تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع تخصص مكتبات ومعلومات

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... الى جميع الاخوة الاعزاء خريجي قسم المكتبات والمعلومات نريد ان نتباحث ونجتمع هنا في هذا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 04:05 AM
عضو جديد

انت الامل يستحق التميز
تجمع تخصص مكتبات ومعلومات

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

الى جميع الاخوة الاعزاء خريجي قسم المكتبات والمعلومات نريد ان نتباحث ونجتمع هنا في هذا المنتدى الغالي ( حلول البطالة ) لكي نقرر مصيرنا بعد هذا العنى الذي استمر ست اعوام كامله وربما بعض الاخوة اكثر من ذلك .

كما تعلمون ان إحتياج هذا التخصص قليل جدا وذلك لسبب واحد فقط وهو إسناد مادة المكتبة والبحث لمعلمي اللغة العربية او الاجتماعيات ونحن خارج حسابات وزارة التربية والتعليم
من المفترض علينا ان نسمعهم صوتنا (( نحن نطالب بتدريس مادة المكتبة والبحث )) نحن الاحق بذلك ..

ولكم فائق الاحترام

التخصص : مكتبات ومعلومات + تخصص مساند لغة عربية
جامعة ام القرى
سنة التخرخ : 1426هـ
المهنة : عاطل
الحالة الاجتماعية : متزوج
عددالابناء : 2
الى متى هذا ياوطني الحبيب
  #2 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 06:07 AM
Banned

انين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداع

وانا بعد تخصص مكتبات الله لايعيده من تخصص

لي سنتين متخرجه وللاسف انصدمت انهم مايعترفو بالقسم

وفيه صفحه بالفيس لقضية خريجي المكتبات مسئول عنها محامي بدر الروقي

#3 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 12:39 PM
الصورة الرمزية عماد العاطل
عضو نشيط

عماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداع

انا تخصص مكتبات وطلع اسمي مع الدفعه الملكيه
مااني ماتوقعت يطلع
بس الحمدالله

#4 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 01:39 PM
الصورة الرمزية عماد العاطل
عضو نشيط

عماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداععماد العاطل محترف الإبداع

صحيح انا بعرف شي ليه يخلوني ادرسه دامهم مايبون يوظفوني بالله مو حرام ؟؟

#5 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 06:07 PM
عضو نشيط

ع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداع

وانا ايضا تخصص مكتبات ومعلومات
سنة التخرج 1428
الجامعه : جامعةأم القرى
من ضمن المرشحين ال 11 الف وانتطر التعيين النهائي بإذن الله
انا ضد كلامكم عن التخصص انا اراه تخصص حلو ومجالاته ليست ضيقه هناك العديد من الفرص للعمل في هذا التخصص تعلن كل فتره في الجامعات والوزارات والمؤسسات المختلفه لن ننسى ما اعلنته وزارة الثقافه على مدار سنتين متتاليتين حيث وظفت اكثر من 400 شخص وغيرها ما تعلنه الجامعات كل فتره انا شخصيا تعينت في جامعة الملك سعود عام 29 ولكن رفضت التعيين وطلعت ادرس بالخارج وطلع اسمي في جامعة الطائف وجامعة الملك فهد ومعهد الاداره بالرياض وكلها تركتها لاني بالخارج ولدي رغبة للدراسه كل هذي الفرص تتوقوعون ليش حصلت لي فقط لاني اتابع واحرص اني واقدم على كل ما يعلن لكن اللي نايم في البيت ويبغى الفرصه تجيه انا اقوله راح يطول نومه وردد ياليل ما اطولك.
الوظائف في مجال المكتبات والمعلومات قد تكون على النحو التالي:
1- مدرس
2- أمين مكتبه
3- أخصائي مراجع
3- : مفهرس
4- مسؤول وثائق ومخطوطات
وغيرها الكثير مثل مدراء الاقسام ومسؤلي التزو
يد .

التعديل الأخير تم بواسطة ع ط ل و صابر ; 16-10-2011 الساعة 06:18 PM
  #6 (permalink)  
قديم 16-10-2011, 11:10 PM
الصورة الرمزية اسم مستعار
عضو متواصل

اسم مستعار يستحق التميز

عاطل وصابر
انا معاك ان فيه وظائف لتخصصنا مكتبات ومعلومات بس الاخوان يتكلمون عن الوظائف التعليمية
تخيل احتياج السنه هذه 26 واحد فقط !!!
والمدرسين الحاليين يكملون في اكثر من مدرسة قولي ليه ؟ عشان نصاب معلم المكتبة البحث قليل جدا فلازم يكمل في اكثر من مدرسة
وفي حلول كثيرة والمجالات الوظيفية في التعليم لتخصص المكتبات والمعلومات كثيرة جدا
يعني لو يوظفون تخصص المكتبات والمعلومات أمناء للمكتبات في كل مدرسة لتؤدي المكتبة دورها في العملية التعليمية مايبقى ولاخريج عاطل بل العكس تماما يكون في عجز
ومدرسة مافيها مكتبة ليست بمدرسة ولن تؤدي دورها التعليمي بدون مكتبة
بس بيني وبينكم التعليم رايح في خرايطها اصلن هههههههههه

انت الأمل كم معدلك؟ وهل انت تربوي ؟
والله يوفقنا وياكم ونتعين جميعا

التعديل الأخير تم بواسطة اسم مستعار ; 16-10-2011 الساعة 11:16 PM
  #7 (permalink)  
قديم 17-10-2011, 12:27 AM
عضو نشيط

ع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداعع ط ل و صابر محترف الإبداع

الان يعينون امين مركز مصادر التعلم في المدارس وهو بمثابة امين المكتبه المدرسيه بتخصص مكتبات ومعلومات . ولكن في بعض الاحوال خاصتا فيما سبق كانوا ياخذون تخصص لغه عربيه او حتى تخصص اجتماعيات يكلفونهم بمهمة امين مركز مصادر التعلم بحجة ان لديهم دوره او دبلوم في الحاسب وتحت تأثير الواسطه لان المعلمين يتنافسون عليها لانها مريحه وفي نفس الوقت تعتبر وطيفه تعليميه يعني لها نفس الراتب والمميزات الخاصة بالمعلمين .

#8 (permalink)  
قديم 17-10-2011, 03:16 AM
Banned

انين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداعانين الروووح محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد العاطل مشاهدة المشاركة
انا تخصص مكتبات وطلع اسمي مع الدفعه الملكيه
مااني ماتوقعت يطلع
بس الحمدالله

اي دفعه ملكيه طيب هالدفعه كانت للرجال بس.,؟
  #9 (permalink)  
قديم 18-10-2011, 12:32 AM
عضو جديد

موظفة نجد يستحق التميز

أنا مع أخوي اسم مستعار بكلامه (( يوظفون تخصص المكتبات والمعلومات أمناء للمكتبات في كل مدرسة لتؤدي المكتبة دورها في العملية التعليمية مايبقى ولاخريج عاطل بل العكس تماما يكون في عجز
ومدرسة مافيها مكتبة ليست بمدرسة ولن تؤدي دورها التعليمي بدون مكتبة
بس بيني وبينكم التعليم رايح في خرايطها اصلن هههههههههه ))
أختكم من عام 1425 متخرجة وجربت القطاع الأهلي يكرفون بكل شي وحاقرينا الله ينصرنا يارب ويسخر لنا من يفزع معانا ..
موفقين جميعا..

#10 (permalink)  
قديم 18-10-2011, 09:57 PM
عضو جديد

انت الامل يستحق التميز

الحمدلله على كل حال ........

طلع اسمي اداري
تصوم تصوم ست سنوات وتفطر ببصله

نقبل بالذل ونباشرعلى المرتبة السادسة الدرجة الاولى 6250 ريال
او لانقبل بالذل ونعترض ونطالب بحققوقنا زمن الخضوع والخوف انتهاء نحن شباب المستقبل ومن المفترض علينا نرسم هذا المستقبل .
.....................................

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات