تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

مجموعه شهر 4

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

السلام عليكم اخواني انا مقدمة على المقطوعة 27 رمضان وكان موعد الصرف المتوقع 4\1436 قبل يوم خمسة كنت اشيك يطلع لي قيد الدارسة حتي لمى اروح اراجع...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-01-2015, 05:05 AM
عضو جديد

طييبة يستحق التميز
Cool مجموعه شهر 4

السلام عليكم اخواني انا مقدمة على المقطوعة 27 رمضان وكان موعد الصرف المتوقع 4\1436

قبل يوم خمسة كنت اشيك يطلع لي قيد الدارسة حتي لمى اروح اراجع الضمان قبل الحج قالو انتي مقدمة عن طريق النت !! بعد مرور 5\3 من الشهر الجاري هذا شيكة على المقطوعة لم اجدة لا في الموقع ولا في الضمان تقول اني لم اقدم خير شر وهذا لحس مخي شلون وكيف !!يصير كذا يصدر موعد الصرف ويلتغي فجة كانك يا بو زيد ماغزية والضمان يقولي شكلهم رفضوكي ولا اي شي يدل على رفضي احد صار مع كذا خصوصا مجموعة شهر 4

وسالت اخي العزيز الله يحفظة يا قدر ياكريم الي هو المنتصر وقالي التاصلي ربقم 8001222777 ولا حصلة هاتف ثابت وقرارت اذهب الي الضمان بنفسي والموظفة قالت لي مانتي مقدمة على مقطوعة الموجودة بس البطاقة يعني بطاقة الصراف حقة الضمان وكاني لم يحصر طلبك قفيد الدراسة ولا مدخل بينات ولا تحت الدراسة ولاموع الصرف المتوقع 4\1436 شي يقهر والله !!!

ومعليش على الخطاء الاملاءءية اعذروني ^_^

التعديل الأخير تم بواسطة طييبة ; 02-01-2015 الساعة 05:34 AM
  #2 (permalink)  
قديم 02-01-2015, 09:50 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

ربي يحفظك
ولازلت اكرر لاأحد يقدم عن طريق الموقع طالما الملف الضماني لم يفغل عموما قدمي خذي الهويه وصورة البطاقه الله يكون بعونك

#3 (permalink)  
قديم 05-01-2015, 09:56 AM
عضو مهم

لوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداعلوحدي مع الايام محترف الإبداع

انا قدمت للوالد في رمضان عن طريق موقع الضمان ومكتوب تحت الدراسه والصرف المتوقع شهر 4
يعني اللي فهمته منك ومن المنتصر التقديم عن طريق الموقع خطأ
وما راح تنزل
طيب ليش فتحوا التقديم عن طريق الموقع دام ما يعتمدوا
قاعدين يستخفون بعقولنا مجرد ديكور التقديم وما يعتمد
كل هالانتظار وما راح تنزل حسيبهم الله

#4 (permalink)  
قديم 05-01-2015, 11:28 AM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوحدي مع الايام مشاهدة المشاركة
انا قدمت للوالد في رمضان عن طريق موقع الضمان ومكتوب تحت الدراسه والصرف المتوقع شهر 4
يعني اللي فهمته منك ومن المنتصر التقديم عن طريق الموقع خطأ
وما راح تنزل
طيب ليش فتحوا التقديم عن طريق الموقع دام ما يعتمدوا
قاعدين يستخفون بعقولنا مجرد ديكور التقديم وما يعتمد
كل هالانتظار وما راح تنزل حسيبهم الله
ربي يحفظك
انا لم اقل انها لن تنزل انتي حالتك مادام انها تحت الدراسه من المؤكد ان الحاله الان مراجع وهذا شئ طيب انا اتكلم عن حالات لم يتم تسجيلها اطلاقا فقط تم اعطاءهم رقم طلب وهي حالات كثيره جدا هذا مادعاني لتحذير خلق الله من التقديم عبر الموقع والتقديم عن طريق الضمان افضل مليون مره وبه الامان من عدم التسجيل والتأخير وهذا عائد لعدم تفعيل الملف الضماني
  #5 (permalink)  
قديم 08-01-2015, 12:22 AM
عضو متواصل

رنو هلف مون يستحق التميز

[align=center]الله يعينك والله شي يقهر[/align]

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الكلمات الدلالية (Tags)
مجموعه شهر 4