذا الفلوس هذي من حقي اكيد ابيها واذا مو من حقي مابيها , وارسلت لها رقم حسابي في البنك وماشفت منها شيء .
المهم صار قبل رمضان ودقيت عليها أسألها قالت للأسف مارح نداوم في رمضان لأن المكان لسى ماجهز ودوامنا راح يكون بشهر شوال , و صبرت الى شهر شوال ودقيت عليها قالت لسى ماخلصنا وراح ندوام بنهاية شهر ذي القعده
صبرت كم يوم وارسلت لها رساله قلت فيها (( لو سمحتي عطوني تعويض مادي عن الفترة اللي استخدمتوا فيها اسمي بالتأمينات الاجتماعية وماعندي مشكلة انتظر لو ظروفكم المادية حالياً لاتسمح )) وردت علي برسالة قالت لي : ابشري .
ولحد الحين ماصار بيني وبينها أي اتصال على انها وعدتني ان الدوام بيكون بنهاية شهر ذي القعدة .
أنا الحين مقهورة وحاسة اني تسرعت يوم سمحت لها تدخل اسمي بالتأمينات بدون ماعرف معلومات كافية عن الوظيفة
ومقهورة لأني فرطت بحقوقي المادية من الأول
لانهم هم ربطوني معهم لا هم اللي خلوني اتوظف في مكان ثاني واشوف رزقي ولا هم اللي مشوا لي راتب ولا حتى شفت منهم ريال واحد وحتى التعويض اللي هي وعدتني فيه احتمال يكون مايسوى , والله العالم انا بجلس انتظر هالوظيفة لمتى !
بس أنا نويت انه بعد اجازة العيد ادق عليها واطلب منها يعطوني راتب كامل (4500 ) عن كل شهر انتظرت فيه , من رمضان وحتى اليوم , لأنه مو ذنبي يوعدوني بالوظيفة ويخلفون وعدهم معي , ويعطوني 800 ريال عن الشهرين اللي انتظرت فيها بالاول , ولا بهددها اني بشتكي عليهم في وزارة العمل .

سؤالي

وش رايكم في الشيء اللي بسويه هل هو صح ام لا ؟

ولو اشتكيت في وزراة العمل هل بياخذون لي حقي منهم ؟ وهل بيجيبون لي تعويض يسوى ؟ وماهي الاجراءت اللي لازم اسويها عشان اشتكي ؟

أخاف اشتكي وماطلع منهم لابحق ولا باطل , واصير خربت كل شيء بعد هالاننتظار

ارجوكم انصحوني
  #2 (permalink)  
قديم 02-10-2014, 11:51 AM
الصورة الرمزية عرش آسيا
عضو نشيط

عرش آسيا مبدععرش آسيا مبدع

وعليكم السلام والرحمة

اختي الله يهديك المفروض ماتعطينهم هويتك الوطنية الا لما توقعين العقد
هذي تسمى سعودة وهمية بامكانك شكواهم في مكتب العمل واطلبي تعويض منهم على الشهور السابقة

#3 (permalink)  
قديم 02-10-2014, 09:40 PM
نجم المنتدى

كايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداعكايلا محترف الإبداع

شكرا على ردك بس هل اقدر اطلب راتب كامل عن كل شهر سجلوا فيه اسمي بالتأمينات ؟

#4 (permalink)  
قديم 02-10-2014, 09:42 PM
نجم المنتدى

اتمنى اشوف ردود اكثر
واجوبه على اسئلتي
وشكرا

#5 (permalink)  
قديم 02-10-2014, 10:32 PM
الصورة الرمزية عرش آسيا
عضو نشيط

عرش آسيا مبدععرش آسيا مبدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشا الفهد مشاهدة المشاركة
شكرا على ردك بس هل اقدر اطلب راتب كامل عن كل شهر سجلوا فيه اسمي بالتأمينات ؟
نعم يحق لك ،، اذهبي لمكتب العمل واشرحي لهم موضوعك وماراح يقصرون
  #6 (permalink)  
قديم 03-10-2014, 01:30 AM
نجم المنتدى

يعطيك العافية

#7 (permalink)  
قديم 03-10-2014, 01:42 AM
الصورة الرمزية الشقراوي الحزين
عضو مميز

الشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداع

هذول نصابين خطتهم يستفيدو من اسمك ولا نيتهم يوظفوك تدري انهم الحين جالسين يتكسبو
من اسمك من صندوق الموارد البشرية يعطوهم كل شهر 2000 او 1500 ريال مقابل تسجيل اسمك

اللي عليك انك تهدديها اذا ما اعطوك تعويض عن الشهور اللي ما استلمتي فيها انك راح تشتكيهم لمكتب
العمل وفي نفس الوقت اشتكيهم لمكتب العمل وقبل ما تتوجهي لمكتب العمل خذي برنت
من التامينات الاجتماعية يكون موضح فيه كامل تفاصيل وظيفتك و الراتب المسجل عندهم اللي هو راح
تطالبيهم فيه

#8 (permalink)  
قديم 03-10-2014, 07:22 PM
Guest

عاشق تحدي يستحق التميز

عزيزتي عليك بعمل الاتي

التوجة لمبني التامينات الاجتماعية في طريق مكه ورفع شكوى رسمية هذا اولا

ثانيا الذهاب لمكتب العمل فرع خالد بن الوليد ورفع شكوى على المنشاه بانها تقوم باستغلال اسمك في عمل سعودة وهمية

او ادخلي لصفحه توتير اسمها ..لدعم موظفي الشركات

وارسلي مشكلتك لهم وهو بيتواصلون مع المنشاة
وبالنوفيق

#9 (permalink)  
قديم 03-10-2014, 11:01 PM
نجم المنتدى

الله يجزاكم خير
شكرا على ردودكم

#10 (permalink)  
قديم 09-10-2014, 06:17 AM
الصورة الرمزية نص محامي
عضو مميز

نص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداع

استدرجوك لين خلوها سعوده وهميه

وش هي 800 ريال لو قاعده على حافز افضل على الاقل ماتاكلي فلوس حرام

الحل عند التامينات الاجتماعيه تروحي عندهم تطبعي برنت كامل ويطلع الراتب اللي سجلوك فيه واسم الوظيفه وتاريخ التسجيل

وخوذي معك صوره من بطاقه الاحوال وراح يخلونك تعبي ورقه شكوى ويحطون عليهم غرامه وانتي يشيلو اسمك من التامينات

---
لاتعطي احد رقم سجلك المدني الا اذا جيت توقع عقد العمل

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل