تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

مساعدة / ماهي طبيعة عمل ( مندوب مبيعات في بنك )

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

حياكم الله .. مساعده عاجله .. :court: :court: :court: أريد معرفة طبيعة هذا العمل .. يعني اروح ادور عملاء للبنك ؟ واقنعهم يفتحوا حسابات في...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-01-2010, 04:13 PM
عضو جديد

أسير وحدي محترف الإبداعأسير وحدي محترف الإبداعأسير وحدي محترف الإبداعأسير وحدي محترف الإبداعأسير وحدي محترف الإبداعأسير وحدي محترف الإبداعأسير وحدي محترف الإبداع
مساعدة / ماهي طبيعة عمل ( مندوب مبيعات في بنك )

حياكم الله ..

مساعده عاجله ..

أريد معرفة طبيعة هذا العمل .. يعني اروح ادور عملاء للبنك ؟ واقنعهم يفتحوا حسابات في البنك ؟طيب وين اروح بالضبط؟ (دوائر حكومية ومراكز ؟؟ طيب الناس مداومة كيف اخذ من وقتهم ؟ ) طيب لو ماقدرت اقنعهم ؟ خصوصا انه البنك غير مرغوب فيه وماله شعبيه ( مثل ساب البنك البريطاني أو الامريكي او الهولندي) يعني لو كان الراجحي او الاهلي كان يمكن تهون ..

ولو قدرت اقنعهم وانتجت ؟ هل هناك مكافأة أو ترسيم على نفس البنك (لأن وظيفه مندوب تابع لشركة متعاقده مع البنك )
طيب كم الراتب ؟ وهل هناك مميزات كالنسبه مثلا او المكافآت ؟ ومتى يخصم من راتبك ؟
وأهم نقطة أثناء المقابلة الشخصية أكيد راح يسألون / كيف تقنع العميل بالشراء ...
أريد جواب يفيدني في المقابلة وفي العمل ان شاءالله ... وماهي الاسئلة المتوقعه في المقابلة .....

بليز ساعدوني المقابلة بعد اسبوع ....
  #2 (permalink)  
قديم 24-01-2010, 04:23 PM
الصورة الرمزية أحبك يا بحر
نجم المنتدى

أحبك يا بحر محترف الإبداعأحبك يا بحر محترف الإبداعأحبك يا بحر محترف الإبداعأحبك يا بحر محترف الإبداعأحبك يا بحر محترف الإبداعأحبك يا بحر محترف الإبداعأحبك يا بحر محترف الإبداعأحبك يا بحر محترف الإبداعأحبك يا بحر محترف الإبداعأحبك يا بحر محترف الإبداعأحبك يا بحر محترف الإبداع

للأسف أخوي ما عندي خلفية

ما أقول ألا الله يوفقك

دنيا و آخره
  #3 (permalink)  
قديم 24-01-2010, 04:57 PM
عضو مهم جداً

يتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداعيتيم الافراح محترف الإبداع

والله اهم شي يكون وجهك صبه لا تزعل من ذا الكلمه لاكن يبي لك تنشب للعميل لين ماتخليه يقتنع اسئلني عنهم مره نشب لي واحد من بنك الجزيره وانت خابر الجزيره بنك غير مشهور يعني شغله شينه لاكن وش تسوي مافيه غيرها على العموم الله يوفقك

#4 (permalink)  
قديم 24-01-2010, 10:25 PM
عضو جديد

أسير وحدي محترف الإبداعأسير وحدي محترف الإبداعأسير وحدي محترف الإبداعأسير وحدي محترف الإبداعأسير وحدي محترف الإبداعأسير وحدي محترف الإبداعأسير وحدي محترف الإبداع

طيب بالنسبه للرواتب ؟ كم المتوقع ؟

#5 (permalink)  
قديم 25-01-2010, 01:10 AM
عضو متواصل

غرشوب يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير وحدي مشاهدة المشاركة
حياكم الله ..

مساعده عاجله ..

أريد معرفة طبيعة هذا العمل .. يعني اروح ادور عملاء للبنك ؟ واقنعهم يفتحوا حسابات في البنك ؟طيب وين اروح بالضبط؟ (دوائر حكومية ومراكز ؟؟ طيب الناس مداومة كيف اخذ من وقتهم ؟ ) طيب لو ماقدرت اقنعهم ؟ خصوصا انه البنك غير مرغوب فيه وماله شعبيه ( مثل ساب البنك البريطاني أو الامريكي او الهولندي) يعني لو كان الراجحي او الاهلي كان يمكن تهون ..

ولو قدرت اقنعهم وانتجت ؟ هل هناك مكافأة أو ترسيم على نفس البنك (لأن وظيفه مندوب تابع لشركة متعاقده مع البنك )
طيب كم الراتب ؟ وهل هناك مميزات كالنسبه مثلا او المكافآت ؟ ومتى يخصم من راتبك ؟
وأهم نقطة أثناء المقابلة الشخصية أكيد راح يسألون / كيف تقنع العميل بالشراء ...
أريد جواب يفيدني في المقابلة وفي العمل ان شاءالله ... وماهي الاسئلة المتوقعه في المقابلة .....

بليز ساعدوني المقابلة بعد اسبوع ....

اخوي انا اشتغلت في بنكين البنك الاول مندوب مبيعات عبر الهاتف طبعا كنت اداوم في نفس الاداره وكنا مجموعه مختلفه المهمات موظفين يسوقون القروض وقسم يسوقون بطاقات ائتمانيه والعروض المتعلقه بالبطاقات طبعا مندوب المبيعات في البنك عمله بيع منتجات البنك من قروض وبطاقات ائتمانيه وغيرها من المنتجات ومافيه شي اسمه مندوب مبيعات لفتح حسابات والعمل كمندوب مبيعات غالبا يكون الراتب من 3000 - 3500 ريال بالاضافه الى النسبه حسب شروط البنك ولازم تحقق العدد المطلوب منك وكل العملين الميداني وعبر الهاتف بصراحه متعبه نفسيا لانه كل شهر راح يكون مطلوب منك تحقق العدد المطلوب واذا ما حققته ممكن تتعرض للفصل من العمل وكنا بصراحه نتعرض للسب والشتم وممنوع انك ترد على العمل لو تلفظ عليك او سبك لانه من انظمه البنك ولو رديت على العميل تفصل وكان طول العمل يزيد النفسيه كنا نعمل تقريبا اكثر من 8 ساعات واوقات يزيد مده العمل اذا لم يتم تحقيق العدد المطلوب بإختصار اذا انت تتحمل الضغظ النفسي الله يوفقك .
البنك الثاني كنت اعمل في الهاتف المصرفي ( خدمه عملاء ) وكنت اعمل 9 ساعات يوميا وكان ضغظ نفسي انه وقتك محدد للمكالمه مع العميل وانك لازم تحل مشكله العميل في اسرع وقت ممكن وغيرها من الشروط .
طبعا كلا العملين راح يقوم البنك بتدريبك حسب طريقه البنك وانا عملت في بنكين من اقوى البنوك في السعوديه في الفتره الحاليه من ناحيه العروض التسوقيه والخدمات .
من ناحية الترسيم حسب البنك وشهاداتك وخبراتك واثباتك في العمل لكن حسب خبرتي مندوب المبيعات مافيه اي مجال للترسيم الا في بنك واحد هو بنك ساب ولكن خدمه العملاء ممكن يكون فيه ترسيم في اغلب البنوك واكرر عليك اخوي اهم شي اثباتك للعمل بالاضافه الى نوع مؤهلك لابد يكون متعلق بالبنوك مثل المحاسبه وغيرها ..
وانا الحمد لله الحين تركت العمل في البنوك نهائيا وتوظفت بوظيفه في مجالي تخصصي مع انه معايه شهاده بكالوريوس علمي والعمل في البنوك يبغاله تركيز انسى شي اسمه سهر اذا تبغي تنتج وانا ما امدح نفسي كنت مجتهد في عملي للبنوك واثبت نفسي وتعتب معاهم حتى تم قبول استقالتي لان البنك مايفرط بشخص منتج او منضبظ في عمله لكن الله فنكي من العمل المرهق صراحه والله يوفقك اخوي وهذا من واقع خبره وهو مجرد تجربه طرحتها ممكن تستفيد منها ولا تفهم من كلامي انى اكرهك في العمل في البنوك او اقولك لا تروح بس انا احطك في الصوره اللي شفتها وجربتها اذا انت مو محصل وظيفه جرب يقول المثل ( القله ولا العدم ) يعني لا تجلس عاطل اكسب خبره اقلها
بالنسبه للمقابله اسئله عاديه اهم سؤال ايش تعرف عن البنك ومنتجات البنك وتحصل الاجابه في المواقع حقت البنوك ولك مني اجمل تحيه
  #6 (permalink)  
قديم 25-01-2010, 04:46 PM
عضو جديد

أخي غرشوب // ألف شكر لك على هذه المعلومات , وبارك الله فيك .. اعطيني انطباع شامل
ولكن يااخي بما انك تملك الخبرة في هذا الموضوع ياليت تذكر لنا موقف او انطباع عام يتكرر دائما اثناء العمل ؟
يعني كيف تدخل على الناس وكيف تنسق معاهم وكم العدد المطلوب منك انجازه في وظيفة مندوب مبيعات ميداني (الوظيفة اللي انا مرشح لها) وايش ذنبي اذا الناس مااشترت المنتج؟ وسمعت انه لازم تكذب على الناس عشان يقتنعوا .. وفي المقابل اذا انجزت العدد المطلوب هل يزيدو مكافأة على الراتب الاساسي ؟ ام ان الزياده اذا انجزت عدد فوق المطلوب ؟ .. ارجو ترد على استفساراتي او نتواصل اكثر عبر الخاص والماسنجر اذا حبيت .... واتمنى اي شخص عنده اضافه او خبره او فائدة لا يبخل عليا ..

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص