تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

الشؤون الاجتماعية تطلب التخلي عن 5 مهمات

الضمان الإجتماعي

طالبت وزارة الشؤون الاجتماعية، بنقل بعض المهام عنها لمنع الازدواجية وتداخل المهام والاختصاصات، وتخفيف عبء العمل عليها. وقالت في تقريرها الإحصائي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 09-10-2015, 12:53 PM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء خالد مشاهدة المشاركة
مشكوره حلاوة قطن ع المعلومه عن الحقيبه المدرسيه // أنا يوم الخميس رحت مدرسة بناتي وسألت المرشده الطلابيه وقالت لي سجلت بناتك وأستغربت قالت لي معقوله مانزل بااحسابك شي قلت لها والله ولا ريال قالت حنا المدرسه نرفع خطابات لوزارة التعليم وأنتهى دورنا الوزاره هم المسؤولين بالرفض أو القبول //ولكن أنا لاحظت كل اللي أعرفهم بالرياض ولا أسره نزلو لهم تكافل //وأنا شاكه أن تكافل رافضين بناتي وولدي عشان عندي بيت ملك بااسمي //
العفوياغاليتي ولكن مثل ماقلتي ربماماسجلوا بناتك عشان لديك بيت باسمك لان مثل ماقالت أختناروعة لما اتصلوا وسألوا هل هي في ايجار ولاملك والله العالم ايش سبب الرفض على العموم الله يرزقنا من غير لانحتسب ولانحتاج لي أحد يارب
  #32 (permalink)  
قديم 09-10-2015, 03:31 PM
عضو سوبر

اابوساره2 محترف الإبداعاابوساره2 محترف الإبداعاابوساره2 محترف الإبداعاابوساره2 محترف الإبداعاابوساره2 محترف الإبداعاابوساره2 محترف الإبداعاابوساره2 محترف الإبداعاابوساره2 محترف الإبداعاابوساره2 محترف الإبداع

اقتباس:
مشكوره حلاوة قطن ع المعلومه عن الحقيبه المدرسيه // أنا يوم الخميس رحت مدرسة بناتي وسألت المرشده الطلابيه وقالت لي سجلت بناتك وأستغربت قالت لي معقوله مانزل بااحسابك شي قلت لها والله ولا ريال قالت حنا المدرسه نرفع خطابات لوزارة التعليم وأنتهى دورنا الوزاره هم المسؤولين بالرفض أو القبول //ولكن أنا لاحظت كل اللي أعرفهم بالرياض ولا أسره نزلو لهم تكافل //وأنا شاكه أن تكافل رافضين بناتي وولدي عشان عندي بيت ملك بااسمي //
طيب انا عندي بيت ملك وسياره واحده ملك
ممكن هذا سبب لي رفضوني

طيب لو احط البيت باسم زوجتي يعطونا تكافل

التعديل الأخير تم بواسطة اابوساره2 ; 09-10-2015 الساعة 03:36 PM
  #33 (permalink)  
قديم 09-10-2015, 05:41 PM
عضو مميز

وفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنق الجوف مشاهدة المشاركة
طيب انا عندي بيت ملك وسياره واحده ملك
ممكن هذا سبب لي رفضوني

طيب لو احط البيت باسم زوجتي يعطونا تكافل
اذا البيلت شعبي عادي لكن اذا كان فله ماادري /لان انا عندي فله بااسمي واكيد بالسجل المدني يبحثون ويعرفون كل شي /لاانصحك تكتب البيت بااسم زوجتك عشان تكافل والله مايسوى خل بيتك بااسك تكافل كلها طفسه
  #34 (permalink)  
قديم 09-10-2015, 06:07 PM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

حلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداعحلاوةقطن محترف الإبداع

بالعكس عادي فداها خلي يخلي البيت بإسمها يعني ماتستاهل أم عياله
ولكن ماهي حلوة انك تخلي البيت بااسمهابس عشان تكافل ؟؟؟
لان الله أعلم ماندري قدام وش يحصل ويمكن يلغوا تكافل وتجي قرارت الله العالم

#35 (permalink)  
قديم 10-10-2015, 09:12 PM
عضو متواصل

سموة الألم يستحق التميز

اختي حلاوة قطن..ربما المكان غير مناسب لطرح السؤال لكن المسؤال لايستدعي فتح موضوع جديد..
كما تعرفين انا مستفيدة من الضمان وعندي ثلاثة ابناء..
لما اروح الضمان واشيل اسمي واقول لهم يخلو البطاقة باسم اكبر عيالي عشان انا بسجل بالتأمين..هل تستغرق العملية مدة شهر شهرين والا يستلمو الراتب ع طول؟

#36 (permalink)  
قديم 10-10-2015, 09:29 PM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموة الألم مشاهدة المشاركة
اختي حلاوة قطن..ربما المكان غير مناسب لطرح السؤال لكن المسؤال لايستدعي فتح موضوع جديد..
كما تعرفين انا مستفيدة من الضمان وعندي ثلاثة ابناء..
لما اروح الضمان واشيل اسمي واقول لهم يخلو البطاقة باسم اكبر عيالي عشان انا بسجل بالتأمين..هل تستغرق العملية مدة شهر شهرين والا يستلمو الراتب ع طول؟
صراحة ماأقدر أفيدك جواب مئةبالمئة وأفضل تسألي أخوناالمنتصر أوالعضوات يفيدوكي
وللي أنا أعرفه لما اسمك يسقط وتبغي البطاقة بااسم اكبرواحد من عيالك مايصير راح يصدروا لكي بطاقة جديدة وبعد شهرين تروحي تستلميه وان شاء الله العضوات اللي أسقطت من الضمان وخلت البطاقة بااسم أكبرواحدمن عيالهاتفيدك

#37 (permalink)  
قديم 11-10-2015, 04:41 AM
عضو مميز

وفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداعوفاء خالد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوةقطن مشاهدة المشاركة
بالعكس عادي فداها خلي يخلي البيت بإسمها يعني ماتستاهل أم عياله
ولكن ماهي حلوة انك تخلي البيت بااسمهابس عشان تكافل ؟؟؟
لان الله أعلم ماندري قدام وش يحصل ويمكن يلغوا تكافل وتجي قرارت الله العالم
أختي حلاوة قطن العزيزه /أنتي صادقه ولكن البيت شي صعب الواحد يكتبه بااسم شخص ثاني حتى لو هي زوجته وأنا والله قلت هالكلام لأني مريت بمشكله كبيره مع طليقي / أنا جدي الله يرحمه كتب لي بيت وارضين لأني انا اللي كنت أعتني فيه بعد تخلي عياله وبناته عنه وانا اللي كنت معه شرطت على زوجي بالسكن مع جدي لأن ماعنده احد غيري وبعد موت جدي تفاجأت بأنه كاتب أملاكه لي البيت والارضين وبعت البيت والارضين عشان أشتري فله جديده ارتاح انا وأطفالي فيها والله العظيم زوجي ضربني وبهذلني عشان اكتب الفله بااسمه بدون وجه حق وخلعته وأرتحت منه ومن طمعه ومشاكله والحمد لله أحس بالامان أنا وأطفالي ماأحد يقدر يطلعنا من بيتنا والله يرزقك ياحلاوه البيت اللي ترتاحين فيه انتي واطفالك فيه ويرزق كل مطلقه وكل ارمله وكل محتاج يارب
  #38 (permalink)  
قديم 11-10-2015, 06:05 AM
الصورة الرمزية حلاوةقطن
Guest

اقتباس:
أختي حلاوة قطن العزيزه /أنتي صادقه ولكن البيت شي صعب الواحد يكتبه بااسم شخص ثاني حتى لو هي زوجته وأنا والله قلت هالكلام لأني مريت بمشكله كبيره مع طليقي / أنا جدي الله يرحمه كتب لي بيت وارضين لأني انا اللي كنت أعتني فيه بعد تخلي عياله وبناته عنه وانا اللي كنت معه شرطت على زوجي بالسكن مع جدي لأن ماعنده احد غيري وبعد موت جدي تفاجأت بأنه كاتب أملاكه لي البيت والارضين وبعت البيت والارضين عشان أشتري فله جديده ارتاح انا وأطفالي فيها والله العظيم زوجي ضربني وبهذلني عشان اكتب الفله بااسمه بدون وجه حق وخلعته وأرتحت منه ومن طمعه ومشاكله والحمد لله أحس بالامان أنا وأطفالي ماأحد يقدر يطلعنا من بيتنا والله يرزقك ياحلاوه البيت اللي ترتاحين فيه انتي واطفالك فيه ويرزق كل مطلقه وكل ارمله وكل محتاج يارب
ءامين ءامين يارب
وأمابخصوص طليقك الله يهديه بالله يضربك على شي ملكك ماعاش من يضرب المراءة لاحول ولاقوة الابالله
والحمدلله الحمدلله إنك مرتاحة إنتي وعيالك في بيتك أسأل الله أن يسعدكم ويرزقكم من غير لاتحتسبوا
والله يرحم جدك ويغفرله وجميع موتى المسلمين أهم شي لاتنسين تتصدقي عنه بااستمرار

#39 (permalink)  
قديم 12-10-2015, 05:04 AM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوةقطن مشاهدة المشاركة
ءامين ءامين يارب
وأمابخصوص طليقك الله يهديه بالله يضربك على شي ملكك ماعاش من يضرب المراءة لاحول ولاقوة الابالله
والحمدلله الحمدلله إنك مرتاحة إنتي وعيالك في بيتك أسأل الله أن يسعدكم ويرزقكم من غير لاتحتسبوا
والله يرحم جدك ويغفرله وجميع موتى المسلمين أهم شي لاتنسين تتصدقي عنه بااستمرار

جزاك الله خير حلاوه قطن على دعائك الطيب ,,أكيد ماننسى موتانا من الدعاء والصدقه الله يرحم جدي وموتى المسلمين اجمعين
  #40 (permalink)  
قديم 12-10-2015, 10:56 PM
الصورة الرمزية محتاجه امان
عضو نشيط

محتاجه امان يستحق التميز

مساء الخير
هذا رقم جوال مؤسسة تكافل جبته من موقعهم اللامانه انا لسه ما تواصلت معاهم 0563869869 الرقم لاولياء الامور للاستفسارات والشكاوي هم كاتبين عليه كذا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي