تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ساعدوني الله يفرج همكم

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اسئل الله سبحانة ان يوفقني واياكم لكل خير انا عندي اسؤالين عن المسح الامني الاول : كان فية موقف قبل سنة تقريباً كنت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-08-2016, 08:32 PM
عضو جديد

Ph-turki1436 يستحق التميز
ساعدوني الله يفرج همكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اسئل الله سبحانة ان يوفقني واياكم لكل خير
انا عندي اسؤالين عن المسح الامني
الاول : كان فية موقف قبل سنة تقريباً كنت ماشي على الطريق ومستمتع بالاجواء الخلابة امطار وغيوم واجواء اوروبية ورحمة من رب العالمين منزلها على عبادة لكن جاء عسكري الله يهدية عكر جوي طبعاً سبب المشكلة هي ( قطع اشارة ) ومن المعروف ان بعض الطرق يوجد فيها اشارتان على طريق واحد الاول للمتجهين للامام والثاني مخصص للدوران للخلف طبعاً للمتجهين الى الامام كانت الاشارة حمراء والاشارة المخصصة للدوران للخلف كانت خضراء وانا مشيت للخلف والاشارة كانت خضراء وجاك العسكري مدرعم ووقفني وقالي انت قاطع الاشارة وحاولت اقنعة واستمرينا في النقاش الى ان حدثت مناوشات بيني وبينه واهمها قالي باستهتار انت نفسية مريض !!!! انا عصبت واعترف اني مخطئ قلت له هذا وانت جندي تهينني اجل وشلون لو كنت ضابط كان الحين ممسح فيني بالزفلت وقال مامليت عينك انا قلت البدلة هي الي ملت عين اما انت لا وكان العسكري جداً منفس رايح فيها شكلة ودة بيخلص دفتر المخالفات بأي طريقة ....... طالت القصة ههههههه
المهم العسكري قال عطني اثباتك في الاول رفضت وقالي مرة ثاني ثم رفضت والثالثة عاد انا قلت ابسلمها له والي يصير يصير سلمتها له وسئلتة قلت وش تبي فيها قال ابشيك اذا عليك بلاغ او لا طبعاً انا الحمدالله لاعلي بلاغ ولا علي اي شئ ....... هنا مربط الفرس الرجال اخذ الاثبات واخاف قدم علي بلاغ او اي شئ يتبلاني فيها وتأثر فيني في المسح الامني طبعاً لارحنا شرطة ولا مرور ولا اي شئ انتهت السالفة بيني وبينة بالطريق عطاني الاثبات وقالي صلاة امك وابوك اذا كنت تكذب ومشى وهو منرفز

السؤال الثاني : انا مقدم على وظيفة تتطلب مسح الامني والموظف عطاني ورقة نموذج المسح الامني واجبت على الاستفسارات المذكورة ماعدا فقرة من الفقرات مكتوب اذكر اسم المدرسة الابتدائية والمتوسطة والثانوية طبعاً اسماء المدرسة اعرفها لكن تواريخ التخرج ماني متأكد منها تقريباً التاريخ خطاء هل يردونها عشان التاريخ او يتغاضون عنها

اسف على اطالة الموضوع بس حبيت اسوي اكشن على الموضوع وابتعد عن المواضيع التقليدية

وجزاكم الله خير

التعديل الأخير تم بواسطة Ph-turki1436 ; 17-08-2016 الساعة 08:46 PM
  #2 (permalink)  
قديم 17-08-2016, 10:07 PM
الصورة الرمزية MHK
MHK MHK غير متصل
عضو مهم

MHK يستحق التميز
رد: ساعدوني الله يفرج همكم

وعليكم السلام

بخصوص المسح الامني ان شاء الله ما عليك شي لان لو بلغ عليك راح ياخدك المركز ف دام عطاك اثباتك و قالك حرك ما عليك شي

بخصوص التواريخ اتوقع تلقى في شهادة سادس ابتدائي و في ثالث متوسط و في شهادة ثالث ثانوي تاريخ تخرجك

والله يوفقك وييسر امرك و يرزقك بالوظيفة

#3 (permalink)  
قديم 18-08-2016, 12:52 AM
الصورة الرمزية مميز المميز
عضو مميز

مميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداعمميز المميز محترف الإبداع

يا حبيبي والله
اسائل مجرب
هذا كله وسوسه
مافيك شي انت مواطن سعودي صالح

#4 (permalink)  
قديم 18-08-2016, 03:42 PM
عضو جديد

Ph-turki1436 يستحق التميز

جزاكم الله خير على الردود الطيبة
طمنتوني الله يطمنكم بالخير

السؤال الثاني : انا سلمت لهم نموذج المسح الامني والان هي على ما اعتقد وصلت للوزارة لكن انا شبة متأكد ان تاريخ التخرج للابتدائي والمتوسطة والثانوية انها خطاء تقريباً متقدم سنة او متأخر سنة الله اعلم لاني متخرج من الثانوية لي ثمان سنوات وناسي بأي تاريخ تخرجت فية
اما تاريخ التخرج للشهادة الجامعية انا متأكد 100%

اخاف يروح علي الوقت ويردونها بسبب تاريخ التخرج

#5 (permalink)  
قديم 18-08-2016, 03:46 PM
الصورة الرمزية هانيبال ليكتر
عضو مميز

هانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداعهانيبال ليكتر محترف الإبداع

ترا مو كل شي يدققون فيه بمجرد يشوفون الشهاده الثانويه خلالاص يقولون هذا معه وممتاز معكك شهاده جامعيه ودامك تأكدت كذا كويسين

فلذالك ماتوقع يردونها عشان تاريخ انت ع الاقل اعطيتهم شبه تقريبيا سنه تخرجكك ع العموم الله يووفقكك ويسر امركك . الكلام كله ع

المسح الامني ...!

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية