تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

المتقدمين بالشوون الصحية بمكه ضروري جداجدا جدا..................................

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... :wa اخواني اللي راحوا المقابلة حقت المديريه الصحية بمكه يقول لنا اش صار معاه لانه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-12-2011, 03:42 PM
عضو جديد

قط قط يستحق التميز
Red face المتقدمين بالشوون الصحية بمكه ضروري جداجدا جدا..................................

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........

اخواني اللي راحوا المقابلة حقت المديريه الصحية بمكه يقول لنا اش صار معاه لانه مقابلتي الاثنين اتمني احد يرد علينا

اللهم يا مسهل وياملين الحديد ويامنجز الوعيد ويامن هو كل يوم في امره جديد اخرجني من حلق الضيق الي اوسع الطريق بك ادفع ما لا اطيق ولاحول ولاقوة الا بالله العظيم

#2 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 03:45 AM
عضو مهم

عبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداع

اخوي لا اعتقد انها مقابلة شخصية .. لانهم في الاعلان طلبو مراجعه فقط .. اعتقد للتحقق من الهويات ومطابقة الاصول ..

وبعد كذا فيه فرز ثاني للمقابلات الشخصية والله اعلم ..

والي راح السبت ياليت يقولنا وش الي صار بالضبط .. لان الاعلان جدا مبهم !

#3 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 06:36 AM
الصورة الرمزية ليث الحفر
عضو نشيط

ليث الحفر يستحق التميز

انا كان موعدي السبت وعملوا مقابلة شخصية وقالوا انتظروا النتائج بالجوال والا الموقع وشكراا

#4 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 08:38 PM
عضو جديد

شقا عمري يستحق التميز

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله
انا كانت مقابلتي اليوم****************سجلت عشان اقولكم
اول مارحنا جلسنا بالدور اللين نادو اسمي كنا تقريبا 30 شخص جلسنا من 11 الصبح الين 3 العصر
وبلغونا ان فيه مقابلة شخصيه.
بالنسبه للاخصائي اجتماعي:سالوهم اشياء عامه بدون تفصيل
وذكروو لهم 3 مواقف وشو تسوون في حالتها اذكر وحده سئلوها قالو لها لو كان عندك مرض نفسي وكتب له خروج اش النصائح اللي ممكن تنصح فيها للأهل ****************.وعاد اسمعووو الفلاسفه

اما انا موظفة تقنيه:
وكانوو 5 يسون مقابله قالوا لي عرفي بنفسك:
ووعرفت بنفسي وتخصصي ومن وين متخرجه وخبرتي ووين اشتغلت هم يبغونكم تسترسلون تحكون قصه حياتكم مره وحده
ثاني سوال:قالوا اش طموحك****************..مدري وش يبي السوال
بعدين قالوو ليش اخترتي هذا المهنه او التقنيه بالاصح وتكلمووو كثير كل وحده تسئل من عندهااا
وقالو لي بعد ما تعبت وانعصر مخي من الاسئله ان شاء الله نتعامل معاك عن قريب****************>كاني تتطمنت شوي
بعدين سئلتهم اذا يبغون اوراق شي تسليم ملفات قالووو لا احنا هنا للمقابله وبس نسوي توصيات عليكم ونشوف من يستحق ومن لا
ونرسل الاوراق الشئون الصحيه بالزاهر وهم اذا كان هناك احتياج والا لا ونقولكم س راجعيهم
وسمعتهم قالووو للبنات اللي معي يمكن مانوظف الا 4 او 5 من اصل 14 حسب الاحتياج****************>تحطيممممم
وسلامتكم وان شاء الله تستفيدون

#5 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 09:42 PM
عضو مهم

المتس محترف الإبداعالمتس محترف الإبداعالمتس محترف الإبداعالمتس محترف الإبداعالمتس محترف الإبداعالمتس محترف الإبداعالمتس محترف الإبداعالمتس محترف الإبداعالمتس محترف الإبداعالمتس محترف الإبداعالمتس محترف الإبداع

طيب انا مقدم على وظيفة محاسب ولاقالو لي تعال عندك مقابل شخصية ؟
وش السالفة ؟

#6 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 10:21 PM
الصورة الرمزية محاسب الطائف
عضو نشيط

محاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداعمحاسب الطائف محترف الإبداع

حتى انا محاسب ولا طلع اسمي ولا احد عطاني خبر ؟..؟

#7 (permalink)  
قديم 11-12-2011, 10:48 PM
عضو متواصل

بريد مستعجل محترف الإبداعبريد مستعجل محترف الإبداعبريد مستعجل محترف الإبداعبريد مستعجل محترف الإبداعبريد مستعجل محترف الإبداعبريد مستعجل محترف الإبداعبريد مستعجل محترف الإبداعبريد مستعجل محترف الإبداعبريد مستعجل محترف الإبداعبريد مستعجل محترف الإبداعبريد مستعجل محترف الإبداع

الله يستر لا خبره ولا يحزنون وبكره اختباري ..!

الله كريم

#8 (permalink)  
قديم 12-12-2011, 03:18 AM
عضو مهم

عبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداععبدالعزيز س محترف الإبداع

الاخت شقا عمري .. ماقصرتي الله يجزاكي خير .. ويبلغك الوظيفة ان شاء الله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية