تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار > مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى

الملاحظات

اللي سبق وسجلو في رياده ...

مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى

السلام عليكم اللي سبق وسجلو في رياده ابي اعرف الية التسجيل يعني اول ما اسجل يجي الرد على طول بعدين المقابله على طول ؟ والا اذا سجلت ياخذون وقت ويردون...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 23-08-2014, 03:31 AM
Guest

ساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداع

ايش هو مشروعك وانصحك اذا ما معك شهاده وتخصص مثلا تبين محل حاسب الي يفضل ان معك دبلوم حاسب او بكالوريس يعني يكون معك شهاده او دوره بالمشروع اللي تبينه مثلا مشغل نسائي يفضل ان معك شهاده تجميل حقت المشاغل ... وفيه بنك التسليف ورياده الاعمال تقدرين تسجلين وتختارين اسم المشروع تطلع لك لائحه كثيره بالمشاريع تختاري اسم المشروع وبعدين تحطين وصف للمشروع وايش الشهادات اللي معك والدورات والخبرات اللي معك كذا اذا خلصتي من تعبئه الطلب والبيانات مده شهر بالكثير ويدقون عليك يحددون لك مقابله شخصيه يتم فيها سؤالك بالتفصيل عن المشروع من ريال الى الحد الاعلى للملبغ اللي طلبتيه وزي كذا

اذا عديتي بالمقابله الشخصيه خلاص بعدها تاخذين دوره مده اسبوع او اسبوعين مع مدرب متخصص وتدفعين رسوم الف او الفين ريال .. وبعدها خلاص تاخذين ورقه وتروحين التسليف وتاخذين التمويل منهم ويبدا السداد بعد 6 اشهر من فتح المشروع ويسالونك هل فيه كفيل او لا والافضل يكون معك كفيل موظف .. ونصيحه عامه مني انا لازم تكون عندك خبره كافيه بالمشروع التفاصيل الماديه والتجاريه للمشروع وفكري بمشروع يكون ربحه مضمون او مشروع فكرته جديده ..

برنامج الخريجين مخصص لخريجي الدبلومات الصحيه والتعليميه .. ..

برنامج المشاريع الناشئه .. مخصص للجميع

برنامج مسارات ... برنامج النقل المدرسي .. مسار التميز .. مسار الاسر المنتجه
مسار الاختراعات .. وهذا الرابط تفضلي اقري الشروط

http://www.scsb.gov.sa/MasaratProgram.aspx

#12 (permalink)  
قديم 24-08-2014, 01:08 AM
الصورة الرمزية الهآجس
عضو جديد

الهآجس يستحق التميز

الله يجزاكم خير ع الاجوبه

طيب انا ابي افتح محل حلويات لازم انا اللي اسوي فيه؟؟

ع فكره انا بنت

#13 (permalink)  
قديم 24-08-2014, 11:05 AM
Guest

ساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداع

قدمي على برنامج رياده والافضل لو يكون معك خبرات ودورات

قدمي شهر بالكثير يجيك رد يا قبول ومقابله يا رفض

موفقه يارب

#14 (permalink)  
قديم 24-08-2014, 01:27 PM
عضو جديد

يعقووب يستحق التميز

انا مقدم على ريادة اول حاجة قدمت على الموقع بعدين جاني قبول مبدئي ورسلو لي رسالة في تحديد موعد المقابلة الشخصية رحت المقابلة سألوني كم سوال عن المشروع والحمدلله أول ماخرجت من عندهم جاتني رسالة منهم يقولون تم نجاح في المقابلة الشخصية بعدها ارسلو أوراقي لبنك التسليف من شأن الفحص الائتماني وجاتني رسالة بنجاحي في الفحص الإئتماني ولله الحمد ورسلو ريادة رسالة يقولون سدد مبلغ 1000 ريال لجل الدورة طبعا الدورة ثلاثة أسابيع وتبدأ بعد أسبوع أن شاء الله وراح اوافيكم بالمزيد لاحقاً.

#15 (permalink)  
قديم 26-08-2014, 12:42 PM
عضو ماسي

reeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداعreeem22 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهآجس مشاهدة المشاركة
الله يجزاكم خير ع الاجوبه

طيب انا ابي افتح محل حلويات لازم انا اللي اسوي فيه؟؟

ع فكره انا بنت
اذا مقدمة لمشروع بإسمك لازم انتي اللي تشتغلين فيه وتديرينه وهم بيتابعونك بشكل دايم
  #16 (permalink)  
قديم 11-10-2014, 06:02 PM
عضو متواصل

شبه جاهل يستحق التميز

بالتوفيق

#17 (permalink)  
قديم 16-02-2016, 11:57 PM
عضو جديد

The Pearl يستحق التميز

بالتوفيق

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))