تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

الاستثمار بحلقة الخضار ؟!

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لمن يملك اي معلومه عن الاستثمار بسوق الخضار اتمنى أن يدلي بدلوه ولا يكتم العلم اتمنى الاجابة عن طرق العمل بالنسبة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 03:03 AM
الصورة الرمزية محمد الحربيِ
عضو مميز

محمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداع
الاستثمار بحلقة الخضار ؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لمن يملك اي معلومه عن الاستثمار بسوق الخضار اتمنى أن يدلي بدلوه ولا يكتم العلم
اتمنى الاجابة عن طرق العمل بالنسبة للمزاد وكيفية الربح منه في ظل التكتل الأجنبي ؟

وايضاً بسطة الخضار داخل الحلقه كيف السبيل اليها وما طريقة العمل بها والربح فيها ؟

اتمنى شرح وافي مفصل حتى يتسنى لي البداية والدخول بقوة طبعاً راس المال 10 الاف
وسؤال اخير هل يمكن لي ان اكون مندوب لبعض التجار الذين يتاجرون خارج المنطقه واشحن لهم من حلقة جدة ؟ ان كان نعم اين أجدهم وجزاكم الله خير

#2 (permalink)  
قديم 04-04-2014, 07:37 AM
عضو مميز

محمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداعمحمد الحربيِ محترف الإبداع

لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله والحمد وهو على كل شيء قدير

#3 (permalink)  
قديم 04-04-2014, 10:51 AM
الصورة الرمزية مستعد للبطالة
عضو نشيط

مستعد للبطالة يستحق التميز

والله اخوي انا مثلك ابي ادخل سوق الخضره
وما عرفت طريقهتم انا اخذت لي لفه بالحراج امس
بس ما فهمت شي .. ان شاء الله يجينا الي يدلناـأ

#4 (permalink)  
قديم 04-04-2014, 10:52 AM
عضو نشيط

اخوي محمد انت من اي منطقة ؟

#5 (permalink)  
قديم 04-04-2014, 11:49 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستعد للبطالة مشاهدة المشاركة
والله اخوي انا مثلك ابي ادخل سوق الخضره
وما عرفت طريقهتم انا اخذت لي لفه بالحراج امس
بس ما فهمت شي .. ان شاء الله يجينا الي يدلناـأ
الله يرفع قدرك اخي سبب استهدافي لسوق الخضار هو أن دورة المال فيه سريعة وتصل الى مبالغ خياليه لا يمكن أن اتصورها و لكن الخبرة هي العائق الوحيد و مع الصبر والكفاح ورمي الشماغ سوف يرزقنا الله واياك افضل مما نتمنى وأنا مخصص هذا الأسبوع للتعمق بكل شارده ووارده فيما يخص هذا السوق العجيب من بسطه بنفس السوق ومن تحميل وشحن ومن اسرار المزاد واسرار البيع بنفس السوق ووالقائمة تطول والافضل بسط قائمة بكيفية العمل فقط فقط .

وعلى ما قالوا العلم يحتاج لسان سؤول وقلب عقول فانت بدورك اسأل ابناء بلدك اللي شغالين بالسوق ولو تجلس مع احدهم بوسط بسطته ووتحاورون بخصوص السوق ربما يدلك لأشياء انت ما خطرت ببالك وربما تكون فاتحة خير لك بس قبلها اعرف اقسام السوق وطريقة عملهم من خلال جولاتك والله يكتب لك التوفيق في الرزق الحلال .

التعديل الأخير تم بواسطة محمد الحربيِ ; 04-04-2014 الساعة 11:51 PM
  #6 (permalink)  
قديم 04-04-2014, 11:52 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستعد للبطالة مشاهدة المشاركة
اخوي محمد انت من اي منطقة ؟
متنقل بالغربية
  #7 (permalink)  
قديم 05-04-2014, 01:35 AM
عضو جديد

رواد التخصص يستحق التميز

بالتوفيق

#8 (permalink)  
قديم 05-04-2014, 01:39 AM
عضو جديد

شريف اليامي يستحق التميز

بالتوفيق

#9 (permalink)  
قديم 06-04-2014, 03:34 AM
عضو نشيط

تركي باهيثم يستحق التميز

طبعا سوق الخضار يبيله قومه من قبل صلاة الفجر بساعه وانت لابد تكون متواجد في الحقله ومعاك فلوسك تشوف الثلاجات اول ماتوصل وكيف يلقطوها التجار وكيف يكون مكان البضاعه هل لازم تنزل من الثلاجه فورا او لا ممكن يعطيك فرصه تخليها لبعد الصلاه عشان يبدا وقت المزاد واذا اشتريت لازم تعرف الكميه بالكرتون وتقسم قيمة الشراء ع المحموع ويطلعلك راس المال عشان يوم تحرج تعرف كم راس المال وكم تبي تكسب <<< زيادة توضيح ^_^
عموما ذا الكلام قبله لابد تسوي شي اللي هو دراسة جدوى كيف تكون؟؟؟؟ بكثرة السؤال والملاحظه والتواجد في السوق ومن بدرررررررري لين تحس انك الان تقدر تبدا وذا اللي اقلك عليه من بين اسبوعين ثلاثه وبعدها تصلي وتستخير واخيرا تقوي قلبك وتجرب بمبلغ بسيط 2000 ريال مثلا وبالتوفيق يارب

#10 (permalink)  
قديم 06-04-2014, 07:39 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي باهيثم مشاهدة المشاركة
طبعا سوق الخضار يبيله قومه من قبل صلاة الفجر بساعه وانت لابد تكون متواجد في الحقله ومعاك فلوسك تشوف الثلاجات اول ماتوصل وكيف يلقطوها التجار وكيف يكون مكان البضاعه هل لازم تنزل من الثلاجه فورا او لا ممكن يعطيك فرصه تخليها لبعد الصلاه عشان يبدا وقت المزاد واذا اشتريت لازم تعرف الكميه بالكرتون وتقسم قيمة الشراء ع المحموع ويطلعلك راس المال عشان يوم تحرج تعرف كم راس المال وكم تبي تكسب <<< زيادة توضيح ^_^
عموما ذا الكلام قبله لابد تسوي شي اللي هو دراسة جدوى كيف تكون؟؟؟؟ بكثرة السؤال والملاحظه والتواجد في السوق ومن بدرررررررري لين تحس انك الان تقدر تبدا وذا اللي اقلك عليه من بين اسبوعين ثلاثه وبعدها تصلي وتستخير واخيرا تقوي قلبك وتجرب بمبلغ بسيط 2000 ريال مثلا وبالتوفيق يارب
طيب اخوي كيف اشتريها يعني اشتريها قبل المزاد
واذا اشتريت الخضره وين احطها ..؟

التعديل الأخير تم بواسطة مستعد للبطالة ; 06-04-2014 الساعة 07:44 AM
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار