تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

الإجراءات المتبعة بعد المقابلة (جامعة الملك فيصل)

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تابعت كما تابع الجميع المواضيع المتعلقه بخصوص المقابلات الخاصة بجامعة الملك فيصل بالأحساء أو...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 10-02-2010, 05:22 AM
الصورة الرمزية بن دلش
عضو مهم

بن دلش محترف الإبداعبن دلش محترف الإبداعبن دلش محترف الإبداعبن دلش محترف الإبداعبن دلش محترف الإبداعبن دلش محترف الإبداع

ياشيخ الحمدلله طالما عديت الاختبااار وحضر المقابله واتممت الطلباات من الى
ان شاء موفقيين الجميع
فني كهرباء على الخامسسسه وعندى خبرات في القطاع الخااص لا بارك الله فيهم الشركات

#12 (permalink)  
قديم 10-02-2010, 06:26 AM
عضو نشيط

الحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداع

ياشباب والله خوفتوني

انا الوظيفه اللي مقدمة عليها على المرتبه الثامنه < امينة مكتبة > ومطلوب بكالريوس مكتبات وهو معي واربع سنوات خبره وانا عندي ثلاث سنوات معلمة للمادة وامينة مكتبة المدرسة الاهليه ومصدقة من التأمينات وثلاث كنت معلمة للمادة المكتبة على بند في ادارة التعليم و سنتين امينة لمكتبة النادي الادبي الثقافي ومصدقة من وزارة الثقافة وثلاثة سنوات مصدقة من التأمينات إدارية < سكرتيرة > في إلاشراف التربوي للتعليم وعندي 6 شهور حاسب الالي

وعلى فكره مافيه احد من اللي اختبرو معاي في المقابله الشخصيه معاهم بكالريوس مكتبات او عندهم خبره في نفس التخصص وحتى الموظفه اللي في الجامعه اللي مسابقه معنا على نفس الوظيفه ما معاها مكتبات ولاخبره فيها

يااااااااااااااااااااربي وش تتوقعون ؟؟؟؟ يقبلوني ولا لا

والله اني قلقتني بكلامك

الله يرزقنا من واسعه رزقه ويوفقنا

يارب < ادعولي >

#13 (permalink)  
قديم 10-02-2010, 08:48 AM
عضو جديد

سوهارتو يستحق التميز
Unhappy

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراغ قاتل :( مشاهدة المشاركة
سموهارتو

بالله عليك حطمت المعنويات كلها اذا طلع كلامك صحيح بيسبعدون الي مو مكتمله خبراته معناتها رحت ملح انا
انت متأكد اخوي

يا شباب طمنوني انا مو كل خبراتي مصدقه من التامينات يعني تهقون مستبعد

الشي الثاني يعني الحل والربط من وزارة الخدمه مو من الجامعه اقصد القبول يجي من الوزارة ولا من الجامعه يعني لو وافقة لجنة المقابلات علي ما يمشي الحال مع الوزارة اتمنى تفيدوني

لأن اخونا (سموهارتو) كلامه منطقي نوعاً ما يعني لو طبق صحيح ما ضنتي لي نصيب يعني ماله داعي اترجا شي الا اذا بيتساهلون او يتقاضون عن التصديق ولا اذا جابرتهم الوزراة يعني مافي امل

اتمنى الرد يا شباب جزاكم الله خير

أخي الكريم:
أذا كانت خبراتك من جهة حكومية مثل عقود الصيانة والتشغيل أو عقود أخرى المهم جهة حكومية فماله داعي تصديق التأمينات .
أما القطاع الخاص فيجب التصديق وإلا وجودها مثل عدمها وهذا واضح في أعلانهم :

أعلنت جامعة الملك فيصل عن مواعيد المقابلات الشخصية للمرشحين للمسابقة الوظيفية لعام 1430هـ
صرح بذلك عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس سعادة الدكتور/ مطلق بن محمد العتيبي، كما نوه سعادته إلى انه على جميع المرشحين والمرشحات للمقابلة ضرورة إحضار المستندات التالية:

1- صور من جميع المؤهلات العلمية مع الأصل للمطابقة.

2- صور من جميع الخبرات العملية الحكومية وغير الحكومية إن وجدت مع الأصل للمطابقة، مع مراعاة أن تكون الخبرات الغير حكومية مصدقة من التأمينات الاجتماعية.

3- صورة من بطاقة الأحوال الوطنية بالنسبة للذكور، وصورة من بطاقة العائلة أو بطاقة الأحوال الوطنية إن وجدت بالنسبة للإناث مع إحضار الأصل للمطابقة، مع إرفاق جميع المستندات بملف بلاستيكي شفاف.

كما أشار سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس بأنة لن يتم السماح لأي مرشح أو مرشحة بدخول المقابلة الشخصية في حال عدم إحضار جميع المستندات المطلوبة أعلاه وعدم التقييد بالحضور في الوقت والمكان المحدد.

مع خالص التمنيات بالتوفيق في المسابقات القادمة لمن لم يتم ترشيحه.
  #14 (permalink)  
قديم 10-02-2010, 09:18 AM
عضو جديد

سوهارتو يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربيه القصيم مشاهدة المشاركة
ياشباب والله خوفتوني

انا الوظيفه اللي مقدمة عليها على المرتبه الثامنه < امينة مكتبة > ومطلوب بكالريوس مكتبات وهو معي واربع سنوات خبره وانا عندي ثلاث سنوات معلمة للمادة وامينة مكتبة المدرسة الاهليه ومصدقة من التأمينات وثلاث كنت معلمة للمادة المكتبة على بند في ادارة التعليم و سنتين امينة لمكتبة النادي الادبي الثقافي ومصدقة من وزارة الثقافة وثلاثة سنوات مصدقة من التأمينات إدارية < سكرتيرة > في إلاشراف التربوي للتعليم وعندي 6 شهور حاسب الالي

وعلى فكره مافيه احد من اللي اختبرو معاي في المقابله الشخصيه معاهم بكالريوس مكتبات او عندهم خبره في نفس التخصص وحتى الموظفه اللي في الجامعه اللي مسابقه معنا على نفس الوظيفه ما معاها مكتبات ولاخبره فيها

يااااااااااااااااااااربي وش تتوقعون ؟؟؟؟ يقبلوني ولا لا

والله اني قلقتني بكلامك

الله يرزقنا من واسعه رزقه ويوفقنا

يارب < ادعولي >

أختي الكريمه:
حقيقة المشكلة أن أغلبنا لا يعرف انظمة وزارة الخدمة المدنية الغريبة.
مثل مسألة الوظائف ومسمياتها حيث أن الوزارة لاتعتمد سوى ما يتطابق مع المسمى يعني مثلاً:
انا مقدم على وظيفة مهندس معماري وشهادتي بكالريوس هندسة معمارية لكن عملي كان مثلا مشرف بناء أو مدقق رسوم وهذا هو مسمى وظيفتي فوزارة الخدمة لن تقبل خبرتي لأنه يجب أن يكون مسمى الوظيفة مهندس معماري .
فلو نظرنا لشروط الجامعة في الإعلان الوظيفي لوظيفة أمينة مكتبة هو التالي:

-الكفاءة المتوسطة
+ 16 سنة خبرة مناسبة

الثانوية العامة + 10 سنة خبرة مناسبة

برنامج اعدادي في المكتبات لمدة سنتين بعد الثانوية + 7 سنوات خبرة مناسبة

الدرجة الجامعية في المكتبات والمعلومات + 4 سنوات خبرة مناسبة

الدرجة الجامعية في جميع التخصصات النظرية + 4 سنوات خبرة مناسبة .

فلو كان لديك خبرة أربع سنوات مفرقة أو مجتمعة ومعك بكالريوس مكتبات وهناك أخت لديها شهادة علم إجتماع ولديها خبرة بمسمى أمينة مكتبة فستكونين أنتي المفضلة عليها كما أن شهادة الحاسب الآلي 6 أشهر عليها نقاط إضافية كونها تحسب كدورة تدريبية

نتمنى لك التوفيق والسداد وأن نقبل جميعاً فيما قدمنا فيه من وظائف
  #15 (permalink)  
قديم 10-02-2010, 12:21 PM
عضو نشيط

الحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداعالحربيه القصيم محترف الإبداع

ماااااااااااادري احس بعد كلامك صابني احباط

الله يدبرنا على الصالح

ويجزاك الله الف خير

#16 (permalink)  
قديم 10-02-2010, 01:37 PM
عضو متواصل

الفراغ قاتل :( يستحق التميز

اقتباس:
أخي الكريم:
أذا كانت خبراتك من جهة حكومية مثل عقود الصيانة والتشغيل أو عقود أخرى المهم جهة حكومية فماله داعي تصديق التأمينات .

أما القطاع الخاص فيجب التصديق وإلا وجودها مثل عدمها وهذا واضح في أعلانهم :

أخوي انا فاهم عليك

بس اقصد مو كل خبراتي مصدقه انا عندي 3 سنوات وهم طالبين 3 سنوات خبره بس اللي مصدقه 1 والثنتين لا

اللي ابيك توضح لي يعني مستبعد من المقابله ولا لا يعني تتوقع يمكن يتقاضون عن بعض الشروط خصوصا اني دعمتهم بشهادات ثانيه مثل الدورات وغيره واساسا هم طالبين ثانويه وانا اعطيتهم ثانويه ومعها دبلوم ممكن تفيدني وانا اخوك
  #17 (permalink)  
قديم 10-02-2010, 03:09 PM
الصورة الرمزية بدر الشرقية
عضو مميز

بدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداعبدر الشرقية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراغ قاتل :( مشاهدة المشاركة

أخوي انا فاهم عليك

بس اقصد مو كل خبراتي مصدقه انا عندي 3 سنوات وهم طالبين 3 سنوات خبره بس اللي مصدقه 1 والثنتين لا

اللي ابيك توضح لي يعني مستبعد من المقابله ولا لا يعني تتوقع يمكن يتقاضون عن بعض الشروط خصوصا اني دعمتهم بشهادات ثانيه مثل الدورات وغيره واساسا هم طالبين ثانويه وانا اعطيتهم ثانويه ومعها دبلوم ممكن تفيدني وانا اخوك
ياخوي انت عطيتهم كل الشهادات إلى عندك ولا انت اول واحد يسوي كذا لأنه من البديهي ان المتقدم يعطي كل مايستطيع لكي يثبت انه الأحق بالوظيفه فالجامعه واللجنه عارفه الشي هذا وبتأخذ الشهادات والخبرات التي تساعدك على الحصول على الوظيفه وتترك الخبرات إلي لافائده منها في نظر الخدمه المدنيه فأكيد ان عندهم خبره في هذه الأمور لأن المتقدمين نادر منهم الذي يعرف في شروط ومقاييس الخدمه المدنيه ولم توضع اللجنه من قبل الجامعه إلى وهي على درايه تامه بهذه الأمور وعلى جهل المتقدمين بشروط الخدمه المدنيه وبالأخطاء التي من الممكن ان يقع فيها المتقدمين بدون علمهم ويأتي دور لجنه فرز الشهادات والخبرات والدورات بذلك مساعدت المتقدمين للحصول على الوظيفه ومحاوله اخذ مايفيدك وترك مايضرك في الوزاره فعليك بتفأل وبالنسبه للدورات انا مقدم بدورات حاسب الي تاريخها قبل التخرج والبعض قبل التخرج وعاد هم بكيفهم ياخذون إلي يبون ويتركون إلى يبون والرزق على الله وأكيد كل جهه حكوميه لها شروط والخدمه المدنيه كل يوم بشروط لكن حيل الله اقوى وتوكلنا على الله والله يوفق الجميع

التعديل الأخير تم بواسطة بدر الشرقية ; 10-02-2010 الساعة 03:17 PM
  #18 (permalink)  
قديم 10-02-2010, 05:02 PM
عضو نشيط

ماااااااااااااااااادري احس ان حالتي النفسيه صارت زيرررو

الله يستر ويعديها على خير ويرزقنا من واسع فضله

#19 (permalink)  
قديم 10-02-2010, 05:44 PM
عضو متواصل

الفراغ قاتل :( يستحق التميز

بدر الشرقية مشكور على الرد والتطمين جزاك الله الف خير على الاقل خليتنا نحط امل طبعاً الامل بالله سبحانه تعالى قبل كلشي

وبالنسبه لك يالحربيه وعلى الشهادات الي عندك والخبرات بأعتقادي لك الأولويه وخصوصاً انك ظاربه مشووار من القصيم لعندنا يعني سعيتي ورا رزقك والله ما يضيع تعبك يكفي انه جهاد ومحسوب لك

#20 (permalink)  
قديم 10-02-2010, 08:16 PM
عضو نشيط

الله يرزقنا الوظائف

والله مليت من الانتظار والوظائف المؤقته

الله يغنينا بحلاله عن حرامه

ولكم جزيل الشكر

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الكلمات الدلالية (Tags)
المسابقات الوظيفية, جامعة الملك فيصل