تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع خريجين علم النفس بمساريه التدؤيس والاخصائي النفسي

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته الموضوع بختصار مناقشت وضعنا في جداره والامور التي تهمنا من ناحية التوظيف و ياريت الي تخصصه علم نفس وتعين في السنه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 23-09-2014, 03:29 PM
الصورة الرمزية انثى كلآسيكيه
عضو مهم

انثى كلآسيكيه يستحق التميز

طيب ايش طبيعه التوظيف في المسار الصحي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتوقع لازم ماستر او دكتورا كعلاج نفسي

#12 (permalink)  
قديم 23-09-2014, 04:49 PM
الصورة الرمزية ام بسومي
عضو مميز

ام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداعام بسومي محترف الإبداع

مساء الخير اختي خريجة جامعة الملك عبدالعزيزعلم نفس واخذت شهادة التصنيف من مستشفى حكومي ولما قدمت ع الوظايف الصحية يكتب لها لا يوجد وظايف تناسبك مو عارفة ايش السبب حرام ضاععليها التقديم اللي عنده حل يرد عليا :

#13 (permalink)  
قديم 23-09-2014, 04:59 PM
عضو مهم

رضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداعرضوانك يا الله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بسومي مشاهدة المشاركة
مساء الخير اختي خريجة جامعة الملك عبدالعزيزعلم نفس واخذت شهادة التصنيف من مستشفى حكومي ولما قدمت ع الوظايف الصحية يكتب لها لا يوجد وظايف تناسبك مو عارفة ايش السبب حرام ضاععليها التقديم اللي عنده حل يرد عليا :
مساء النور
طيب شهادتها ايش مكتوب فيها أخصائية نفسية ولا لا ؟
وهل كليتها كلية التربية ؟
ف فية أحتمالية أن جامعة الملك عبدالعزيز عندها مشكلة في التخصص مثل جامعة سعود زي ماذكرتي في مشكلة اختك .
أهم شيء تتأكدين هل تخصصها تربوي أو لا ؟
اذا كان تربوي مايقبلون تكون اخصائية
  #14 (permalink)  
قديم 23-09-2014, 05:21 PM
الصورة الرمزية انثى كلآسيكيه
عضو مهم

انثى كلآسيكيه يستحق التميز

جامعه الملك عبدالعزيز كل خريجات علم النفس غير تربوي وكمان تخصص عام بمسمي علم نفس فقط

مااحد جاوبني ع سؤالي ايش هي طبيعه العمل في المسار الصحي بالنسبه لتخصصنا

#15 (permalink)  
قديم 23-09-2014, 10:26 PM
عضو متواصل

ثقتي بالخالق يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى كلآسيكيه مشاهدة المشاركة
جامعه الملك عبدالعزيز كل خريجات علم النفس غير تربوي وكمان تخصص عام بمسمي علم نفس فقط

مااحد جاوبني ع سؤالي ايش هي طبيعه العمل في المسار الصحي بالنسبه لتخصصنا
انا بعد ابي اعرف وش طبيعة العمل وهل لازم مستشفى الصحة النفسيه او اي مستشفى حكومي لازم فيه اخصائي ابي احد يفيدنا و شكرا ً
  #16 (permalink)  
قديم 23-09-2014, 11:15 PM
عضو سوبر

مارياالفرج يستحق التميز

بنات من فتح معها الاداريه ردو علي بسرعه ما باقي شي ويخلص التسجيل

#17 (permalink)  
قديم 24-09-2014, 03:42 AM
الصورة الرمزية بيش الاخصائية
عضو مهم

بيش الاخصائية يستحق التميز

انا مان اخصائية نفسية ترشحت ولله الحمد
طابقت ..
الله يوفق كل بنات تخصصي

#18 (permalink)  
قديم 24-09-2014, 08:37 AM
عضو نشيط

ارماني محترف الإبداعارماني محترف الإبداعارماني محترف الإبداعارماني محترف الإبداعارماني محترف الإبداعارماني محترف الإبداعارماني محترف الإبداعارماني محترف الإبداعارماني محترف الإبداعارماني محترف الإبداعارماني محترف الإبداع

بنات اللي ترشحو خريجات اي سنة؟

وكمان الصحية شلون اقدم عليها؟ بليز ساعدوني والله محتاجه المساعده ولا عندي وقت !
قريت انو الاداري مفتوح الحين بس شلون اقدم عالوظايف دوبي سجلت بجدارة بس ماطلعلي وظايف؟

#19 (permalink)  
قديم 24-09-2014, 09:25 AM
عضو جديد

سأحقق مبتغاي يستحق التميز

[QUOTE=ثقتي بالخالق;8291064]انا خريجه مسار تدريس و ماقدمت على التعليمي لان الرغبات المكانيه كانت كلها بالجنوب وانا بالشرقيه بس اذا بقدم ع الصحه وانا مسار تدريس لازم تدريب او تصنيف يكفي ابي احد يفيدني [/Q

عزيزتي أهم شرط عشان تتوظفين فالصحة هو انه يكون معاك تصنيف مهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية . وبالنسبة للتدريب انا تخرجت قبل 3 سنوات وقالولي انتي انتظام ومايحتاج تدريب وزميلاتي نفس الكلام قالولهم بس جبنا شهادة دورة الانعاش . طبعا الدفعه اللي قبلنا كان لازم تدريب كشرط من شروط التصنيف , والدفعه اللي بعدنا اي بعد مااخذت التصنيف بسنه قالولهم لازم اختبار , فالأفضل انك تروحي بنفسك للهيئة وتاخذي منه ورقة الشروط لأنهم كل سنة قرار جديد , او اتصلي على الهيئة ورح يرد عليك المجيب الآلي ويعطيك الشروط .
بس ابفهم شلون انتي مسار تدريس يعني معاك تربوي ؟؟ اذا معاك تربوي مايأثر لأن كثير بنات معاهم تربوي واخذو التصنيف وقدمو على الوظائف التعليمية والصحية . وبالتوفيق

#20 (permalink)  
قديم 24-09-2014, 09:29 AM
عضو جديد

سأحقق مبتغاي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بسومي مشاهدة المشاركة
انا خريجة جامعة الملك عبدالعزيز ومعايا التصنيف . بس التصنيف مايؤخذ من مستشفى . التصنيف يؤخذ من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية واللي يؤخذ من المستشفى هو رخصة مزاولة المهنة
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات