تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

عندي فكرة طموحة للعمل الجماعي مين ينضم الي ؟ ولا تبخلوا علينا بالرأي و النصيحة .

قسم مشاريع وأفكار

( بسم الله الرحمن الرحيم ) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( أن تصل متأخرا خيرا من ألا تصل ) في البداية سبق و أن أعلنت عن الفكرة في منتدى...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 04-11-2014, 08:52 PM
عضو مهم

أرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره الجهني مشاهدة المشاركة
وكمان بسال هل الدورات مجانية الي تقدمونها
اغلبها مجانية و الباقي تكون اسعارها رمزية جدا جدا
  #12 (permalink)  
قديم 04-11-2014, 10:06 PM
الصورة الرمزية ولد غنام
عضو مهم

ولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداع

متابع والله يرزق الجميع لي نظر بس غير المدينه المنوره موقع فيه ولا لا ؟

#13 (permalink)  
قديم 04-11-2014, 11:36 PM
عضو نشيط

نوره الجهني محترف الإبداعنوره الجهني محترف الإبداعنوره الجهني محترف الإبداعنوره الجهني محترف الإبداعنوره الجهني محترف الإبداعنوره الجهني محترف الإبداعنوره الجهني محترف الإبداعنوره الجهني محترف الإبداعنوره الجهني محترف الإبداعنوره الجهني محترف الإبداعنوره الجهني محترف الإبداع

ماشاء الله كفيتي ووفيتي

#14 (permalink)  
قديم 05-11-2014, 01:42 AM
عضو مهم

أرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداعأرباح للتسويق محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد غنام مشاهدة المشاركة
متابع والله يرزق الجميع لي نظر بس غير المدينه المنوره موقع فيه ولا لا ؟
نرحب بك و بكل الراغبين بالانضمام داخل المملكة فقط
لان اغلب العمل و التدريب سيكون الكترونيا
  #15 (permalink)  
قديم 05-11-2014, 01:53 AM
الصورة الرمزية ولد غنام
عضو مهم

ولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداعولد غنام محترف الإبداع

خير ان شاءالله

#16 (permalink)  
قديم 05-11-2014, 01:56 AM
عضو سوبر

سبايدر المطيري يستحق التميز

طيب فكرهـ
رائع واذا فعلا تبي العمل الجماعي
يكون
اولا تاسيس شركة تجارية وكل الاشخاص المشاركين يوقعون علي عقد تاسيس لاضمان المادي وكل شخص يضمن نسبة عشان مايضيع حقه وتقاسمون الارباح بين الجميع واذا انت صاحب شركه او موسسة تجارية يحق كل شخص ان يعرف رقم سجل الشركه وفق القوانين عشان يتاكد انها شركه رسمية او موسسة رسميه !!

وثاني انا عندي افكار كثيره ولكن هذا فكرتي انا لن اقولها لا احد عشان محد ياخذ افكاري ويستفيد منها علي ارض الواقع ..

اتنمي توضح الفكرهـ اثر واكثر

#17 (permalink)  
قديم 05-11-2014, 03:37 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبايدر المطيري مشاهدة المشاركة
طيب فكرهـ
رائع واذا فعلا تبي العمل الجماعي
يكون
اولا تاسيس شركة تجارية وكل الاشخاص المشاركين يوقعون علي عقد تاسيس لاضمان المادي وكل شخص يضمن نسبة عشان مايضيع حقه وتقاسمون الارباح بين الجميع واذا انت صاحب شركه او موسسة تجارية يحق كل شخص ان يعرف رقم سجل الشركه وفق القوانين عشان يتاكد انها شركه رسمية او موسسة رسميه !!

وثاني انا عندي افكار كثيره ولكن هذا فكرتي انا لن اقولها لا احد عشان محد ياخذ افكاري ويستفيد منها علي ارض الواقع ..

اتنمي توضح الفكرهـ اثر واكثر
حياك الله أخي الكريم سبايدر
الحقوق كلها بإذن الله مضمونة و كل الاعضاء المنضمين الى الفريق هم اشخاص مبدعون
و ناجحون في التجارة لذلك هم اكثر الناس فهما لمفهوم العمل الجماعي و كيفية ضمان حقوقهم و الان نحن في مرحلة تدريب و تنظيم و لقاءات تعريف باآلية و قوانيين العمل
و بخصوص افكارك كل شخص حر بما يفكر و بما يعتقد طالما انها في حدود الدين و العقل
قال تعالى ﴿ وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مٍنْ حَرَجٍ
قد نمتلك نفس الافكار و الامكانيات لكننا لا نملك نفس النظرة
و الله يوفقنا و اياكم يا رررب
  #18 (permalink)  
قديم 06-11-2014, 08:22 PM
عضو مهم

هذه بعض اجاباتي لبعض الاعضاء المنضمين للفريق من مواقع أخرى

حياك الله اخي الكريم ... د رياض

أشكرك على إطرائك على الفكرة و يشهد الله أنها زادتني و حماسا و رغبة لتكريس الجهود لإنجاحها
بحول الله و قوته ثم بجهود أعضاء الفريق الطموحين ....
و يشرفني الاجابة على استفساراتك بخصوص الفريق ...

بصراحه لا زلت اجهل آلية حفظ الحقوق ،،
قمت بوضع عدد من الشروط و الحقوق و الواجبات و سوف نستعين بمحامي سيكون من ضمن أعضاء الفريق
و ستكون كل هذه الشروط مطروحة للنقد و النعديل من قبل كل اعضاء الفريق لأني أؤمن بأن هذا الفريق لنا جميعا
و من حق الجميع اضافة أو تعديل ما يناسبه من الشروط فيما يخدم مصلحة الفريق ككل

ولا اعلم امكانية انضمامي وانا من القصيم ،،
في أي مكان بالمملكة فأنت مرحب بك لأن اغلب العمل سيكون الكترونيا

ولا اعلم كيفية الانضمام واجراءته والالتزامات والحقوق والواجبات المنوطه بي وعلي .
كل هذه الاسئلة ستجد اجابات وافية لها بعد حضورك اللقاء التعريفي الاول ان شاء الله
لكن سيكون لل عضو جدول اعمال خاص به يختلف عن غيره حسب وقته و المبالغ المالية
التي يرغب في ربحها شهريا

ولا اعي منهج التدريب ومدته وتكاليفه !

مدة التدريب الاساسي تتراوح ما بين ( شهرين - ثلاثة اشهر ) و ايضا توجد دورات اثناء ممارسة العمل
منهج التدريب سيكون اغلبه مجاني و قد اقترحت رسوم رمزية لبعض الدورات للخروج من مأزق ( عنق الزجاجة ) الذي سيكون
بالبداية و هذه المبالغ للصرف على نفقات التدريب و ليست ارباح لي أو لغيري لأن الفريق لن يكون محترف بالطريقة
الصحيحة الا بعد التدريب ان شاء الله و بنفس الوقت انا اسعى ليكون التدريب مجاني 100% اذا وجدت أن هذا يرهق أغلب أعضاء
الفريق انا فقط اريد فريق متحمس و جاد و انا على استعداد لتأهيله و تطويره ....

لأتمنى ان أكون وفقت في الاجابة على استفساراتك ، و ارحب بأي أسئلة أو استفسارات اخرى ...
حياك الله ...

#19 (permalink)  
قديم 06-11-2014, 09:50 PM
عضو متواصل

مصعب الرماح يستحق التميز

[align=center]أشكرك على الطرح أختى منى

أنا أعجبتني الفكرة جداا وحاب أكون من ضمن الفريق

وأتطلع للقاء التعريفي. [/align]

#20 (permalink)  
قديم 07-11-2014, 03:45 AM
عضو سوبر

سبايدر المطيري يستحق التميز

[align=center]الله يحيك ويسلمك

الحق نعم انها موجوده ولكن هذا عمل جماعي ان يم يتم وفق وقوانين واضحه لم يستطيع احد يبذل جهده والمدخول يذهب الي غيره !!

الاخ والاخ يختلفون عندما يشوفون الفلوس فمـا بالك في عمل جماعي متفرق بين اولاد ونساء !!

وانا قريت لك اكثر من موضوع في نفس موضوع التسويق وكذا ولكن كل مواضيعك غير واضحه مع احترامي لك

اذا انت فعلا تبي العمل الجماعي تاسس شركة جماعي وكل شخص يوقع علي عقد التاسيس والكل يضمن حقه من الشركه
ام الحق محفوض هذي ماتوكل عيش

واذا انتم الان في مرحله تدريبيه اي مكان مركز التدريب من حق كل عضو يعرفه عشان يعرف الفكره اما اعضاء المنتدي ويستفيدون منه جميعا !!

واين يقع مركز الشركه او الموسسة الرئيسي وكم رقم السجل التجاري اذا انتم فعلا شغلكم وعملكم سليم

من حق كل عضو يعرف ويستفيد من اعضاء المنتدي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار