تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

تجمع المتقدمات لمقابلة وزارة العمل (الوظائف النسائيه)

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ألف مبروك للي نجحوا بالاختبار وترشحوا للمقابله وحظ اوفر للبقيه اتمنى نساعد بعض هنا وشكراً لكم

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #3231 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 12:26 PM
عضو متواصل

سحابة بوح يستحق التميز

مساء الخير بنات
ما فيه أخبار جديدة ؟ لنا أكثر من شهرين من بعد المقابلة الثانية ننتظر وما فيه أي خبر ما أدري ليه يجيني احساس أنهم دقوا على المقبولين وخلصوا واحنا ننتظر عى الفاضي أتمنى لو كان فعلا أحد ردوا عليه بالقبول يبلغنا والله نفرح لها حتى احنا نرتاح من التفكير بالوظيفة الي مقدمين عليها

#3232 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 12:35 PM
عضو مهم

محاسبجيه محترف الإبداعمحاسبجيه محترف الإبداعمحاسبجيه محترف الإبداعمحاسبجيه محترف الإبداعمحاسبجيه محترف الإبداعمحاسبجيه محترف الإبداعمحاسبجيه محترف الإبداعمحاسبجيه محترف الإبداعمحاسبجيه محترف الإبداعمحاسبجيه محترف الإبداعمحاسبجيه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة بوح مشاهدة المشاركة
مساء الخير بنات
ما فيه أخبار جديدة ؟ لنا أكثر من شهرين من بعد المقابلة الثانية ننتظر وما فيه أي خبر ما أدري ليه يجيني احساس أنهم دقوا على المقبولين وخلصوا واحنا ننتظر عى الفاضي أتمنى لو كان فعلا أحد ردوا عليه بالقبول يبلغنا والله نفرح لها حتى احنا نرتاح من التفكير بالوظيفة الي مقدمين عليها

طيب دقو عليهم او روحو لهم

تدين انا رافضيني لان مافيه شاغر هذا الكلام قالته لي بنفسها اللي سوت لي المقابله يوم رحت وسالتها عن سبب الرفض وقلتلها ان الرجال يقولون السبب هو ضعف اللغه
قالتلي لا من قال بس مافيه شاغر والمفروض انهم يحولون لك على قسم ثاني

كلمت الرجال وقلتلهم هالحكي قالو لا السبب هو اللغه

واللي قاهرني انهم ماسالوني ولاسؤال في اللغه في المقابله علشان كذا ورحت لقسم النسائي وسالت عن السبب

طبعا مقابلتي كانت مع نساء فقط

وانا مقدمة على مساعد مراجع داخلي
  #3233 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 04:44 PM
عضو متواصل

سحابة بوح يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبجيه مشاهدة المشاركة
طيب دقو عليهم او روحو لهم

تدين انا رافضيني لان مافيه شاغر هذا الكلام قالته لي بنفسها اللي سوت لي المقابله يوم رحت وسالتها عن سبب الرفض وقلتلها ان الرجال يقولون السبب هو ضعف اللغه
قالتلي لا من قال بس مافيه شاغر والمفروض انهم يحولون لك على قسم ثاني

كلمت الرجال وقلتلهم هالحكي قالو لا السبب هو اللغه

واللي قاهرني انهم ماسالوني ولاسؤال في اللغه في المقابله علشان كذا ورحت لقسم النسائي وسالت عن السبب

طبعا مقابلتي كانت مع نساء فقط

وانا مقدمة على مساعد مراجع داخلي
الله يعوضنا أخت محاسبجية بأحسن منها اذا مو مكتوبة لنا وحقوقنا اذا ما أخذناها بالدنيا بناخذها بالآخره بس الصدق ينقال مرررة عيب عليهم يخلونا ننتظر أكثر من شهرين من بعد المقابلة الثانية على الفاضي ونتأمل وننتظر النتيجه وفي النهاية.... ؟؟
  #3234 (permalink)  
قديم 03-04-2014, 04:47 PM
عضو متواصل

سحابة بوح يستحق التميز

على فكرة من زمان وأنا أدق عليهم ما يردوون أظن السالفه ما تحتاج توضيح أكثر

#3235 (permalink)  
قديم 05-04-2014, 09:24 AM
الصورة الرمزية طبشوورة
عضو جديد

طبشوورة يستحق التميز

الخيرة فيما اختاره الله احنا معطينهم حجم اكثر من حجمهم ع وشو ع وظيفة براتب سته أو سبعة آلاف ؟ حسافة الوقت الي ضيعته انتظر ردهم لاني كنت متأكدة انهم رح يختاروني لان واثقة من نفسي وقدراتي وشهاداتي بس ما كنت متوقعة ابد تكون مسابقتهم لعبة عشرة بالمية توظفوا عن جدارة والباقي بطرق اخرى

أبو قصي وينه لو كان يتابع وساكت ع الي صاير وهو الي يقول المسابقة عادلة ع الأقل ما يسمح بهالمرمطة الي دخلونا فيها ما بيدنا شئ
الحمد الله على كل حال

#3236 (permalink)  
قديم 06-04-2014, 08:17 PM
عضو نشيط

فيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداع

مســـــــــــــــــــــاء الخير يابنات

إذا فيه وحـــــدة اسمها لمـــــــياء تتواصل مع شؤون المرأة لأن مباشرتها طالعة

اسأل الله التوفيق للجميع

#3237 (permalink)  
قديم 06-04-2014, 11:51 PM
عضو متواصل

مروة السعودية يستحق التميز

كل شي مو مكتوب لك يا ابن آدم خيره من رب العالمين
دائما اسئلو الله ان يعوضكم بالافضل والاحسن
الله يوفقنا وياكم ويرزقنا واياكم لكل خير

#3238 (permalink)  
قديم 07-04-2014, 05:51 PM
عضو نشيط

فيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداعفيوووونا محترف الإبداع

بـــــــــــنات اللي اسمها لمــــياء أو تعرف وحده اسمها لميـــــاء تــــــــــتواصل مع شؤون المرأة العاملة بالوزارة
لأن مــــباشرتها طالعة

#3239 (permalink)  
قديم 09-04-2014, 06:09 PM
عضو نشيط

أم أديم محترف الإبداعأم أديم محترف الإبداعأم أديم محترف الإبداعأم أديم محترف الإبداعأم أديم محترف الإبداعأم أديم محترف الإبداعأم أديم محترف الإبداعأم أديم محترف الإبداعأم أديم محترف الإبداعأم أديم محترف الإبداعأم أديم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبشوورة مشاهدة المشاركة
الخيرة فيما اختاره الله احنا معطينهم حجم اكثر من حجمهم ع وشو ع وظيفة براتب سته أو سبعة آلاف ؟ حسافة الوقت الي ضيعته انتظر ردهم لاني كنت متأكدة انهم رح يختاروني لان واثقة من نفسي وقدراتي وشهاداتي بس ما كنت متوقعة ابد تكون مسابقتهم لعبة عشرة بالمية توظفوا عن جدارة والباقي بطرق اخرى

أبو قصي وينه لو كان يتابع وساكت ع الي صاير وهو الي يقول المسابقة عادلة ع الأقل ما يسمح بهالمرمطة الي دخلونا فيها ما بيدنا شئ
الحمد الله على كل حال
انا معاك مره معطينهم اكبر من حجمهم وترا الراتب زهيد جدا ٦١٠٠ ، اقل شي ١٠٠٠ ريال بتروح للسواق يبقى ٥ الاف ، اروح اشتغل بمكدونالدز احسن

انا مستخسره ٧٠ ريال دفعتها للتاكسي علشان اروح الاختبار،

انا مقدمة على وظيفتي وعندي خبره يحمدون ربهم ويشكرونه اني مقدمه عليهم

الحمدلله ان ربي ماختارني بهالمكان، خيره من الله ، وياعسى ربي يعوضني بافضل منها

طبشوره احنا نستاهل الافضل وهذا المكان ماهو لنا
  #3240 (permalink)  
قديم 10-04-2014, 05:03 AM
عضو متواصل

سحابة بوح يستحق التميز

تصدقون أنا راسلتهم قبل كم يوم ردوا وقالوا اذا ما جاني رد خلال أسبوعين من بعد المقابله يعني ما اجتزت المقابله صراحة أنا ما انقهرت الا أنه انتظرت من بعد المقابلة الثانية أكثر من شهرين على الفاضي بدون ما يبلغونا بالكلام هذا الله يعيين من شهر 9 السنه الي فاتت وأحنا في هالمسابقه الى هالشهر يعني 8 شهور هوا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية