تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

المنتصر بالله أرجو منك إيضاح الآتي

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ،،،،،اليوم وبحمدلله استلمت صك اعاله لولدي ،،،،وبكرا ان شالله بروح الضمان ايش الاوارق المطلوبه ،،،،،علمان ان عندي سجل اسرة للمطلقات فقط...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-08-2015, 02:28 PM
عضو مهم

بكالوريس وعاطله يستحق التميز
المنتصر بالله أرجو منك إيضاح الآتي

السلام عليكم ،،،،،اليوم وبحمدلله استلمت صك اعاله لولدي ،،،،وبكرا ان شالله بروح الضمان ايش الاوارق المطلوبه ،،،،،علمان ان عندي سجل اسرة للمطلقات فقط ،،،،شهادة الميلاد عند الاب ،،،،جزاكم الله خير

#2 (permalink)  
قديم 30-08-2015, 02:39 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

وعليكم السلام
هل ابنك معك بالسجل اذا كان كذلك خذي السجل وصك الاعاله وبطاقه الضمان وقدمي وربي يوفقك

#3 (permalink)  
قديم 30-08-2015, 03:04 PM
عضو نشيط

ام مرضي يستحق التميز

اختي لو سمحتي ممكن اسالك
كيف طلعتي صك اعاله
هل جبتي شي يثبت ان الاب مايصرف او كيف
لاني انا لما طلعته الضمان ارسلو خطاب للمحكمه
بس انت كيف سويتي
والمعذره ع السؤال

#4 (permalink)  
قديم 30-08-2015, 04:09 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتصرر بالله مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
هل ابنك معك بالسجل اذا كان كذلك خذي السجل وصك الاعاله وبطاقه الضمان وقدمي وربي يوفقك
نسيت أقولك انا حاليا متزوجه مقطوع الضمان يعني يعتبر تسجيل جديد
  #5 (permalink)  
قديم 30-08-2015, 04:12 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مرضي مشاهدة المشاركة
اختي لو سمحتي ممكن اسالك
نكيف طلعتي صك اعاله
هل جبتي شي يثبت ان الاب مايصرف او كيف
لاني انا لما طلعته الضمان ارسلو خطاب للمحكمه
بس انت كيف سويتي
والمعذره ع السؤال
انا رحت المحكمه طلبت صك اعاله ،،بعدين طلبوا اروح الضمان اجيب لهم خطاب والضمان أرسل الخطاب إلكترونيا والموظفة قالت لي في التاريخ الفلاني يوصل،،،،ورحت في نفس التاريخ ووصل الحمدلله وأعطوني موعد لشيخ والمطلوب شاهدين ومزكين بس انا لي فترة عبال ألقى مزكين ،،،،بس الحمدلله اتسهلت
  #6 (permalink)  
قديم 30-08-2015, 09:41 PM
الصورة الرمزية محمد البلادي
مشرف الضمان الإجتماعي

محمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداعمحمد البلادي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكالوريس وعاطله مشاهدة المشاركة
نسيت أقولك انا حاليا متزوجه مقطوع الضمان يعني يعتبر تسجيل جديد
انتي في بدايه كلامك قلتي انك طلعتي سجل الاسره للمطلقات والان تقولي انك متزوجه انا ماادري كيف وضعك لكن اذا كنتي مطلقه خذي صك الطلاق معاك
  #7 (permalink)  
قديم 30-08-2015, 10:46 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنتصرر بالله مشاهدة المشاركة
انتي في بدايه كلامك قلتي انك طلعتي سجل الاسره للمطلقات والان تقولي انك متزوجه انا ماادري كيف وضعك لكن اذا كنتي مطلقه خذي صك الطلاق معاك
أسفه على الهجوله انا مطلقه وعندي ولد من طليقي ،،،،،،،والحمدلله بعد فترة الطلاق رزقني الله بولد حلال واتزوجت وانقطع ضماني وحاليا ماعندي صك الطلاق غير صور لان الأصل اخذة الشيخ ،،،،وعندي سجل اسرة للمطلقات عشن ولدي ،،،،جزاك الله خير وأكرر اعتذاري
  #8 (permalink)  
قديم 31-08-2015, 03:56 AM
عضو نشيط

ام مرضي يستحق التميز

اقتباس:
انا رحت المحكمه طلبت صك اعاله ،،بعدين طلبوا اروح الضمان اجيب لهم خطاب والضمان أرسل الخطاب إلكترونيا والموظفة قالت لي في التاريخ الفلاني يوصل،،،،ورحت في نفس التاريخ ووصل الحمدلله وأعطوني موعد لشيخ والمطلوب شاهدين ومزكين بس انا لي فترة عبال ألقى مزكين ،،،،بس الحمدلله اتسهلت

اقتباس:
أسفه على الهجوله انا مطلقه وعندي ولد من طليقي ،،،،،،،والحمدلله بعد فترة الطلاق رزقني الله بولد حلال واتزوجت وانقطع ضماني وحاليا ماعندي صك الطلاق غير صور لان الأصل اخذة الشيخ ،،،،وعندي سجل اسرة للمطلقات عشن ولدي ،،،،جزاك الله خير وأكرر اعتذاري
اختي اشكرك على ردك علي وعندي بعد استفسار يوم رحتي للضمان قلتي لهم انك تبين لولدك ضمان ماقالو شي يعني هل سالوك وين الاب او شي المعذره ع اسالتي ابو ولدي ع وشك خروج من السجن والضمان بيقطعونه بمجرد خروجه واذا انقطع مستحيل يصرف ع الولد وانا غير موظفه وابغا اعرف الخطوات يعني اذا رحت للضمان اقولهم اني ابغاهم ييرسلون خطاب للمحكمه عشان الاعاله بيعطوني مابيعقدون الموضوع والا بيسالون عن وضع الاب او اجيب شي يثبت ان الاب غير قادر
اتتمنى تعذريني على اسالتي

اختي ليش مخليه صك الطلاق عند الشيخ لازم تطالبين فيه
  #9 (permalink)  
قديم 31-08-2015, 03:00 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مرضي مشاهدة المشاركة
اختي اشكرك على ردك علي وعندي بعد استفسار يوم رحتي للضمان قلتي لهم انك تبين لولدك ضمان ماقالو شي يعني هل سالوك وين الاب او شي المعذره ع اسالتي ابو ولدي ع وشك خروج من السجن والضمان بيقطعونه بمجرد خروجه واذا انقطع مستحيل يصرف ع الولد وانا غير موظفه وابغا اعرف الخطوات يعني اذا رحت للضمان اقولهم اني ابغاهم ييرسلون خطاب للمحكمه عشان الاعاله بيعطوني مابيعقدون الموضوع والا بيسالون عن وضع الاب او اجيب شي يثبت ان الاب غير قادر
اتتمنى تعذريني على اسالتي

اختي ليش مخليه صك الطلاق عند الشيخ لازم تطالبين فيه
عادي ياقلبي خذ راحتك حنا خوات ،،،،اي روحت الضمان قلت لهم ابي خطاب للمحكمة عشن اطلع صك اعاله وقلت لهم انا مطلقه طليقي مايصرف على ولدي ،،،،،ايوة بس شرط تكون مطلقه ،،،،وبالنسبه لصك الطلاق انا الحمدلله اتزوجت بعد طلاقي عشن كذا الصك رجع للمحكمة ،،،،،ان شالله زوجك يخرج وربي يهديه ويشتغل ويصرف على الولد ،،،،
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي